أحد أقوى برامج تعديل الفيديوهات بحلته الجديدة والتى تم إدخال العديد من الميزات والأدوات الإحترافيه به ليصبح برنامج iOrgSoft Video Editor الأفضل بين برامج تحرير الأفلام والفيديوهات

برنامج تعديل الفيديو iOrgSoft Video Editor  هو تطبيق الكتروني محترف يحتوي على مجموعة ادوات تحرير لمساعدتك على عمل تعديلات على الفيديو الخاص بك. بالرغم من ذلك, يحتوي هذا البرنامج على العديد من الميزات التى تسمح لك بتحميل ملفات باستخدام خاصية المتصفح او سحب واسقاط الدعم, بالاضافة الى ذلك, تستطيع اضافة محتويات ملف كامل الى مكان العمل المخصص بواجهة البرنامج.
iOrgSoft-Video-Converter

محرر الفيديو يوفر الدعم لعدد كبير من الصيغ المختلفة لملفات الفيديو مثل:
(3GP, MOV, VOB , MPG , ASF, WMV, FLV, AVI , MP4 , MKV) وغيرها , كما أن البرنامج يتيح لك فرصة ادخال مؤثرات بصرية ومقاطع متحركة عن طريق رفع صوربصيغة  (PNG , JPG , BMP) , وملفات صوت بصيغ مثل  (MP3 , AC3 , OGG , WMA) وادراج كتابات ونصوص بكل سهولة .
crop-video.png

ايضا تستطيع عرض الصور والاستماع الى ملفات الصوت وتشغيلها وتوقيفها لمدة قصيرة أوايقاف الفيديو تماماً , التحكم في الصوت , والتقاط صور (سناب شوت ) .عملية التحرير يمكن ان تتم بواسطة سحب واسقاط ملفات الفيديو و الصوت , الصور والكتابة في مساحة معينة بجانب الأدوات الرائعة التى يمتلكها البرنامج وتسمح لك بالدخول سريعاً الى العديد من الاعدادات والوظائف المهمة .
iOrgsoft Video Editor

تستطيع حذف او قص لقطات , اختيار بين عدة مؤثرات معينة مثل:ألوان ساطعة , إزالة التشويه , صور قديمة , تحديد مدة الانتقال, تطبيق مؤثرات الخفت (تضاؤل الصور) و الثلاثي الابعاد , بالاضافة الى التحكم في مستوى السطوع , التباين , و صفاء اللون. يمكن حذف الصور وقصها و تحسين جودتها باستخدام مؤثرات خاصة, بينما الكتابات والنصوص فيتم تعديلها من حيث الخط , الحجم , والمحاذاة. وعندما يتعلق الامر بإعدادات الصوت ف مسموح لك بتعديل الصوت وإدراج تأثيرات رائعة مثل خفض او رفع مستوى الصوت.
iorgsoft-flip-video-converter-for-mac_118462(1).png

من الممكن ان تلغي او تعيد تشغيل اي نشاط قمت به , عرض الفيديوهات وحفظ اللقطات في العديد من الملفات التى تنتهى بصيغ مثل ( SWF, MPEG , MP4 , WMV, AVI , OGG ) او يمكنك تشعيل واختيار ملفات متاحة على هاتفك المحمول , واجهزة Apple , وتطبيقات اخرى.
crop-video11

ملفات الفيديو يتم التلاعب بها حسب مستوى التشفير , التصميم , الاطار , ومعدل البت . في حين ان الملفات الصوتية يمكن تعديلها بواسطة اختيار معدل العينة , المسار , و معدل البت .و بشكل عام , اثبت هذا البرنامج iOrgSoft Video Editor  أنه اداة تحرير موثوق بها وفعالة يمكن الإعتماد عليها بشكل مذهل بجانب قدرة المستخدمين على التعامل معها سواء كانوا محترفيين أو هواة و يمتلك البرنامج مجموعة من الميزات والأدوات التى تجعله فى قائمة أفضل البارمج المتخصصة فى التحرير والتلاعب بملفات الملتيميديا

Summary
برنامج تعديل الفيديو iOrgSoft Video Editor  هو تطبيق الكتروني محترف يحتوي على مجموعة ادوات تحرير لمساعدتك على عمل تعديلات على الفيديو الخاص بك. بالرغم من ذلك, يحتوي هذا البرنامج على العديد من الميزات التى تسمح لك بتحميل ملفات باستخدام خاصية المتصفح او سحب واسقاط الدعم, بالاضافة الى ذلك, تستطيع اضافة محتويات ملف كامل الى مكان…
تحميل