برنامج Adobe Illustrator الأفضل للمصميين ومحبى الموضة والأزياء بجانب المهندسين لأن البرنامج يمنحهم رسومات دقيقة وتوضيحية تساعدهم فى عملهم

أدوبى إليستراتور والمعروف بإسم Adobe Illustrator من إنتاج شركة أدوبى وهو أحد الأدوات الرئيسية فى سلسلة الأدوات التى أطلقتها أدوبى من أجل مساعدة المحترفين والمصممين وفكره البرنامج قائمة على خلق رسومات توضيحية بجانب تصاميم الجرافيك والويب وحتى محتوى الهواتف المحمولة .

Adobe Illustrator CC

وكعادتها فإن أدوبى إستخدمت نفس الواجهة البسيطة والتى تدعم بها معظم برامجها المختلفة حتى يصبح العمل على البرنامج سهل وغير معقد والواجهة تحتوى على شريط علوى به الأدوات والملحقات الرئيسية التى سيحتاج لها المستخدم أثناء عمله بجانب الإطارات المتفاعلة والتى ستظهر لك بمجرد طلبها للحصول على نتائج رائعة .

وما يميز برنامج Adobe Illustrator عن غيره من البرامج الأخرى المتخصصة فى نفس المجال هو أدوات الرسم والتصميم المعقدة والتى تتعامل أولا مع الملفات الكبيرة بسرعة عالية بجانب قدرتها على إنشاء رسومات وتصميمات ذات دقة عالية وبعدد غير محدود ومهما قمت بعمل تغييرات على الملفات والتلاعب بحجمها فإن المحتوى الموجود بداخل الملف لا يفقد جودته أودقته.

Adobe Illustrator CC

أما عن الميزات الأخرى التى يمتلكها البرنامج فهناك المؤثرات وفى هذا القسم يمكنك إضافة القوالب والظلال والنصوص علاوة على ذلك فيمكن أيضا التعديل على المستندات والملفات قبل طباعتها ويتيح البرنامج خاصية النشر أون لاين عبر شبكة الإنترنت وهذه الخاصية تسمح لك بنشر مجلد أو كتاب أو حتى مطبوعات وملصقات قد تصل للكثير من الأشخاص على الويب , وعن الإصدار الحالى فهو قادر على التعامل السلس مع الخطوط وإنشاء تصميمات مذهلة لصفحات الويب والمساعدة فى تصميم الرسومات والواجهات الخاصة بالهواتف الذكية أيضا .

إضافة لكل هذا فالبرنامج ليس مخصص المحترفين فقط فبإمكان المبتدئين التعامل مع البرنامج بدون مشاكل , قد تجد الامر صعبا قليلا فى البداية لكنك سرعان ما ستتعود على الواجهة الجذابة الخاصة بالبرنامج ومنها ستطلق العنان لإبدعاتك وموهبتك بالظهور وسيساعدك برنامج Adobe Illustrator فى خلق الرسومات الرائعة والتصاميم المميزة بفضل أدواته الإحترافية والوظائف الجديدة التى تم إضافتها فى هذا الإصدار .

Adobe Illustrator 2014

تحميل البرنامج تفضل من هنا

تطبيق كمبيوتر

أخيرا فإن Adobe Illustrator هو البرنامج الذى تبحث عنه إذا كنت ترغب فى الحصول على الدقة من خلال رسوماتك وترغب فى أظهار إبداعاتك ولا يتأثر الكمبيوتر أثناء تشغيل البرنامج كما أنه لا يعمل على إستهلاك موارد النظام وستحصل بواسطته على دقة فى تصاميمك.

Summary
أدوبى إليستراتور والمعروف بإسم Adobe Illustrator من إنتاج شركة أدوبى وهو أحد الأدوات الرئيسية فى سلسلة الأدوات التى أطلقتها أدوبى من أجل مساعدة المحترفين والمصممين وفكره البرنامج قائمة على خلق رسومات توضيحية بجانب تصاميم الجرافيك والويب وحتى محتوى الهواتف المحمولة . وكعادتها فإن أدوبى إستخدمت نفس الواجهة البسيطة والتى تدعم بها معظم برامجها المختلفة حتى…
تحميل