أحد برمجيات شركة أشامبو لتصميم الأغلفة والملصقات للكتيبات والإسطوانات مثل السى دى والدى فى دى والبلو راى وغيرها بكل إحترافية

برنامج Ashampoo Cover Studio هو احد الحلول المتقدمة والتى تسمح للمستخدمين بتصميم وطباعة أغلفة الكتيبات والملصقات  لأقراص السى دى والدى فى دى والبلو راى , كما يمكن بواسطة البرنامج الإستفادة بشكل كامل من خاصة النسخ وحرق الملفات مباشرة إلى الأقراص بعد الإنتهاء من عملية التصميم .
scr_Ashampoo_Cover_Studio_2_Edit_EN
وعلى الرغم  من أن الواجهة تبدو معقدة فى بادىء الأمر إلا أن المستخدم سيتعود عليها فيما بعد وستصبح سهلة الإستعمال وسريعة الفهم وتم تطوير عملية التصميم لتصبح أكثر إحترافية عبر خطوات كل خطوة تؤدى للتالية دون حدوث أخطاء ويتيح البرنامج للمستخدم الذى لا يريد بدء الرسم من الصفر إختيار عدة قوالب جهاز من بين العديد منها كما يمكن إدخال النصوص الكتابية على الصور والتعديل على الصور وتحريرها بدون مشاكل .
scr_Ashampoo_Cover_Studio_2_LightScribe_EN
بالإضافة لكل تلك الميزات فإن برنامج Ashampoo Cover Studio لا يحتاج للكثير من موارد جهاز الكمبيوتر كما أنه يدعم العمل على كافة أنظمة الويندوز المختلفة ويمكن للمرء أن يقوم بالإتصال بالإنترنت من أجل الإستفادة الكاملة من أدواته المخصصة والتى تهدف لتسهيل عمية تحميل الصور أو حتى البحث والعثور عليها على شبكة الإنترنت ويعد البرنامج أحد البدائل المميزة والتى تنافس فوتوشوب من أجل إتاحة المقدرة للمستخدم فى تصميم أغطية وأغلفة من الألف للياء.

Summary
برنامج Ashampoo Cover Studio هو احد الحلول المتقدمة والتى تسمح للمستخدمين بتصميم وطباعة أغلفة الكتيبات والملصقات  لأقراص السى دى والدى فى دى والبلو راى , كما يمكن بواسطة البرنامج الإستفادة بشكل كامل من خاصة النسخ وحرق الملفات مباشرة إلى الأقراص بعد الإنتهاء من عملية التصميم . وعلى الرغم  من أن الواجهة تبدو معقدة فى بادىء…
تحميل