تنزيل برنامج كاسبر سكاي توتال سيكروتي Kaspersky Total Security 2021

تنزيل برنامج كاسبر سكاي توتال سيكروتي
تنزيل برنامج كاسبر سكاي توتال سيكروتي 2021 احدث اصدار لتصفح انترنت بكل ثقة وآمان  ويعتبر حل كامل لمكافحة الفيروسات وبرامج الهكر والاختراق والحماية من البرامج والملفات الضارة, برنامج Kaspersky Total Security كاسبر سكاي توتال سكيورتي احدث انظمة شركة كاسبر سكاي لاب وقد تم تطويره ليقوم بجميع وظائف الحماية ويجمع في هيكله العديد من ادوات مكافحة الفيروسات وتقنيات حماية التصفح والتسوق من الإنترنت بشكل عام, والحماية الابوية وردع البريد العشوائي والمزيد المزيد.
برنامج كاسبر سكاي توتال سيكروتي
يقوم برنامج Kaspersky Total Security بمهام كثيرة في مجال الحماية, فالجميع اصبح يخاف من هاجس الاختراق والعبث بالأجهزة وبرامج الفدية ولكن برنامج Kaspersky Total Security يقوم بعمل مراقبة لشبكة اتصالك واعتراض اي محاولة قد تتسبب في اختراق جهازك, وايضاً قد تتعرض لهجمات كثيرة من الفيروسات سوء عن طريق مواقع انترنت او عن طريق برامج قمت بتنزيلها او عن طريق استخدام فلاش ديسك او سيدي مصاب بأحد الفيروسات, برنامج كاسبر سكاي يقوم بأداء غير طبيعي في مكافحة الفيروسات بشكل لحظي وقوي لحماية جهازك من الفيروسات الشائعة وغير الشائعة.
وقد تكون هذه البرامج الضارة عبارة عن فايروسات او ملفات تجسس تروجانات او احصنه طروادة او حتى برامج الفدية الشريرة فبرنامج كاسبر سكاي توتال إنترنت سكيورتي يقوم بحفظ جهازك من هذه الملفات والاخطار ويقوم بحظرها وفي نفس الوقت يخبرك بوجودها لتقوم بحذفها ان اردت او معالجتها والاستفادة منها مرة اخرى.

سهولة برنامج كاسبر سكاي توتال سيكروتي:

مع واجهة جميلة تحتوي على بعض الصعوبة لمن لم يتعامل مع برامج حماية من قبل، ولكن يستطيع الجميع التعامل معهم فمعرفة الايقونة الخاصة بالفحص هو اهم خيار في برنامج Kaspersky Total Security , لهذا يستطيع أي شخص وبسهولة القيام بعملية فحص الكمبيوتر وكشف التهديدات الموجودة وردع التهديدات التي تحاول الدخول لجهازك.
من واجهة البرنامج Kaspersky Total Security انتقل لقسم النسخ الاحتياطي او حتى قسم الرقابة الابوية وهذا القسم الرائع يخدمك في حماية طفلك اثناء تصفح اليوتيوب وتصفح مواقع الويب المختلفة, يمكنك ان تفحص عن طريق الرئيسية للبرنامج جهازك من الفيروسات بعدة طرق منها استطاعتك فحص ملف محدد وهذا هو الفحص المخصص, او فحص عادي وفحص متوسط وفحص عالي ولكل مستوى من المستويات هذه مميزاته التي يتميز بها , كما يمكنك القيام بفحص برامج بدأ التشغيل في ويندوز فقط للتأكد من عدم اندماج أي فيروس او خطر بالبرامج التي تقلع مع ويندوز وتسبب مشاكل وبطئ لنظام التشغيل.

الحماية الكاملة مع برنامج Kaspersky Total Security:

يحتوي برنامج Kaspersky Total Security على اهم ثلاثة اركان للحماية وكل ركن يحتوي على طن من الادوات التي تقوم بحماية جانب من جوانب الكمبيوتر والخصوصية وحمايتك من البريد العشوائي و ايضاً اثناء التسوق وكتابة كلمات السر وادخال بطاقات الائتمان سنقوم بالحديث عن الثلاث الاركان في البرنامج.
مكافحة الاختراق:
ركن خاص يعتمد على المراقبة بحيث يقوم بمراقبة شبكة الاتصال ومكافحة برامج طلب الفدية التي اصبحت تؤرق الجميع, وبهذا يقوم بصد ومنع اي محاولة لاقتحام او اختراق شبكتك المنزلية وحماية بياناتك.
ركن مكافحة الفيروسات:
بشكل لحظي ومباشر يقوم برنامج مكافحة الفيروسات Kaspersky Total Security بحماية جهاز الكمبيوتر من جميع التهديدات الشائعة مثل الفيروسات والتروجانات وعناوين مواقع الويب وشبكات البوت والجذور وبرامج الفدية وغيرها.
حماية جهازك من البرامج الضارة:
يقوم برنامج الحماية الكبير Kaspersky Total Security كاسبر سكاي توتال سكيورتي على مكافحة الملفات الخطرة من الوصول لجهازك بما فيها من برامج تجسس او الإعلانات الخطرة والمزعجة ومخترقين لوحة المفاتيح لتسجيل كلمات المرور التي تقوم بكتابتها, والتي تقوم بتصوير شاشة الكمبيوتر والتصيد والاحتيال عبر مواقع الويب على الإنترنت المختلفة وردع الهجمات الغير معروفة والتي لا تستخدم حتى الملفات.

Kaspersky Total Security

حماية الخصوصية:

لضمان حماية خصوصيتك يقوم برنامج Kaspersky Total Security بتشفير البيانات الشخصية المهمة والبيانات الخاصة بالتصفح في متصفح البرنامج ومنع المتطفلين والمخترقين ومجرمين الأنترنت من التجسس.
ستحصل على VPN مجاني:
يقدم برنامج Kaspersky Total Security برنامج في بي ان مدمج يقوم بتشفير بياناتك المرسلة والمستقبلة لمنع اي متطفل من سرقة رسائل البريد الإلكتروني او الصور او المعلومات المصرفية المهمة، ويقوم البرنامج بتغيير عنوان IP جهاز الكمبيوتر, لكي تصبح متصفح خفي ومجهول الهوية غير قابل للتعقب ويجعلك تتصفح مواقع الإنترنت بكل ثقة وأمان فلن يعرف من انت حتى موفر خدمة الإنترنت.
مكافحة الاحتيال والتصيد عبر النت:
إذا كنت من مدمني الإنترنت والتصفح والدخول لجميع المواقع فانت فعلاً في حاجة لوجود برنامج Kaspersky Total Security فهو يحميك من مواقع الويب الخطرة ومن رسائل البريد المزورة والملغومة التي يقوم بأرسالها اشخاص خطرين متخصصين في سرقة بياناتك وهويتك وانتهاك خصوصيتك ويقوم البرنامج بإرسال رسائل تحذيرية عند اكتشاف اي نشاط مريب.
التصفح الخاص والأمن:
يقدم لك برنامج Kaspersky Total Security متصفح خاص لحمايتك اثناء تصفح الويب والتسوق عبر الإنترنت وكتابة بياناتك المصرفية والدخول للإيميل الخاص وكتابة كلمات السر وغيرها فلن يستطيع أحد تعقب انشطتك فالخطر من الإعلانات كبير والخطر من المواقع التي تسجل معلومات عنك كبير ولكن مع المتصفح الخاص تصفح وانت مطمئن.
حماية كاميرا الويب في جهازك:
يعاني البعض من ان هناك اشخاص اخترقوا اجهزتهم وقاموا بتشغيل كاميرا الويب خاصتهم بدون علمهم، ويعتبر هذا خطر كبير حيث تنتهك خصوصيتك وخصوصية اسرتك، لكن برنامج Kaspersky Total Security يقوم بإيقاف اي وصول للكاميرا بدون تصريح منك ويقوم البرنامج بتنبيهك عند محاولة اي شخص استخدامها, ويقوم ايضاً بحظر مواقع الويب الغير مرغوب فيها ومميزات كثيرة

حماية موسعة وشاملة:

تقدم لك هذه الميزة المزيد من الحماية المنزلية وشبكات الـWi-Fi وحماية كلمات السر والبيانات المهمة والحماية من الهجمات على الشبكة ومانع الاعلانات والحماية من برامج تسجيل ما تكتبه على الكيبورد في جهازك.
ادارة كلمات المرور Password Manager:
هذه الاداة الرائعة تقوم بتأمين كلمات السر خاصتك وايضاً معلومات بطاقتك المصرفية والمستندات شديدة الاهمية والخصوصية في مكان مشفر لا يستطيع اي شخص فتحه الا باستخدام كلمة السر التي قمت انت بإنشائها, ويفضل ان تقوم بأنشاء كلمة مرور قوية وطويلة.
برامج الحماية من اي هجوم على الشبكة:
يقوم البرنامج بفحص كلما يدخل في جهازك بحثاً عن اي هجمات او ادلة على هجمات الشبكة في اجهزة الكمبيوتر التي تملكها، وعندما يكتشف البرنامج اي هجوم، فيقوم البرنامج مباشرة بإيقاف نشاط الشبكة لمدة ساعة ثم يقوم بأرسال تنبيهات لك مع امكانية الحظر لفترة اطول.
حمايتك من برامج تسجيل ما تكتب على الكيبورد:
يقوم بعض المخترقين بزرع ملفات وبرامج في جهاز الضحية وظيفتها، تسجيل كلما تكتب على الكيبورد، فعند كتابة كلمة سر او اسم مستخدم لتسجيل الدخول لاي حساب يرسل المخترق نسخة مما كتب, لهذا تصبح بياناتك وحساباتك في خطر ولكن مع هذه الاداة يتم منع هذه البرامج المزعجة والخطرة من الدخول والعمل على الكمبيوتر.

الحماية الابوية:

تحتوي هذا الركن في برنامج Kaspersky Total Security على بعض الادوات المهمة للمراقبة الابوية ومتابعة الاطفال وتعقب انشطتهم عبر الإنترنت بل ومعرفة مواقعهم حتى.
منع الاطفال من الوصول لمحتوى البالغين على النت:
تستطيع عن طريق هذا التطبيق ان تمنع او تسمح لأطفالك من الوصل لموقع ويب معين, ستتحكم حتى في موقع اليوتيوب والسماح لأطفالك بالدخول لأجزى منه ومنع الاطفال من الدخول للمواقع الخطرة والجنسية ويأتيك اخطار عند محاولة اطفالك الدخول لاحد هذه المواقع على الكمبيوتر والاندرويد.
تحديد الوقت لاستخدام الاطفال للكمبيوتر:
كغيرة من برامج الحماية يقدم برنامج Kaspersky Total Security ميزة تحديد وقت تواجد اطفالك على النت والكمبيوتر. فعند انتهاء هذا الوقت يتم ايقاف الكمبيوتر او الهاتف الاندرويد, ويمكنك عمل جدولة عن طريق انشاء تقارير لتحديد الطريقة التي تريد ان يستخدم الاطفال اجهزتهم, وبهذا تستطيع تحديد مجال اهتمامهم.
مراقبة محرك بحث يوتيوب:
يسمح لك التطبيق بمراقبة سجل البحث في موقع يوتيوب للأطفال, ويقوم بحظر نتائج البحث الخطرة مثل البحث عن الكحول والتبغ والسلاح والمقامرة على الكمبيوتر والاندرويد.
اعرف مكان توجد طفلك الان (GPS):
يمكنك معرفة مكان تواجد طفلك الان في هذه اللحظة عن طريق خدمة جي بي اس ويمكنك تحديد مكان على الخريطة يكون فيه الاطفال مثلا (المنزل) فاذا خرج أحد الاطفال تلقائي تصلك اشعارات تخبرك ان الطفل غادر المكان وبهذا تستطيع متابعته واعادته.

ماهو برنامج كاسبر سكاي توتال سكيورتي:

برنامج كاسبر سكاي توتال سكيورتي حل برمجي رائع يجمع العديد من المميزات لحظر البرامج والملفات الضارة ويحميك من عمليات الاحتيال اثناء التسوق عبر الإنترنت ويقوم بتشفير بياناتك, فمؤكد انك تهتم لان يكون جهازك خالي من الملفات والبرامج الضارة, يقدم لك البرامج كل تلك المميزات واكثر حيث تتصفح وتتسوق من الإنترنت بشكل اكثر أمناً .
تستطيع إظهار إشعارات الأمان وإجراء عمليات الفحص ويحتوي البرنامج على طن من الادوات الرائعة على سبيل المثال لا الحصر اداة المراقبة الابوية و اداة حماية كاميرا الويب الخاصة بك ويقدم لك لوحة تحكم افتراضية لحماية بياناتك السرية اثناء كتابتها أيضاً نظام قوي لحماية الخصوصية و مدير لإدارة كلمات السر التي تستخدمها, ونظام النسخ الاحتياطي والتشفير وايضاً تقسيم الملفات وميزة النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت و الحماية ضد السرقة و تحسين وتامين نشاطك على الويب والحماية من روابط المواقع الخطرة ووضع اللاعب لأجل بقاءك مع الالعاب دون انقطاع, وستحصل على التحديثات التلقائية المجانية والدعم الفني المتكامل.

تحميل Kaspersky Total Security:

عادة طريقة تحميل برامج الحماية يكون اكثر صعوبة نظراً لصعوبة الوصول لرابط التحميل, وشركة كاسبر سكاي لا تختلف عن باقي الشركات, فعندما تقرر تحميل اي برنامج ولن نقل برنامج كاسبر سكاي إنترنت سكيورتي فستحتاج للبحث طويلاً على موقع كاسبر سكاي وقد لا تصل لرابط تحميل ولكن في موقع توب سوفت الامر اكثر سهولة فقط في اسفل صفحة البرامج ستجد زر اسود انقر على تحميل وسيقوم بنقلك إلى صفحة تحميل البرنامج انتظر فقط العد التنازلي البسيط وسيتم تحميل البرنامج إلى جهازك وهذه هي اسهل طريقة للتحميل.

المعلومات التقنية لـ Kaspersky Total Security 2021 21.3.10.391

اسم البرنامج

Kaspersky Total Security 2021 21.3.10.391

المطور

Kaspersky

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2021-11-17

الترخيص

مدفوع

الحجم

2.63 MB

النسخة

2021 21.3.10.391

اللغة

اللغة العربية والانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *