3 سبتمبر,2021 توب سوفت إضافة تعليق
مجاني

لعبة كلمة السر الجزء الثاني 2

لعبة كلمة السر الجزء الثاني 2

لعبة كلمة السر الجزء الثاني 2 تطوير كبير في اللعبة و اسئلة واحجيات جديدة عليك ان تحل جميع الاسئلة وتجمع احرفها المبعثرة بخط من اللمس تمر فوقها ليتم تحديدها, وفي الاخير تبقاء الاحرف المبعثرة لتحصل على كلمة السر في كل مرحلة . كلمة السر 2 مليئة بالتحديثات والتحسينات, تصميم حديث مفعم بالحيوية وسهل الاستعمال وايضاً هناك مراحل جديد ومتجددة والعديد من الغاز الجاذبية الممتعة والمفعمة بالتحدي حتما ستنال اعجابك وايضاً هناك ركن اسمه الغاز الأمثال معهااكشف ما هو المثل او الحكمة المشهورة وايضاً انجازات وقائمة الصدارة لزيادة التحدي والمتعة ومساعدات يومية

لعبة كلمة السر الجزء الثاني 2

كلمة السر هو لغز للاذكياء فكرتها شبيهها بفكرة الكلمات المتقاطعة ولكن هذه المرة هي مكتوبة جاهزة عليك ان تحددها بالاصبع تمسح فوقها لتحصل على الكلمة سوء كانت افقية او عمودية او من اليمين او من اليسار او من فوق او تحت المهم ان تحاول جمع الاحرف في كلمة واحده صحيحة كما في صور اللعبة.

من متجر جوجل بلاي

لعبة كلمة السر الجزء الاول

نقدم لكم الجزء الثاني من لعبة كلمة السر, بعد النجاح والعشق الكبير الذي لقيه الجزء الاول.لعبه جماعية تحدى فيها الاصدقاء والعائلة. المزيد من المتعة والتسلية والثقاقة مع لعبة كلمة السر ٢ مطورة بدأ السباق فلا تتأخر؟!

lostword2_5

بعد نجاح الجزء الاول ترددنا كثيرا بتقديم جزء ثاني يمكنه ان يضيف جديد للجزء الاول… ولكن الان وبعد جهد كبير وكما عودناكم نضع بين ايديكم لعبة تليق بمتابعينا وتستحق تمضية الوقت اللعبة المشهورة للصغار والكبار, تعرف ايضا ب “الكلمة المفقودة” أو “الكلمة الضائعة”.

عليك العثور على الكلمات المبعثرة في الجدول وشطبها. في النهاية تتبقى مجموعة احرف ورمز عليك معرفة وفك كلمة السر. في هذه اللعبة هدفنا الى استعمال اللعبة بحالة استرخاء فلا يوجد توقيت او نقاط. فاستمتع بوقتك مع عشرات المراحل. المراحل بنيت بعناية ليغطي كل لغز موضوع معين لزيادة التشويق. وفي قسم من المراحل على اللاعب اكتشاف الكلمات بنفسه.
كلمة السر ٢. وهناك مراحل كثيرة منها عن انواع السيارات المشهورة ومنها عن الجاذبية و منها المجموعة الشمسية واسئلة ومعلومات عن النباتات التي ذكرت في القرآن الكريم و البراكين و المعالم والسياحة و مثل وحكمة و مقولة عن العلم وكل مرحله تحوي بداخلها عدد من المراحل

معلومات البرنامج

  • اسم التطبيق
  • رقم الإصدار 10
  • المطور -
  • نظام التشغيل Windows
  • تاريخ الإصدار 21 فبراير,2016
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 11 MB
  • لغة التطبيق اللغة العربية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *