مجاني

برنامج محاربة الفيروسات وتحسين أداء للكمبيوتر 360 Total Security 10.8.0.1400 ويندوز

برنامج محاربة الفيروسات وتحسين أداء للكمبيوتر 360 Total Security 10.8.0.1400 ويندوز أغلب برامج الحماية عادة تحتوي على مجموعة من الوظائف للتأكد من خلو أجهزة الكمبيوتر من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة بالاضافة الى التأكد من أن الأجهزة تعمل بشكل سلس وبدون أي أخطاء وبسبب وجود الكثير من برامج الحماية قررنا أن نحضر لكم أحد البرامج المتميزة والتى ظهرت بشكل واضح وبدء فى إنتشارها بين مستخدمى الأجهزة من أجل قوتها فى صد الكثير من الهجمات المختلفة.

مع برنامج 360 Total Security حيث يمتلك مجموعة من الوظائف والأدوات الإحترافية والتى تقدم للمستخدم مهام رائة تفيد فى التخلص من البرامج الضارة ويشمل البرنامج امكانية الفحص ضد الفيروسات ، وأداة تنظيف وأداة لتسريع أداء الجهاز
كما أن واجهة البرنامج الرئيسية منظمة بشكل جيد وسهلة الاستخدام ويمكن للمستخدم من خلالها الوصول للأدوات التى يريدها بدون مشاكل

برنامج محاربة الفيروسات وتحسين أداء للكمبيوتر 360 Total Security ويندوز

مميزات البرنامج
حماية ضد الفيروسات مدعومة بثلاثة محركات متميزة :

عندما تقوم بتشغيل البرنامج 360 Total Security للمرة الأولى ، ستحتاج الى اعطائه بعض الوقت لتحليل حالة جهازك بالاضافة الى تحديد الأجزاء التي تحتاج للتحسين.الخطوة التالية ، تستطيع أن تبدأ فحص ضد الفيروسات مع امكانية الاختيار بين ثلاثة أوضاع للفحص “سريع” أو ” كامل” أو ” مخصص ” ، وبعد أن ينتهي البرنامج من فحص جهازك يقوم بعرض قائمة مفصلة بالمخاطر التي تم اكتشافها ويمكنك تحديد الاجراءات التي يجب اتخاذها. في حال كنت متأكد من أن أحد الملفات التي تم اكتشافها في الفحص آمن ، يمكنك تحديد الملف بأنه ” موثوق به ” وبالتالي لن يقوم البرنامج بفحصه مرة أخرى في المستقبل ، أما باقي الملفات التالفة يتم علاجها.

برنامج محاربة الفيروسات وتحسين أداء للكمبيوتر 360 Total Security ويندوز

حذف الملفات التالفة وتوفير مساحة :

وظيفة أخرى مميزة يحتوي عليها برنامج 360 Total Security وهي البحث عن الملفات والمجلدات الغير ضرورية في جهازك والتي تمنع الجهاز من العمل بكامل سرعته. كما يمكنك تحديد الملفات التي ترغب في الاحتفاظ بها من هذه الملفات وحذف الباقي مما يؤدي الى توفير مساحة على القرص الصلب وتحسين أداء الجهاز.

برنامج محاربة الفيروسات وتحسين أداء للكمبيوتر 360 Total Security ويندوز

زيادة سرعة تشغيل الجهاز وتعطيل البرامج الغير ضرورية :

من خلال برنامج 360 Total Security يمكنك تحديد البرامج التي ترغب في تشغيلها تلقائياً بمجرد تشغيل الجهاز وتعطيل البرامج التي تراها غير ضرورية. كما يعرض البرنامج بعض النصائح حول البرامج التي يجب تعطيلها أو لا وبذلك تحافظ على توازن جهازك.

الخلاصة :

برنامج 360 Total Security يعتبر حل مثالي لحماية جهازك من الفيروسات والبرامج الضارة الأخرى مثل الديدان وأحصنة طروادة والجذور الخفية والأبواب الخلفية والمخترقين وغيرها كما أنه قادر على تسريع أداء جهاز الكمبيوتر عبر تنظيفه من الملفات التالفة بالاضافة الى إصلاح المشاكل والأخطاء الموجودة بالنظام .

تحميل البرنامج تفضل من هنا

المعلومات التقنية لـ 360 Total Security 10.8.0.1400

اسم البرنامج

360 Total Security 10.8.0.1400

المطور

Beijing Qihu Keji Co. Ltd.

نظام التشغيل

Windows 11 Windows 10 32/64 bit Windows 8 32/64 bit Windows 7 32/64 bit Windows Vista 32/64 bit Windows XP 32/64 bit

إصدار البرنامج

2021-12-03

الترخيص

مجاني

الحجم

88.1 MB

النسخة

10.8.0.1400

اللغة

اللغة الإنجليزية ولغات أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.