برامج تشغيل الصوت وليد وليد 2014/12/03 إضافة تعليق 4.5
مجاني

برنامج Adobe Premiere Pro CC مونتاج الفيديو تحرير وتقطيع ودمج الفيديوهات ودبلجة والكتابة على الفيديو

إذا كنت تبحث عن برنامج رائع لعمل المونتاج على الفيديوهات وتحريرها والتعديل عليها بكل سهولة , فأنت تبحث عن أحد برامج شركة أدوبى المشهورة وهو برنامج بريمير برو سي سي Adobe Premiere Pro CC وهو البرنامج الأقوى فى عالم تحرير الفيديوهات والذى يمتلك قدرة على التعامل مع الأفلام ومقاطع الفيديو بواسطة أدوات إحترافية تساعد المستخدم , كما أن البرنامج إكتسب شهرة واسعة بين مختلف المستخدمين سواء كانوا مبتدئين وهواة إلى المحترفين وعمالقة صناعة السينما والأفلام .

Adobe Premiere Pro CC

ويأتى برنامج Adobe Premiere Pro أدوبى بريمير فى حزمة مع برامج أخرى قوية مثل أدوبى إينكور لتأليف وإنشاء إسطوانات دى فى دى أو سى دى , وهناك برنامج أون لوكيشن لمراقبة القرص والتسجيل من خلاله مباشرة . وتلك الحزمة المجمعة من البرامج الإحترافية تستطي التعامل مع ملفات الفيديو وتحريرها وتسريع معالجتها بل وعمل تأثيرات عليها بدون مشاكل .

وما يعزز من قوة وكفاءة برنامج Adobe Premiere Pro أدوبى بريمير إمتلاكه أحدث تقنيات التسارع “جى بى يو” والتى تسمح للمستخدمين بإستعراض النتائج دون الحاجة إلى تقديم ملف الفيديو أولا , كما أن التقنية تجعل المستخدم قادر على التحكم بمعدل الإطارات وقنوات الميديا , ويأتى البرنامج مدعم بعدد كبير من الكاميرات الرقمية الإحترافية مثل ( نيكون –سونى-باناسونيك وغيرهم) مما يجعل الأمر فى غاية السهولة عند إستيراد وتحرير الأفلام المسجلة رقميا بداخل تلك الكاميرا على عكس عملية الترميز فتستغرق وقتا طويلا.

Adobe Premiere Pro CC

وبما أن البرنامج هو أحد منتجات أدوبى فهذا يعنى أنه يستطيع التزامن مع برامج أدوبى الأخرى مثل أفتر أفكتس وفوتوشوب وإليستراتور وغيرهم وتلك الميزة تجعل المستخدم ينقل مشاريعه بين تلك البرامج وتنسيقها وهذا سيعمل على تحسين أداء العمل بشكل عام . والجدير بالذكر أن هناك ميزات رائعة أخرى يمكن للبرنامج القيام بها منها تحرير الملفات ثلاثية الأبعاد والتعامل مع بكل سلاسة والتكيف التلقائى للألوان وضبطها بشكل يتلائم مع الفيديو بجانب عملية الدمج والتقطيع لملفات الميديا وإضافة المؤثرات المذهلة عليها .

فى النهاية , برنامج Adobe Premiere Pro أدوبى بريمير كأى منتج آخر من شركة أدوبى يحتاج بعض المتطلبات لكى يعمل بكفاءة لكن عند نشغيله ستحصل على نتائج مبهرة فى عملك وسيساعدك كثيرا فى تنفيذ ما تريده من مشاريع بكل سهولة وسيتيك لك تحرير الفيديوهات بإحترافية عالية .

تحميل البرنامج تفضل من هنا

تطبيق كمبيوتر

المعلومات التقنية لـ Adobe Premiere Pro CC

اسم البرنامج

Adobe Premiere Pro CC

المطور

-

نظام التشغيل

Windows 7 64 bit / 8 64 bit

إصدار البرنامج

22 سبتمبر,2017

الترخيص

مجاني

الحجم

17 GB

النسخة

CC 2014.1 8.1.0 Build 81

اللغة

اللغة الإنجليزية ولغات أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *