توب سوفت 26 نوفمبر,2022 4.3 4 تعليقات 2023 23.0
مجاني

تحميل برنامج ادوبي بريمير برو 2023 Adobe Premiere Pro CC مفعل

برنامج ادوبي بريمير برو افضل برنامج تحرير فيديو مليء بالأدوات المثيرة للأعجاب، ويعتبر Adobe Premiere Pro احد اكثر برامج تعديل الفيديوهات موثوقية ، وهو احد منتجات شركة Adobe وقد اصبح بريمير برو احد تطبيقات أدوبي كريتيف كلاود.

يمكنك تنزيل ادوبي بريمير مفعل بإشتراك تجريبي ومجاني، او شراء اشتراك شهري من موقع ادوبي ، وقد تحصل على بعض التخفيضات في الجمعة البيضاء ، وإذا كنت من الطلاب فالشركة تدعم الطلاب في أي مكان في العالم.

برنامج ادوبي بريمير برو افضل برنامج مونتاج فيديو واخراج فني

تحميل برنامج ادوبي بريمير برو 2023

ما هو برنامج adobe premiere؟

إذا كنت تبحث عن برنامج متكامل لمونتاج الفيديوهات وتحريرها والتعديل عليها بكل سهولة ، فأنت تبحث عن أحد برامج شركة أدوبى المشهورة.

نتحدث اليوم عن برنامج ادوبي بريمير برو سي سي Adobe Premiere Pro CC ، التطبيق الأشهر والاقوى في عالم تحرير الفيديوهات والمونتاج والإخراج الفني، والذى يمتلك قدرة كبيرة على التعامل مع الأفلام ومقاطع الفيديو والعمل في قنوات التلفزيون الشهيرة، بواسطة أدوات احترافية مصممة للمحترفين .

وقد إكتسب شهرة واسعة بين مختلف المستخدمين سواء كانوا مبتدئين وهواة إلى المحترفين وعمالقة صناعة السينما والأفلام، يمكنك تحميل وتثبيت برنامج ادوبي بريمير للأجهزة الضعيفة والمتطورة، بنظام تشغيل Windows 11 Windows 10 64 bit..

كم تكلفة شراء ادوبي بريمير؟ Buy Premiere Pro CC 2022

متوفر تطبيق Premiere Pro عن طريق اشتراك Creative Cloud ، وتستطيع الاشتراك بمقابل 20.99 دولار امريكي شهرياً والالتزام بالدفع سنويا، واذا كنت تفكر في الدفع مقدماً يمكنك دفع 239.88 دولار امريكي ، أي تدفع شهرياً 19.99 دولاراً.

مع وجود الجمعة السوداء حالياً ستجد خصم 40% عن السعر المعتاد، ويشمل الخصم عدة تطبيقات منها Photoshop وIllustrator وPremiere Pro وAcrobat Pro ، إضافة إلى الإصدار المجاني والتجريبي من التطبيق يمكنك استخدامه لمدة سبعة أيام، فيها تكتشف بعض ما تريد معرفته عن البرنامج قبل الشراء، احذر من تنزيل نسخة ادوبي بريمير برو مهكرة او مع التفعيل من ميديا فاير.

وتستطيع الاشتراك عن طريق منصة تطبيقات Adobe Creative Cloud ، وتحصل على مجموعة ادوبي الاحترافية التي تشمل الفوتوشوب وافتر ايفكت واليستريتور واكروبات برو ، وتكلفة الاشتراك الشهير لجميع التطبيقات 52.99 دولار ، مع التزام سنوي بالدفع.

او تدفع 74.99 دولار شهرياً، وتبلغ تكلفة الدفع السنوي مقدماً للمجموعة كاملة 635.88 دولار ، ويدفع رجال الاعمال بالطبع مبلغ اكبر مقابل هذه الحزمة.

اما عن الاشتراك لتطبيق فردي واحد فيدفع 33.99 دولار شهرياً او تدفع 79.99 دولار عند الاشتراك في المجموعة وتحصل إصدارات رجال الاعمال مميزات ودعم  وتعاون افضل.

هل يستحق ادوبي بريمير للكمبيوتر الاشتراك؟

اذا كنت من هواة تحرير الفيديو وتبحث عن برنامج فوق الاحترافية، إليك برنامج Adobe Premiere الإصدار الاحترافي ، والذي يقدم مجموعة كبيرة من الأدوات والانتقالات والتأثيرات، والمزيد من الطبقات والتحكم في الألوان وتعديلها وغير ذلك الكثير.

ويعتبر برنامج ادوبي ادوبي بريمير برو الخيار المفضل لمعظم منتجي الفيديو ، ومنشئي المحتوى على يوتيوب وتيك توك وانستقرام وما إلى ذلك، حيث يمتلك البرنامج مخطط زمني تم إعادة تصميمه لتحسين نظام العمل فيه واضافة طبقات فوق الطبقات.

وبوجود محرك بحث يصبح الوصول لكل شيء اسهل, ويمتلك adobe premiere windows 7 نظام تعليمي كبير يجعل العمل على البرنامج اكثر سهولة، ويمكنك النقاش حول أي شيء في منتديات البرامج ، حيث تجد هناك الكثير من الأفكار والمشاريع والدروس التعليمية.

ويأتى برنامج Adobe Premiere Pro أدوبى بريمير برو فى حزمة مع برامج أخرى قوية مثل أدوبى إينكور لتأليف وإنشاء إسطوانات دى فى دى أو سى دى , وهناك برنامج أون لوكيشن لمراقبة القرص والتسجيل من خلاله مباشرة . وتلك الحزمة المجمعة من البرامج الإحترافية تستطي التعامل مع ملفات الفيديو وتحريرها وتسريع معالجتها بل وعمل تأثيرات عليها بدون مشاكل .

وما يعزز من قوة وكفاءة برنامج Adobe Premiere Pro أدوبى بريمير إمتلاكه أحدث تقنيات التسارع “جى بى يو” والتى تسمح للمستخدمين بإستعراض النتائج دون الحاجة إلى تقديم ملف الفيديو أولا , كما أن التقنية تجعل المستخدم قادر على التحكم بمعدل الإطارات وقنوات الميديا , ويأتى البرنامج مدعم بعدد كبير من الكاميرات الرقمية الإحترافية مثل ( نيكون –سونى-باناسونيك وغيرهم) مما يجعل الأمر فى غاية السهولة عند إستيراد وتحرير الأفلام المسجلة رقميا بداخل تلك الكاميرا على عكس عملية الترميز فتستغرق وقتا طويلا.

Adobe Premiere Pro CC

وبما أن البرنامج هو أحد منتجات أدوبى فهذا يعنى أنه يستطيع التزامن مع برامج أدوبى الأخرى مثل أفتر أفكتس وفوتوشوب وإليستراتور وغيرهم وتلك الميزة تجعل المستخدم ينقل مشاريعه بين تلك البرامج وتنسيقها وهذا سيعمل على تحسين أداء العمل بشكل عام . والجدير بالذكر أن هناك ميزات رائعة أخرى يمكن للبرنامج القيام بها منها تحرير الملفات ثلاثية الأبعاد والتعامل مع بكل سلاسة والتكيف التلقائى للألوان وضبطها بشكل يتلائم مع الفيديو بجانب عملية الدمج والتقطيع لملفات الميديا وإضافة المؤثرات المذهلة عليها .

فى النهاية , برنامج ادوبي بريمير برو Adobe Premiere Pro كأى منتج آخر من شركة أدوبى يحتاج بعض المتطلبات لكى يعمل بكفاءة لكن عند نشغيله ستحصل على نتائج مبهرة فى عملك وسيساعدك كثيرا فى تنفيذ ما تريده من مشاريع بكل سهولة وسيتيك لك تحرير الفيديوهات بإحترافية عالية .

رؤية المحرر حول ادوبي بريمير

يعتبر برنامج Adobe Premiere Pro احد افضل برامج تحرير الفيديو على الاطلاق، بفضل واجهة تحرير مليئة بالأدوات سهلة ومألوفة ، والذي يمتلك القدرة على اخراج الفيديو بلمسات كالمحترفين وصانعي الأفلام.

يهتم الكثير من المنتجين والمحترفين بالعمل على Premiere Pro ، فمع كل تحديث يأتي البرنامج بأدوات واضافات وفلاتر جديدة ، واصبح استيراد وتصدير الملفات في غاية البساطة ، واصبح ادوبي بريمير برو يتكامل مع Frame.io ومميزات كثيرة تحدثنا عنها في الأعلى، وأخرى تكتشفها مع استخدامك للبرنامج.

وقد قامت شركة Apple ابل مؤخراً بالدخول إلى عالم المنافسة بعد تحديث برنامج Final Cut Pro X ، وكرد من ادوبي قامت الأخرى بتحسين واجهة بريمير برو واضافة بعض الأدوات الجديدة، يأتي كل هذا لصالح المهتمين للمونتاج والإخراج الفني وتعديل الفيديوهات.

ظهر برنامج Final Cut Pro X الان مع العديد من الأدوات الاحترافية والمبتكرة مثل Connected Clips و Auditions و Trackless Timeline، والتي يعتمد عليها كل محترف لتسهيل العمل وتنظيم وتحرير الملفات باحترافية ، ولكن هذا لم يضعف شعبية ادوبي بريمير برو على الاطلاق.

الاسئلة الشائعة حول ادوبي بريمير برو 2023

هل يمكنني تنزيل ادوبي بريمير برو مجاناً؟

نعم تستطيع تنزيل برنامج بريمير برو كإصدار مجاني، ولكن تجربة لمدة سبعة أيام عن طريق صفحة Try Premiere Pro with a 7-day free trial ، الجيد في الامر إن الإصدار المجاني يتضمن جميع مميزات ادوبي بريمر برو 2023 ، وإليك طريقة تنزيل اصدار مجاني من ادوبي بريمير .

تحميل برنامج ادوبي بريمير مجانا

  1. ادخل على صفحة التنزيل في ادوبي من هنا free-trial-download.html
  2. انقر على زر Start Free Trial الأزرق “بدء تجربة مجانية” .
  3. سجل الدخول إلى حساب ادوبي Adobe ID لتنزيل نسخة مجانية تجريبية.
  4. عند انتهاء السبعة الأيام سيتوقف ادوبي بريمير برو، ولكن سيبقى حساب Creative Cloud الا اذا قمت بإيقافه او شراء اشتراك جديد.

معلومات البرنامج Adobe Premiere Pro CC 2023

  • اسم التطبيق Adobe Premiere Pro CC 2023
  • رقم الإصدار 2023 23.0
  • المطور -
  • نظام التشغيل Windows
  • تاريخ الإصدار 22 سبتمبر,2017
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 17 GB
  • لغة التطبيق اللغة الإنجليزية ولغات أخرى

التعليقات

4

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *