مجاني

برنامج ارسال ومشاركة التطبيقات و الالعاب للاندرويد ApkShare

برنامج ارسال ومشاركة التطبيقات و الالعاب APK احدث اصدار و رابط مباشر , يقوم التطبيق بالاتصال اما مباشر او بلوتوث مع هاتفك الاخر وارسال اي ملف تطبيق او لعبة كملف APK يتميز بسهولة التعامل معه و ايضاً سرعة الإرسال تطبيق بيت المشاركة .

برنامج ارسال ومشاركة التطبيقات و الالعاب

تحميل برنامج ارسال التطبيقات والالعاب للاندرويد ApkShare التطبيق يساعدك إنت وأصدقائك فى مشاركة الملفات مثل الصور والألعاب و البرامج وغيرها من الملفات ودا عن طريق البلوتوث أو عن طريق حسابك فى الجى ميل , وفيه كمان وظائف مهمة مثل , التطبيق يتيح لك عمل نسخ إحتياطية لأى ملف خاص او مهم عندك , كمان تقدر تبحث فى محرك البحث جوجل على أى لعبة وتثبتها على جوالك عن طريق البرنامج .

تحميل برنامج مشاركة وارسال التطبيقات ApkShare يساعدك على ارسال تطبيقات و ملفات الاندرويد و إدارة الارسالات يمكنك ارسال اي برامج تريد يعمل على نظام Android ويعد برنامج ApkShare أحد أشهر و أفضل التطبيقات التي تساعدك على نقل الملفات و لإدارة قائمة الملفات التي في هاتفك.

ويعتبر البرنامج ApkShare من اشهر التطبيقات على متجر Google Play لمشاركة الملفات و الاستخدامات المشابهة , ويقوم بارسال التطبيقات المثبتة على الهاتف يمكنك تجربة تطبيقي App هذا فهو افضل واشهر و أهم تطبيقات النسخ الاحتياطي لملفاتك من هاتفك لهاتف اخر .

ApkShare

مميزات التطبيق برنامج ارسال التطبيقات والالعاب للاندرويد ApkShare :

  1. يدعم التطبيق صيغ الملفات التى تنتهى ب apk .
  2. التطبيق بيسمح لك تعمل نسخ إحتياطية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  3. تقدر تعمل مشاركة للملفات والألعاب والصور بالبلوتوث أو البريد الإلكترونى
  4. عند تثبيت التطبيق يتم عمل فحص تلقائى للملفات بكل سهولة
  5. يدعم البرنامج أيضا لغات كثيرة مثل الإنجليزية والصينية والعربية والفرنسية والألمانية
  6. بيدعم التطبيق معظم أجهزة الأندرويد

ختاما برنامج ارسال التطبيقات والالعاب للاندرويد تطبيق بيت المشاركة ApkShare هو برنامج إدارة تطبيقي متعدد الاستخدامات لإدارة الارسال و المشاركة بشكل عام لديه امكانيات رائعه لارسال الملفات والصور والفيديوهات وغيرها عن طريق بلوتوث الهاتف او طرق اخرى كثيرة .

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

ApkShare v20220105

المطور

NewPower Studios

نظام التشغيل

يتطلب Android 4.1 والأحدث

إصدار البرنامج

2022-02-03

الترخيص

مجاني

الحجم

3.6 MB

النسخة

v20220105

اللغة

اللغة العربية والانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.