مجاني

تحميل برنامج Adobe Illustrator 2023 ادوبي اليستريتور ويندزو 11/10 64 bit كامل مفعل

ادوبي اليستريتور 2023، صانع الرسوم المتجهة “vector” مليء بالأدوات و المميزات، وهو برنامج قوي ومعقد ويمتلك العديد من الأركان، ويعتمد برنامج Illustrator على المتجهات، وكان اخر تحديث في تاريخ 27 أكتوبر وتطلق عليه شركة ادوبي ” Adobe Illustrator 2023″ ، والغريب في الامر ان التحديث لا يقدم الكثير من الإضافات للبرنامج، ومع هذا فان البرنامج ذو شعبية عالية جداً ، ويستخدمه ملايين المستخدمين حول العالم، يمكنك العمل على الشعارات والايقونات والتصاميم الأخرى وحفظها كملفات فيكتور ، يمكنك بعد ذلك تكبير حجمها او تصغيره مع الحفاظ على جودة الصور والتصاميم.

أضيفت في الإصدارات الأخيرة مميزات التعاون مع الاخرين وركن تعليمي متكامل ، ودعم الملفات ثلاثية الابعاد. وقد سيطر برنامج Adobe Illustrator على الرسوم المتجهة ” vector” من إصداره الأول في عام 1987 ، وبشكل متسارع اصبح عضو في رئاسة trifecta في ادوبي لأدوات تصميم الرسوم المتوافقة مع معايير الصناعة ، بجانب Photoshop و تطبيق InDesign ، وتعمل شركة Adobe على تقديم المميزات واضافة التحسينات للحفاظ على جودة برامجها وتصدرها في اختيار المحررين.

ماهو سعر شراء اشتراك برنامج Adobe Illustrator

سعر الاشتراك الشهري هو 32 دولار امريكي او الاشتراك السنوي عن طريق دفعات شهرية مقابل 21 دولار ، او يمكنك الاشتراك سنوياً بدفعة واحدة بقيمة 240 دولار امريكي.

طبعاً اشتراكك في برنامج Illustrator عن طريق مجموعة Adobe Creative Cloud ، وبرغم السعر المرتفع قليلاً والذي تدفعه بنظام شهري، الا انك تحصل بجانب ادوبي اليستريتور ، على باقي برامج ادوبي مثل فوتوشوب InDesign  و Lightroom و برنامج ادوبي بريمير وغيرها من البرامج المهمة والبسيطة.

وبطبيعة الحال وكاي برنامج من برامج ادوبي، في حال لم تستطيع شراء برنامج Adobe Illustrator ، يمكنك تنزيل نسخة مجانية مفعلة لمدة 7 أيام ، وننصحك بعدم تنزيل أي نسخة مهكرة لأنك لن تجدها اساساً حتى في ميديا فاير ، ولان تجد نسخة مفعلة الا الإصدار المجاني.

ماهو برنامج Adobe Illustrator

ادوبي اليستريتور والمعروف بإسم Adobe Illustrator من إنتاج شركة أدوبى وهو أحد الأدوات الرئيسية فى سلسلة الأدوات التى أطلقتها أدوبى من أجل مساعدة المحترفين والمصممين وفكره البرنامج قائمة على خلق رسومات توضيحية بجانب تصاميم الجرافيك والويب وحتى محتوى الهواتف المحمولة .

Adobe Illustrator CC

وكعادتها فإن أدوبى إستخدمت نفس الواجهة البسيطة والتى تدعم بها معظم برامجها المختلفة حتى يصبح العمل على البرنامج سهل وغير معقد والواجهة تحتوى على شريط علوى به الأدوات والملحقات الرئيسية التى سيحتاج لها المستخدم أثناء عمله بجانب الإطارات المتفاعلة والتى ستظهر لك بمجرد طلبها للحصول على نتائج رائعة .

وما يميز برنامج Adobe Illustrator 2022 عن غيره من البرامج الأخرى المتخصصة فى نفس المجال هو أدوات الرسم والتصميم المعقدة والتى تتعامل أولا مع الملفات الكبيرة بسرعة عالية بجانب قدرتها على إنشاء رسومات وتصميمات ذات دقة عالية وبعدد غير محدود ومهما قمت بعمل تغييرات على الملفات والتلاعب بحجمها فإن المحتوى الموجود بداخل الملف لا يفقد جودته أودقته.

Adobe Illustrator CC

أما عن الميزات الأخرى التى يمتلكها البرنامج فهناك المؤثرات وفى هذا القسم يمكنك إضافة القوالب والظلال والنصوص علاوة على ذلك فيمكن أيضا التعديل على المستندات والملفات قبل طباعتها ويتيح البرنامج خاصية النشر أون لاين عبر شبكة الإنترنت وهذه الخاصية تسمح لك بنشر مجلد أو كتاب أو حتى مطبوعات وملصقات قد تصل للكثير من الأشخاص على الويب , وعن الإصدار الحالى فهو قادر على التعامل السلس مع الخطوط وإنشاء تصميمات مذهلة لصفحات الويب والمساعدة فى تصميم الرسومات والواجهات الخاصة بالهواتف الذكية أيضا .

إضافة لكل هذا فالبرنامج ليس مخصص المحترفين فقط فبإمكان المبتدئين التعامل مع البرنامج بدون مشاكل , قد تجد الامر صعبا قليلا فى البداية لكنك سرعان ما ستتعود على الواجهة الجذابة الخاصة بالبرنامج ومنها ستطلق العنان لإبدعاتك وموهبتك بالظهور وسيساعدك برنامج Adobe Illustrator 2023 فى خلق الرسومات الرائعة والتصاميم المميزة بفضل أدواته الإحترافية والوظائف الجديدة التى تم إضافتها فى هذا الإصدار .

Adobe Illustrator 2014

أخيرا فإن برنامج Adobe Illustrator 2023 لانظمة Windows 11 Windows 10 64 bit هو البرنامج الذى تبحث عنه إذا كنت ترغب فى الحصول على الدقة من خلال رسوماتك وترغب فى أظهار إبداعاتك ولا يتأثر الكمبيوتر أثناء تشغيل البرنامج كما أنه لا يعمل على إستهلاك موارد النظام وستحصل بواسطته على دقة فى تصاميمك.

واجهة برنامج إليستريتور عربي مجانا

يأتي Adobe Illustrator مع واجهة انيقة وسهلة الاستخدام والوصول والتنقل، تساعد على أداء الكثير من مهام التصميم وتحريك المؤشرات بسلاسة ومرونة منقطعة النظير، مع إمكانية تغيير التخطيط وإعادة تعيين المعلمات بشكل بسيط .

ستحصل على الكثير من الأدوات والوظائف عند تنزيل Adobe Illustrator كتطبيق مستقل أو حتى تنزيله عن طريق مجموعة ” أدوبي كريتيف كلاود” ، تستطيع العمل على جميع تلك الأدوات والعناصر في وقت واحد ، لتضمن انتاج رسومات دقيقة ورسومات متجهة فيكتور.

ماهي متطلبات تشغيل برنامج Illustrator 2023؟

يعمل اليستريتور على أنظمة ويندوز وماك ويدعم تحديداً من ويندوز، Windows (Windows 11 و Windows 10 21H1 و 20 H2 و 1909 و 2004) ويدعم من أنظمة ماك macOS (10.15 Catalina والاصدار الاحدث ) ، ويعمل على أجهزة ايباد iPad 14 والاصدارات الحديثة من IOS ، قد تحتاج الاتصال بالإنترنت اثناء تنزيل برنامج Illustrator وتفعيله ، وعندما تحتاج الوصول لجميع متطلبات أنظمة التشغيل للبرنامج يمكنك الحصول عليها من ادوبي.

هل برنامج إليستريتور مجانًا؟
ازاي انزل اليستريتور؟
كم حجم برنامج الاليستريتور؟
كم سعر برنامج ادوبي اليستريتور؟

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Adobe Illustrator 2023 Build 27.1.1.196

المطور

Adobe

نظام التشغيل

Windows 11 Windows 10 64 bit

إصدار البرنامج

2022-12-20

الترخيص

مجاني

الحجم

1.16 GB

النسخة

2023 Build 27.1.1.196

اللغة

اللغة العربية والإنجليزية ولغات كثيرة أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.