مجاني

برنامج Adobe Scout CC تحليل محتوى الفلاش و تصميم التطبيقات والألعاب

من أجل وصول التطبيقات أو الألعاب للمستخدمين فى حالة مناسبة وبدون مشاكل أو بدون اي خلل فيها فإنها تحتاج للخضوع إلى إختبارات ومراجعات شاملة بعد ذلك يأتى دور برنامج المميز Adobe Scout CC أدوبى سكوت ويقوم بجمع البيانات وتحليلها وتقديم المساعدة لمشغل المحتوى الفلاشى الموجود فى الأجهزة العادية والهواتف المحمولة بكل سهولة .

Adobe Scout CC

يعد برنامج Adobe Scout CC هو الجيل القادم من أجل المحتوى الفلاشى والذى سيعمل بشكل رائع مع الأجهزة المكتبية (فلاش بلاير ) و الهواتف الذكية . وسيوفر لك البرنامج نظرة ثاقبة على سلوك محتوى الفلاش الخاص بك وتلك الوظيفة لم تكن موجودة سابقا .

ولنتعرف على تصميم ومميزات هذا البرنامج .
إذا كنت جربت أحد برامج شركة أدوبى فلن تجد مشكلة فى العمل على هذا البرنامج لأن الواجهة الخاصة به حديثة ومتشابهة فى التصميم مع باقى البرامج الأخرى, وتنقسم الواجهة لعدة أقسام منها تخصيص الذاكرة , جدول الإطارات الزمنى والسكريبتات والكثير من العناصر والتى هدفها الوحيد هو كشف ما يجرى داخل محتوى الفلاش الخاص بجهازك ومساعدة المصممين فى إظهار موهبتهم وقدراتهم عبر إنشاء تطبيقات وألعاب مميزة .

تحميل البرنامج تفضل من هنا

تطبيق كمبيوتر

بإختصار , أدوبى سكوت Adobe Scout CC أحد الأدوات المخصصة فى تجميع البيانات عن محتوى الفلاش عبر واجهة بديهية وسهلة الإستخدام ودون المساس بأداء جهاز الكمبيوتر لان البرنامج لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز ويساعد المستخدمين على تصميم أفضل التطبيقات الفلاشية والألعاب .

المعلومات التقنية لـ Adobe Scout CC

اسم البرنامج

Adobe Scout CC

المطور

-

نظام التشغيل

Windows 7 64 bit / 8 64 bit

إصدار البرنامج

21 يناير,2015

الترخيص

مجاني

الحجم

70.2 MB

النسخة

CC 1.1.3.354121

اللغة

اللغة الإنجليزية ولغات أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *