مجاني

برنامج التنظيف ومنع إستعادة الملفات المحذوفة مرة أخرى Paragon Disk Wiper 15 Professional

 

في حين يعتبر الكثير أن اعادة تهيئة الهارديسك بمثابة طريقة آمنة لحذف الملفات والمجلدات من الكمبيوتر إلا أنها لا تُعد الطريقة الأمثل دوماً  حيث تترك هذه الطريقة خلفها آثار عديدة يمكن استخدامها معاً لاعادة البيانات التي تم حذفها لهذا لا تعد طريقة آمنة وقد يستغل الكثير تلك الثغرة ويحاولون إسترجاع ما قمت بحذفه من ملفات مختلفة قد لا ترغب فى أن يشاهدها أو يطلع عليها أحد .
1
برنامج Paragon Disk Wiper هو برنامج صغير الحجم يمكنه مسح البيانات المهمة بشكل سريع من على الهارديسك ويمتلك البرنامج واجهة بسيطة وتصميم منظم يجعل استخدام البرنامج سهل على جميع المستخدمين وما يجعل برنامج اليوم قوى ومفيد للكثير هو قدرته على حذف البيانات والملفات ومنع إستعادتها مرة أخرى حتى لو إستخدم الشخص برامج إسترجاع إحترافيه فلن تعيد ما تم التخلص منه بواسطة البرنامج .
11
وحيث أن حماية البيانات على رأس الأولويات دوماً بالنسبة الشركات والحكومات ، بل بالنسبة للأشخاص العاديين أيضاً .. يتميز البرنامج أن الملفات المحذوفة لا يمكن استعادتها بواسطة أدوات مخصصة لذلك ، خاصة في حال كنت ترغب في بيع أو اعارة الهارديسك الخاص بك , كما يتيح البرنامج امكانية نقل الملفات من الكمبيوتر الى الأقراص المدمجة أو أقراص DVD قبل أن تقوم بمسح أي شيء لا تحتاجه أو تريد التخلص منه.
untitled2
الخلاصة أن برنامج Paragon Disk Wiper هو برنامج رائع وفي متناول الجميع ، وبالنسبة للمبتدأين لن يجدوا أي مشاكل في تنصيب واستخدام البرنامج بفضل تصميم البرنامج البسيط.وبفضل أدواته الإحترافية فهود قادر على حذف الملفات نهائيا من القرص الصلب حتى أنه يتخلص من الملفات المحذوفة والموجودة فى سلة المهملات بسهولة تامة ويمنع إسترجاعها أبدا .

المعلومات التقنية لـ Paragon Disk Wiper Professional

اسم البرنامج

Paragon Disk Wiper Professional

المطور

-

نظام التشغيل

Windows 2K / XP / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit

إصدار البرنامج

29 ديسمبر,2014

الترخيص

مجاني

الحجم

116 MB

النسخة

1.0

اللغة

اللغة العربية والإنجليزية ولغات كثيرة أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *