مجاني

برنامج القضاء على ملفات التجسس والتخلص من البرمجيات الخبيثة Anti-Trojan Elite

هل تخشى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من ملفات التجسس والفيروسات ؟ هل مازلت تبحث عن برامج حماية لمساعدتك ولكن لم تجد البرنامج القوى القادر على ذلك , ربما عليك تجربة  Anti-Trojan Elite  البرامج الإحترافية المتخصصة فى تحديد وإزالة البرمجيات الخبيثة بكل سهولة ولنتعرف على ما يستطيع فعله .
30318
يعد هذا البرنامج Anti-Trojan Elite أحد الحلول الأمنية التى توفر للبرنامج حماية قوية ضد ملفات التجسس والإختراق التى تحاول إصابة جهاز الكمبيوتر والوصول للملفات المهمة , فهو مصمم بشكل إحترافى من أجل إستهداف تلك البرامج الضارة مثل أحصنة طروادة والتروجنات وملفات التجسس والديدان والتخلص منها قبل أن تصيب باقى الملفات الأخرى السليمة .
anti-trojan-elite-3
ويمتلك البرنامج واجهة ربما تكون ليست بالجذابة ولكنها بسيطة ويسهل الوصول للوظائف الرئيسية من خلالها ويستطيع البرنامج إصلاح بعض الأخطاء والمشاكل التى قد يجدها المستخدم أثناء تصفح المواقع عبر إنترنت إكسبلورر كما يمكن للبرنامج عمل نسخ إحتياطية من ملفات الريجسترى المهمة ومعالجة بعض مفاتيح السجل وأدوات نظام التشغيل الامر الذى يعمل على تحسين أداء الكمبيوتر .
Anti-Trojan.Elite.5.4.81
والبرنامج مدعم بأداة للفحص وتستخدم للعثور على البرامج الضارة بين ملفات الكمبيوتر ومن ثم تقوم بالتخلص منها وإزالتها وقد يستغرق الفحص بعض الوقت حتى يصل لكافة الاماكن فى القرص الصلب وعموما فإن برنامج Anti-Trojan Elite يوفر أدوات أحترافية للمستخدمين ومدعم بالكثير من المزايا فضلا عن قدرته فى إزالة البرمجيا الخبيثة والتخلص من ملفات التجسس بكل سهولة .

المعلومات التقنية لـ Anti Trojan Elite

اسم البرنامج

Anti Trojan Elite

المطور

-

نظام التشغيل

Windows All

إصدار البرنامج

29 يناير,2015

الترخيص

مجاني

الحجم

6.7 MB

النسخة

5.6.2

اللغة

اللغة الإنجليزية ولغات أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *