3 سبتمبر,2021 توب سوفت إضافة تعليق
مجاني

برنامج هيت فيلم لتحرير الفيديو وإضافة المؤثرات HitFilm Pro

برنامج HitFilm Pro  هو برنامج لإضافة التأثيرات والتعديلات على الفيديو بشكل احترافي عبر مجموعة كبيرة من الأدوات والتأثيرات التي تحتاجها لعمل أفلام مميزة وفيديوهات رائعة, ولنتعرف على ميزات هذا البرنامج القوى وما يستطيع توفيره للمستخدمين سواء كانوا مبتدئين أو محترفين ومتخصصين
Vibrance PR  clean taskbar
واجهة رئيسية منظمة وتخصيص مساحة العمل
منذ الدقائق الأولي التي تقوم بتشغيل البرنامج فيها ، ستفهم أن برنامج HitFilm Pro  يريدك أن تستغل كل الخيارات المتاحة به والحصول على نتائج مذهلة. واجهة البرنامج الرئيسية أكثر من شاملة ومنظمة جيداً وتتخذ شكل منظم حيث تظهر كل الأدوات التي تحتاجها بشكل واضح وجاهز للاستخدام. تحتوي الصفحة الرئيسية للبرنامج على روابط لفيديوهات تعليمية ، ومناقشات بين المستخدمين الآخرين للبرنامج ، وصفحة الأفلام ، و دليل مستخدم كامل ليساعدك على البدء في استخدام البرنامج.
Lion comparison AE clean taskbar
وللتأثير على سير العمل الخاص بك بشكل ايجابي ، يوفر البرنامج منفذ عبر ضغطة واحدة إلى اعدادات المشروع وأقسام تعديل واصدار الفيديوهات ، حيث يمكنك التنقل بين هذه الأقسام في أي وقت دون الحاجة إلى اعادة تشغيل المشروع. علاوة على ذلك  فإن الجداول الموجودة في واجهة البرنامج الرئيسية يمكن تحريكها ووضعها في أي مكان حيث تسمح لك بتخصيص بيئة العمل بشكل كامل.
hitfilm3_editor
مجموعة تأثيرات متعددة وأدوات تعديل متنوعة
يتيح لك برنامج HitPro  صفحة عرض ، ومحرر للجدول الزمني ومكتبة غنية بالتأثيرات وصفحة السجل التي تحتوي على كل ما قمت به في البرنامج. ستجد أيضاً صفحة “الميديا” التي تعرض كل ملفات الملتيميديا التي تم تحميلها ، حيث تمكنك من ترتيب الملفات بسرعة في الجدول الزمني من خلال خيار الإدراج والاسقاط. والميزة الأكبر في البرنامج هي قائمةالتأثيرات التي توفر لك عدد كبير من الإضافات من فئات متنوعة مثل ” التأثير الضبابي ” ، “تصحيح الألوان” ، “التشويه” ، ” أضواء” ، ” العناصر والمحاكاة” ، ” رسومات ثلاثية الأبعاد “.
65
خاصية صنع الأفلام لكل المستخدمين
برنامج HitFilm Pro  هو برنامج متقدم لصنع الأفلام واضافة التأثيرات عليها ، يساعدك في صنع و تحسين ونشر فيديوهاتك. ويمكنه اصدار الملفات بصيغات متنوعة ، وعمل تسلسل صور أو حتى رفعهم على اليوتيوب .

FCPX Truck with flares
كل ما تم ذكره بالإعلى هو مجرد نبذة بسيطة عن ما يمكن برنامج HitFilm Pro  فعله وما يستطيع مساعدتك في تحقيقه وعند تسطيبك للبرنامج وتشغيله ستحصل على تجربة مميزة وسترى بعينيك ما يمكن الوصول إليه من خلال البرنامج .

معلومات البرنامج HitFilm Pro

  • اسم التطبيق HitFilm Pro
  • رقم الإصدار 1.0
  • المطور -
  • نظام التشغيل Windows
  • تاريخ الإصدار 8 ديسمبر,2014
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 309 MB
  • لغة التطبيق اللغة العربية والإنجليزية ولغات كثيرة أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *