برنامج البحث عن كوفرات وأغلفة وصور ألبومات الأغانى والموسيقى الخاصة بالفنانيين المفضلين لديك ويقوم بتنظيم الأغانى وإيجاد المعلومات الخاصة بكل أغنية

جميعنا نعشق الموسيقى ونحب الإستمتاع والترفيه من خلال تشغيل الملفات الصوتية وأغانى الفنانين المفضلين لدينا وأحيانا نجد بعض ملفات الأغانى بدون معلومات أو غلاف أو غطاء يدل عليها ولكن لدينا برنامج مقدم من اشامبو ويعرف بإسم Ashampoo MP3 Cover Finder  ادر على إيجاد أغلفة الأغانى والألبومات وتنظيم الملفات الصوتية والموسيقة بشكل مميز وبكل إحترافية .
scr_ashampoo_mp3_cover_finder_en_skin
وعبر خاصية السحب والإفلات يمكن للمستخدم إضافة الأغنية إلى البرنامج وبعدها يقوم البرنامج بالبحث عن محتويات ومعلومات الملف والغلاف أو الصورة الخاصة به ويقدمها للمستخدم بشكل سريع وبكل سهولة , ويدعم البرنامج العمل على صيغ ملفات مثل  MP3 , M4A ويتيح أيضا فرز الملفات حسب العنوان والألبوم والفنان والسنة والأغانى التى لا تحتوى على أغلفة وصور .
scr_ashampoo_mp3_cover_finder_en_tags
علاوة على كل هذا فالبرنامج يسمح للمستخدم بإسترجاع الإعدادات التى تم عملها من قبل وإضافة أغلفة مصممة من قبل المستخدم نفسه عبر تحميل الصور من جهاز الكمبيوتر على صيغة JPG , PNG وإضافتها للأغانى وحذف الغطاء الحالى . وتتيح الأدوات التى يمتلكها البرنامج تشغيل وعمل توقف مؤقت للملفات الصوتية والأغانى ويساعد البرنامج فى تنظيم الأغانى والموسيقى وإدارتها بشكل جيد .
Ashampoo MP3 Cover Finder2
وفى الختام فلقد برهن برنامج Ashampoo MP3 Cover Finder على أنه إحترافى وأداة موثوقة يمكنها توفير حزمة من الأدوات والميزات تساعد المستخدم فى تحميل الصور وأغلفة الألبومات والأغانى بجانب العثور على المعلومات الخاصة بكل ملف ولا يستهلك البرنامج إلا كمية معتدلة من موارد جهاز الكمبيوتر وواجهته سهلة ولن يجد المستخدم صعوبة فى التعامل مع أدواته .

Summary
جميعنا نعشق الموسيقى ونحب الإستمتاع والترفيه من خلال تشغيل الملفات الصوتية وأغانى الفنانين المفضلين لدينا وأحيانا نجد بعض ملفات الأغانى بدون معلومات أو غلاف أو غطاء يدل عليها ولكن لدينا برنامج مقدم من اشامبو ويعرف بإسم Ashampoo MP3 Cover Finder  ادر على إيجاد أغلفة الأغانى والألبومات وتنظيم الملفات الصوتية والموسيقة بشكل مميز وبكل إحترافية .…
تحميل