3 سبتمبر,2021 توب سوفت إضافة تعليق
مجاني

برنامج المحاكاة الإفتراضى لإدارة أكثر من نظام تشغيل Paragon Virtualization Manager Professional

برنامج Paragon Virtualization Manager Professional عبارة عن أداة شامل وإحترافية تم تصميمه خصيصاً للمستخدمين ذوي الخبرة الذين يعملون بشكل مستمر مع عدد من الأقراص الافتراضية ، هذا البرنامج يمكنه نقل نظام قائم على الويندوز إلى بيئة افتراضية والعكس.
paragon-virtualization-mana

واجهة البرنامج بسيطة ومتقدمة :
على الرغم من أن البرنامج يبدو معقداً إلا أنه يوفر أدوات تساعد المستخدم فى الوصول إلى الوظائف بدون مشاكل او صعوبة ، ويتميز أيضا بواجهة مصممة بشكل ممتاز حيث توجد اشارات ووصف لكل عنصر من عناصر البرنامج  مع امكانية تنفيذ المهام عن طريق نوافذ سهلة الاستخدام ، كما يمكن للمستخدم أن ينتقل للواجهة المتقدمة اذا أراد استخدام المزيد من الخيارات بالبرنامج.
software_manufacturer_paragon_virtualization_manager_1221194_g1

يمكن فحص تفاصيل الهارديسك مثل نظام الملفات ، مساحة الهارديسك وحجم كل قسم بداخله بجانب  المساحة المستخدمة والمساحة المتاحة مع وضع علامة على كل درايف بما فيهم الدرايفات الغير نشطة أو المخفية , بالإضافة لكل هذا يتيح البرنامج امكانية نقل البيانات من البيئة الفعلية الى البيئة الافتراضية ، أو من بيئة افتراضية لأخرى.
largeImg

كما يمكن للمستخدم القيام باعادة تهيئة أو مسح أو نقل أو تحديد حجم أو اخفاء أقسام الهارديسك حسب اختياره ، أو تغيير حروف الدرايفات , ويتميز البرنامج أيضاً بأنه لا ينفذ العمليات فوراً ، بل يتم اضافتها لشريط المهام المعلقة بدلاً من ذلك مما يعني أن المستخدم يمكنه مراجعة كل المهام قبل تنفيذها أو الغاء أي مهمة اذا رغب في ذلك. فى النهاية وبعد إستخدام البرنامج لم نلاحظ ظهور أي مشاكل أو حدوث أي أخطاء ، ولكن لا تنسى أن البرنامج يستخدم جزء كبير من ذاكرة الجهاز وموارده أثناء التشغيل ولكن هذا طبيعي بالنظر للوظائف والخدمات التى يقدمها .

معلومات البرنامج Paragon Virtualization Manager Professional

  • اسم التطبيق Paragon Virtualization Manager Professional
  • رقم الإصدار 1.0
  • المطور -
  • نظام التشغيل Windows
  • تاريخ الإصدار 31 ديسمبر,2014
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 50.2 MB
  • لغة التطبيق اللغة الإنجليزية ولغات أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *