مجاني

برنامج Trend Micro Anti-Threat Toolkit 2014 الكشف عن البرمجيات الخبيثة بكل سهولة

من اقوى برامج الحماية والسيطرة على الكمبيوتر باحدث اصدار اليوم برنامج Trend Micro Anti-Threat Toolkit وهو أحد برامج الحماية والتى لا يعرف الكثير عنها ويتكون من طبقتين من الحماية أحدهما عندما لا يكون هناك إنترنت والطبقة الثانية عند الإتصال بالإنترنت فيتم تفعيلها لصد الهجمات القادمة من الشبكة ولمنع التهديدات المختلفة من الوصول للكمبيوتر .

Trend-Micro-Anti-Threat-Toolkit_1

ويعد برنامج Trend Micro Anti-Threat Toolkit من أسرع وأفضل برامج الحماية والتى لم تأخذ حقها بسبب شهرة البرامج الأخرى المتخصصة فى نفس المجال وسيطرتها على سوق التحميلات , ولكن سنتحدث عن مميزات البرنامج وخصائصه لتعرفوا قدراته وما يستطيع تقديمه فتابعونا .

Trend Micro Anti-Threat Toolkit

ولنبدء بعملية الفحص وهى تحدث بصورة سريعة وفيها يتم إستعراض ملفات جهاز الكمبيوتر ومراقبة وتحليل سلوك الملفات للبحث عن ملفات مصابة أو مشبوهة بجانب الأخطار الاخرى كالفيروسات والبرمجيات الضارة . بعد الإنتهاء يتم التخلص من الملفات المصابة بحذفها نهائيا من الكمبيوتر وبتشغيل أداة إصلاح المشاكل سيعمل البرنامج فى إتخاذ التدابير والوسائل اللازمة لمعالجة الأخطاء ومحاولة حلها بكل سهولة .

scan

تحميل البرنامج من هنا

تطبيق كمبيوتر

خلاصة القول , البرنامج مميز ويستطيع مساعدتك وحمايتك من الفيروسات وغيرها ويعمل بشكال فعال بجانب أحد برامج الحماية الأخرى المعروفة لمكافحة الفيروسات ويعد طبقة حماية أضافية لصد الهجمات .

المعلومات التقنية لـ Trend Micro Anti Threat Toolkit

اسم البرنامج

Trend Micro Anti Threat Toolkit

المطور

-

نظام التشغيل

Windows XP / XP 64 bit / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit

إصدار البرنامج

27 أكتوبر,2014

الترخيص

مجاني

الحجم

23 MB

النسخة

1.2.61.1081

اللغة

اللغة الإنجليزية ويدعم لغات كثيرة أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *