للحصول على تجربة رائعة ومشاهدة ممتعة لأحدث الأغانى وأجدد الأفلام المفضلة لديك دون توقف أو مشاكل عليك بتجربة ببرنامج ميديا بلاير وحزمة الكوديك التى يأتها معها وستحصل على ميزات رائعة ودقة عالية .

مجموعة البرامج Media Player Codec Pack Plus تم إطلاقها منذ فترة لتحسين الجودة وتعزيز مستوى الصوت والفيديو وذلك عبر مجموعة من الأدوات التى تعتمد فى عملها على الترميز والتشفير والكوديكس لجعل المستخدم يستمتع بأجمل الأفلام والموسيقى بجودات عالية ودون حدوث توقفات او تجمد فى جهاز الكمبيوتر أثناء عملية التشغيل .
28970379859e0a0e79141db8e7d33b91d51b_11_b
وحزمة ميديا بلاير كوديك باك بلس تمتلك واحدة من أقوى المجموعات والعناصر اللازمة والتى تجمع بين السهولة والإحترافية وتوفر وظائف ومهام بسيطة تساعد المستخدمين فى تشغيل الملفات الصوتية والفيديو بسلاسة , وعند محاولة تسطيب الحزمة عليك إختيار وتحديد الكوديكس والفلاتر من بين عدد كبير معروض أمامك حتى لا تقوم بتثبيت عناصر لا تحتاج إليها عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
Media-Player-Codec-Pack-Plus_7
علاوة على ذلك فالبرنامج يمكنه تشغيل عدد كبير من الصيغ والتنسيقات الخاصة بملفات الوسائط المتعددة حتى الصيغ والملفات التى قمت بتحميلها عبر الإنترنت أو الملفات التى لم تعمل من قبل وكانت تحتاج إلى كوديك ومن ضمن الإمتدادات التى يدعمها البرنامج هنالك DivX, XviD, x264, h.264 , AVI, MKV, OGM, MP4,3GPP, AVI, MKV.فى النهاية لا يمكن أن نغفل عن مدى قوة وشهرة برنامج ميديا بلاير والذى يستخدمه ملايين الأشخاص من كل مكان فى العالم لما يقدمه من وظائف رائعة كما أن الحزمة التى يأتى معها ميديا بلاير إحترافية وتمتلك أدوات وكوديكات مميزة أيضا لن تجتاج بعدها إلى برامج وكوديكس إضافية وستحصل على مشاهدة لأفلامك المفضلة بجودات عالية .

Summary
مجموعة البرامج Media Player Codec Pack Plus تم إطلاقها منذ فترة لتحسين الجودة وتعزيز مستوى الصوت والفيديو وذلك عبر مجموعة من الأدوات التى تعتمد فى عملها على الترميز والتشفير والكوديكس لجعل المستخدم يستمتع بأجمل الأفلام والموسيقى بجودات عالية ودون حدوث توقفات او تجمد فى جهاز الكمبيوتر أثناء عملية التشغيل . وحزمة ميديا بلاير كوديك باك…
تحميل