سافر عبر الزمن وقاتل في عوالم كثيرة ومختلفة كائنات الزومبي والمومياوات والوحوش القادمة من المستقبل في اللعبة الشهيرة والرهيبة Plants vs. Zombies 2 النباتات في مواجهة الزومبي حيث تحاول الوحوش الاقتراب من قاعدتك والهجوم عليك ولكن بفضل دفاعاتك القوية وقدرات النباتات سوف تحاول منعهم والقضاء عليهم في مغامرات لا تنتهي وألعاب ممتعة تجدها في لعبة Plants vs. Zombies 2 للآيفون.

بعد نجاح الجزء الأول من اللعبة الشهيرة النباتات في مواجهة الزومبي حيث تحاول منع كائنات الزومبي من الوصول لقاعدتك ومنزلك عبر الاستفادة من النباتات ننتقل للجزء الثاني من اللعبة والمعروف بإسم Plants vs. Zombies 2 والمتاح للتنزيل بالمجان على جهاز الآيفون الخاص بك واحصل على مغامرات لا تنتهي وتسلية وإثارة عبر مستويات كثيرة وصعبة.
maxresdefault

وفي لعبة النباتات في مواجهة الزومبي Plants vs. Zombies 2 سوف تبدأ المغامرة عبر خوض معارك مختلفة مع كائنات الزومبي والمومياوات المصرية وحتى الوحوش القادمة من المستقبل وعليك تسخير النباتات واستخدام قدراتها للدفاع عنك وعن قاعدتك ومنع اقتراب الزومبي منك مع رسومات أفضل من أي وقت مضى وضوابط تحكم سلسة وسهلة للعب.
1485939161-2888838906

مع لعبة Plants vs. Zombies 2 سوف تسافر لعوالم مختلفة ومجنونة بدءا من مصر الفرعونية القديمة للمستقبل البعيد مع أكثر من 300 مستوى مليئة بالتحدي والمنافسة وهناك ألعاب مصغرة والكثير من الإثارة التي تبحث عنها على جهاز الآيفون الخاص بك، كما يمكنك منافسة وتحدي لاعبين آخرين للحصول على أعلى الدرجات وكل هذا تجده في اللعبة الشهيرة Plants vs. Zombies 2 للآيفون.

Summary
بعد نجاح الجزء الأول من اللعبة الشهيرة النباتات في مواجهة الزومبي حيث تحاول منع كائنات الزومبي من الوصول لقاعدتك ومنزلك عبر الاستفادة من النباتات ننتقل للجزء الثاني من اللعبة والمعروف بإسم Plants vs. Zombies 2 والمتاح للتنزيل بالمجان على جهاز الآيفون الخاص بك واحصل على مغامرات لا تنتهي وتسلية وإثارة عبر مستويات كثيرة وصعبة. وفي…
تحميل