مجاني

برنامج Wise Disk Cleaner عملاق التنظيف وزيادة كفاءة الكمبيوتر

يقوم المستخدم بتنصيب الكثير من البرامج ومن ثم يتخلص من برامج ويقوم بتثبيت غيرها وهكذا وقد يعتقد أن بإلغاءه تك البرامج أن الأمر إنتهى ولكن هناك بقايا ومخلفات لتلك البرمجيات لا تزال موجودة على القرص الصلب وتجعل الكمبيوتر يعمل بشكل بطىء وتستهلك مساحات فى الهارديسك وكل هذا فى النهاية يؤدى للحصول على أداء سىء ولكن إليك الحل لتنظيف جهازك من جذور البرمجيات والملفات الغير ضرورية مع برنامج Wise Disk Cleaner. كما انه توجد نسخة من البرنامج محمولة تجدها هنا Portable Wise Disk Cleaner لا تحتاج للتنصيب يتم فتحها من اي مجلد واي قرص.

Wise Disk Cleaner
البرنامج Wise Disk Cleaner يمتلك واجهة حديثة وجذابة مع تخطيط شامل وسهل يتيح لك الوصول لكافة العناصر والأدوات الخاصة وهناك شريط علوى يمكن ملاحظته يتكون من 4 وظائف أساسية وهم المنظف وعملية التنظيف المتقدمة وتجزئة القرص الصلب وأخيرا تحسين الأداء, وكل وظيفة يمكن معرفة ما تقوم به من إسمها وتمثل الدعائم الرئيسية التى من خلالها يتم تعزيز عمل الكمبيوتر.

وتبدء عملية فحص الكمبيوتر من أجل العثور على كافة الملفات الغير مرغوب بها والعملية تستغرق بعض الوقت حسب حجم وعدد الملفات الموجودة بداخل القرص الصلب وبعد الإنتهاء يتم فرز الملفات لفئات مخصصة حسب الإسم والحجم , وبعد ذلك يتم الإنتقال للمرحلة اتالية وهى عملية تنظيف الجهاز عبر التخلص من الملفات الغير ضرورية والمؤقتة والتى لم يعد نظام التشغيل بحاجة إليها .

بعد وضع كل تلك الميزات فى الإعتبار يمكننا أن نقول عن برنامج Wise Disk Cleaner بأنه أداة قوية ومثالية يمكنها إزالة تثبيت الموجودة على جهاز الكمبيوتر والتخلص من مخلفاتها وعدم ترك أى أثر لها وهذا يساعد فى توفير مساحة على الهارديسك وبجانب هذا هناك أدوات ووظائف أساسية يمكنها مسادة المستخدم فى محو الملفات الغير مهمة والغير مرغوب بها من أجل تحسين أداء الكمبيوتر وتسريع عمله .

تحميل البرنامج Wise Disk Cleaner تفضل من هنا

تطبيق كمبيوتر

المعلومات التقنية لـ Wise Disk Cleaner

اسم البرنامج

Wise Disk Cleaner

المطور

-

نظام التشغيل

2K / XP / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit / 2003 / 2008

إصدار البرنامج

2 فبراير,2015

الترخيص

مجاني

الحجم

2.36 MB

النسخة

8.41.595

اللغة

اللغة الإنجليزية ولغات أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *