أداة فعالة وموثوق بها يعتمد عليها الكثير من المستخدمين ويمكن أن تساعدهم في تحديد مشاكل نظام التشغيل، مما يسمح لهم بالخروج من المشاكل والأخطاء بصورة جيدة مع توفير حلول لتلك المشكلات

برنامج Paragon Rescue Kit Free Edition هو برنامج سهل الاستخدام يوفر لك الوسائل المناسبة لحل مشاكل تشغيل النظام في خطوات قليلة وبسيطة. في حال حدوث عطل في الجهاز أو اصابته بفيروس أو تلف الملفات ، فإن برنامج Paragon Rescue Kit Free Edition يتيح لك امكانية استعادة البيانات ونسخها لمجلد آخر أو الى قرص مدمج باستخدام ” معالج النقل ” Transfer Wizard ”
Paragon-Rescue-Kit
معالج النقل “Transfer Wizard” هي أداة تتيح لك القيام بعمليات نقل الملفات بشكل سريع حيث تمكنك من نسخ الملفات والمجلدات إلى هارديسك آخر أو الى قسم آخر على الهارديسك ، خلال هذه العملية يمكنك أيضاً اعادة تسمية الملفات التي يتم نقلها. بمجرد قيامك باختيار الملفات التي ترغب في نقلها عليك فقط تحديد مكان حفظ الملفات وفي خلال ثانيتين فقط يتم الانتهاء من العملية.
largeImg
باستخدام خيار ” تصحيح تهيئة النظام ” أوBoot Corrector ، يمكنك اختيار العملية التي تريد أن يقوم بها البرنامج ، مثلاً فحص البرامج التي تم تنصيبها على الويندوز وهل تعمل بشكل صحيح أم لا. خيار آخر مهم بالبرنامج وهو خيار ” عدم مسح القسم ” أو Undelete Partition والذي يمكنك من ايجاد أي قسم تم مسحه من الهارديسك من قبل واستعادته مرة أخرى بشرط عدم وجود أي أقسام أخرى تم انشائها على المساحة المتوفرة على الهارديسك.
ParagonRescueKit11
لن تعلم أبداً متى ستواجه مشاكل في تشغيل واستخدام جهازك ؛ لسبب أو لآخر ، لذلك فمن الأفضل أن تكون مستعداً لمثل هذه المواقف وتضعها في حسبانك. برنامج Paragon Rescue Kit Free Edition يمكن أن يساعدك في معالجة عديد من مشاكل تشغيل الجهاز والوصول مرة أخرى لملفاتك المفقودة.

Summary
برنامج Paragon Rescue Kit Free Edition هو برنامج سهل الاستخدام يوفر لك الوسائل المناسبة لحل مشاكل تشغيل النظام في خطوات قليلة وبسيطة. في حال حدوث عطل في الجهاز أو اصابته بفيروس أو تلف الملفات ، فإن برنامج Paragon Rescue Kit Free Edition يتيح لك امكانية استعادة البيانات ونسخها لمجلد آخر أو الى قرص مدمج باستخدام…
تحميل