مجاني

تطبيق ES File Manager لإدارة ملفاتك 2021

 تحميل تطبيق ES File Manager اخر اصدار 2021

هل تعتقد أن ملفاتك كثيرة جدًا وعاجزة عن إدارتها في هاتفك؟ يعد مدير الملفات ES File Manager كامل الميزات هذا ، صغير الحجم ، ضروريًا للغاية بالنسبة لك لإدارة برامجك في الهاتف كل يوم! مثل الموسيقى أو الفيديو أو الصور أو المستندات أو أي تثبيت على تطبيق الهاتف ، يمكنك إلقاء نظرة على مدير الملفات بسهولة لإدارة الهواتف الاندرويد قم بإدارة ملفاتك كما تفعل على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول باستخدام التحديد المتعدد ، والقص / النسخ / اللصق ، والنقل ، والإنشاء ، والحذف ، وإعادة التسمية ، والبحث ، والمشاركة ، والإخفاء ، وإنشاء اختصار ، والإشارة المرجعية.

تطبيق ES File Manager هو مدير الملفات الأشهر لهواتف الأندرويد وتم تقييمه كأحد أفضل أدوات إدارة الموارد على متجر جوجل بلاي لأنه يساعد المستخدم على ادارة ملفاته بكفاءة وفعالية ويعمل على زيادة الانتاجية، وهناك أكثر من 200 مليون تنزيل للتطبيق ودعم لأكثر من 30 لغة من جميع أنحاء العالم منها اللغة العربية، وأيضا تطبيق ES File Explorer أو ES File Manager يمكن تحميله بالمجان على هاتفك الأندرويد, باستخدام File Manager ، يمكنك بسهولة إدارة ملفاتك ومجلداتك على جهازك والمخازن السحابية. علاوة على ذلك ، يمكنك العثور على عدد الملفات والتطبيقات الموجودة على جهازك في لمح البصر فور فتح مدير الملفات.

تحميل تطبيق ES File Manager لادارة ملفاتك

ويضم تطبيق ES File Manager العديد من الميزات المفيدة والتي يحتاجها المستخدم وتشمل، استكشاف كافة الملفات بالهاتف مع وظائف أساسية لنقل الصور والفيديو والتطبيقات والمستندات وغيرها بكل سلاسة وهناك القص والنسخ واللصق وإعادة التسمية وضغط وفك ضغط الملفات حيث يدعم التطبيق تنسيقات وصيغ مثل ZIP و RAR،  ويتيح إدارة الملفات على خوادم وسيرفرات مثل FTP, FTPS, SFTP. يمكنك رؤية وإدارة جميع التطبيقات المثبتة على جهازك المحلي.الوصول من جهاز الكمبيوتر, يمكنك الوصول إلى مساحة تخزين جهاز Android من جهاز الكمبيوتر لإدارة الملفات على جهاز Android المحلي الخاص بك باستخدام FTP (بروتوكول نقل الملفات).تحليل التخزين, يمكنك تحليل المخازن المحلية لتنظيف الملفات عديمة الفائدة. يمكنك معرفة الملفات التي تشغل أكبر مساحة والتحكم بكل احترافية

يمكنك تحميل: تطبيق توقيع النماذج والوثائق إلكترونيا Adobe eSign Manager DC

أيضا يمكن إدارة الملفات عن بعد ونقل الملفات دعم فرز الملفات حسب الاسم والتاريخ والحجم بدون مشكلة مع تطبيق ES File Manager ويسمح التطبيق من خلال هاتف المستخدم الذكي الوصول لجهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك، ويعمل تطبيق ES File Manager دون الحاجة لعملية روت ولكن إذا كان جهازك متجذرا فيمكنك تفعيل ميزة روت إكسبلورر لتتصفح وتقوم بتحرير كافة الملفات والمجلدات الموجودة بهاتفك بما في ذلك الملفات الخاصة بنظام التشغيل علاوة على إمكانية تعديل اذونات الملفات والمجلدات والكثير مع تطبيق ES File Manager.

تحميل تطبيق ES File Manager
 تحميل تطبيق ES File Manager

Software details

اسم البرنامج

ES File Manager

المطور

-

نظام التشغيل

Android 5.0 والأحدث

إصدار البرنامج

27 يوليو,2021

الترخيص

مجاني

الحجم

30 MB

النسخة

4.2.6.2.1

اللغة

اللغة العربية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *