برامج فيديو وليد وليد 2014/12/10 إضافة تعليق 4.5
مجاني

محول صيغ فيديوهات اليوتيوب بجودات عالية Free YouTube Converter

برنامج Free YouTube Converter  هو برنامج يُمكنك من تحويل الملفات من صيغة FLV و MPG إلى صيغ الفيديو الأخرى مثل AVI  و ASF  و WMV و VOB و 3GP دون المساس بجودة الفيديو وعملية تحويل الصيغ تتم بسركة كبيرة ودون وقت طويل .
screenshot
واجهة البرنامج الرئيسية منظمة وبسيطة وبديهية ، يمكن من خلالها  استيراد الفيديوهات التي ترغب في تحويلها باستخدام متصفح الملفات فقط ، حيث أن خيار ” الادراج والاسقاط” غير متاح في هذا البرنامج. في الصف الأول من واجهة البرنامج الرئيسية يمكنك فحص مصدر الملف و مدة التشغيل والحجم المُقدر ومكان حفظ الملف الناتج.فقط كل ما عليك هو تحديد الصيغة التي ترغب في تحويل الملف اليها ومكان حفظ الملف الناتج ومن ثم تبدأ عملية التحويل.

كما يمكنك التعديل في خيارات الصوت والفيديو مثل التشفير ، ومعدل الاطار ، الدقة ، معدل البث ، القنوات ، معدل التردد وغيرها. علاوة على ذلك يمكنك دمج كل الفيديوهات في ملف واحد ، أو حذف كل المدخلات من القائمة أو مسح الصف بأكمله و اعادة تسمية ملفات الفيديو.
screen
لم تنتج أي أخطاء أو مشاكل خلال تجربة البرنامج ، ولكن من ناحية أخرى لا يمكنك تغيير تفضيلات البرنامج ( مثل غلق جهاز الكمبيوتر تلقائياً بعد الانتهاء من جميع
المهام على البرنامج) ، وبالرغم من ذلك يُنصح باستخدام برنامج Free YouTube Converter  لجميع المستخدمين سواء المبتدئين أو الخبراء.

المعلومات التقنية لـ Free YouTube Converter

اسم البرنامج

Free YouTube Converter

المطور

-

نظام التشغيل

Windows 2K / XP / Vista / 2003 / NT

إصدار البرنامج

10 ديسمبر,2014

الترخيص

مجاني

الحجم

10.8 MB

النسخة

1.0

اللغة

اللغة الإنجليزية ولغات أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *