مجاني

محول الفيديوهات لصيغ WMV بجودات عالية وبأحجام صغيرة Xilisoft FLV to WMV Converter

من أجل أن تكون قادر على تشغيل الفيديوهات المفضلة لك على أجهزة مثل Zune, Xbox and Windows Mobile فأنت تحتاج لبرنامج مثل Xilisoft FLV to WMV Converter يساعدك على تجويل صيغ الفيديوهات إلى تنسيق WMV والذى يتوافق مع العديد من الأجهزة المختلفة ويمكن تشغيل تلك الصيغ بجودة عالية وبدون مشاكل .
Xilisoft-FLV-to-WMV-Converter_1
الواجهة الخاصة بالبرنامج مزودة بأدوات إحترافية رائعة وبفضل تصميم الواجهة البسيط يمكن للمستخدمين التعامل معها بكل سهولة ويمكن إضافة الملفات للبرنامج عبر المتصفح أو من خلال خاصية السحب والإفلات ويستطيع المستخدم رؤية معلومات عن الملفات فى قائمة الإنتظار منها الحجم والمدة والجودة والصيغة . بخلاف ذلك , يمكن إجراء العديد من التعديلات على الفيديوهات والملفات الصوتية مثل حجم وجودة الملفات ومعدل البت والينة والقنوات ومستويات الصوت كما يمكن تعيين مجلد للمخرجات على جهاز الكمبيوتر لحفظ الملفات التى تم تحويل صيغها بداخله, ولا ننسى قدرة البرنامج فى تقطيع الفيديوهات وإستخراج الصوت منها .
x-flv-to-wmv-converter6
فى النهاية , فبرنامجنا Xilisoft FLV to WMV Converter يدعم العديد من الصيغ المختلفة FLV, WMV,BMP, JPEG, GIF, PNG كما أنه لا يستهلك الكثير من موارد جهاز الكمبيوتر ويتيح للمستخدم إمكانية تحويل الفيديوهات لصيغة WMV يمكن تشغيلها على الأجهزة المختلفة وننصح بإستخدامه للحصول على ميزات قوية وهو متاح لكافة المستخدمين .

المعلومات التقنية لـ WMV Xilisoft FLV to WMV Converter

اسم البرنامج

WMV Xilisoft FLV to WMV Converter

المطور

-

نظام التشغيل

Windows XP / Vista / 7 / 8

إصدار البرنامج

10 مارس,2015

الترخيص

مجاني

الحجم

31.86 MB

النسخة

6.5.5

اللغة

اللغة الإنجليزية ولغات أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *