3 سبتمبر,2021 توب سوفت إضافة تعليق
مجاني

افضل برنامج راوتر ويندوز ومشاركة الإنترنت My WiFi Service Router Configurator 1.11

يمكنك الان تحويل الكمبيوتر إلى راوتر وايرلس ونقطة اتصال لبث الإنترنت من الكمبيوتر سوء ديسكتوب او لابتوب يمكنك مشاركة الإنترنت مع الاصدقاء والاهل في المنزل وجوال المنزل في مساحة قريبة, لن تحتاج لمودم لبث الإنترنت الان فالكمبيوتر سيقوم بالامر على اكمل وجه فابدء في تجربة برنامج My WiFi Service Router Configurator باحدث اصدار. والبرنامج منافس قوي لبرنامج Baidu WiFi Hotspot 2018 الشهير في هذا الجانب.

برنامج راوتر للكمبيوتر My WiFi Service Router Configurator 1.11

برنامج My WiFi Service Router Configurator يقدم خدمة كبيرة في هذا الجانب حيث يسهل عليك الامر بحيث ستقوم بتشغيل البرنامج وعمل نقطة لبث الإنترنت ويمكنك ان تحميها بكلمة مرور عن ا لمتطفلين يمكنك ان تسمح للاخرين بالولوج للكمبيوتر والنقطة او لا ويمكنك ان تقوم بتحميل احدث البرامج والتطبيقات والالعاب والصور والسكريبتات واضافات اخرى لتسريع اداء الشبكة في نفس الوقت. 

لعشاق الواي فاي تطبيق My WiFi Service Router Configurator الحل المثالي لتصفح الانترنت من الكمبيوتر عبر شبكة واي فاي وايرلس, عموماً البرنامج سهل ولن تحتاج معه لان تكون محترف حيث ستتعامل معه بكل بساطة وسهولة.

برنامج مشاركة النت My WiFi Service Router Configurator 1.11

ستحصل مع برنامج My WiFi Service Router Configurator على كل امكانيات ادارة نقطة الاتصال التي ستقوم بانشاءها هوت سبوت والتحكم في السماح او عدمه للاشخاص باستخدام الواي فاي من هذه النقطة, ولكي يعمل معك البرنامج بشكل جيد عليك ان تقوم بعمل عضوية داخل التطبيق وبعدها تسجيل الدخول ببياناتك وستتعامل مع الامر وكانك في اي تطبيق عادي.

برنامج مشاركة الإنترنت وعمل نقطة بث هوت سبوت My WiFi Service Router Configurator 1.11

عموماً برنامج My WiFi Service Router Configurator الحل المثالي لعمل نقطة اتصال هوت سبوت ومشاركة الإنترنت مع الاجهزة الاخرى بكل سهولة وتصفح الإنترنت وتبادل الملفات بجميع اشكالها واباي حجم وبالسرعه التي لا تتوقعها ابدا رحلتك مع برنامج My WiFi Service Router Configurator من موقع توب سوفت فقط.

تحميل برنامج My WiFi Service Router Configurator
تحميل برنامج My WiFi Service Router Configurator

معلومات البرنامج My WiFi Service Router Configurator

  • اسم التطبيق My WiFi Service Router Configurator
  • رقم الإصدار -
  • المطور -
  • نظام التشغيل Windows
  • تاريخ الإصدار 11 يناير,2018
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 1.4 MB
  • لغة التطبيق اللغة العربية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *