مجاني

برنامج تعديل وتنظيف واصلاح الصور المشوهة Ashampoo Photo Commander FREE 12.0.13

عارض ومحرر ومنظم الصور المجاني، يقوم برنامج Ashampoo Photo Commander FREE بوظائف متعددة في تعديل الصور او تنظيمها او عرضها لك في مستعرض جميل ومشاركتها ايضاً في كل مكان، حيث يقوم باستعراض الصور بطرف مختلفة وجميلة تزيد من تركيزك لجمال الصور.
بنقرة واحدة ستقوم بإصلاح مشاكل الصور والعيوب التي جعلت الصورة غير مرغوبة لك، سيزيد التطبيق من دقة الالوان ويضيف التأثيرات ويبيض ويلمع الصور والكثير من المميزات الجديدة كل هذا يقوم به البرنامج بضغطة زر واحده إضافة إلى ان هناك اعدادات يدوية يمكنك القيام بها دون الحاجة للاعتماد على الذكاء الاصطناعي، ابدا اللعب مع أفضل برامج التحسين واصلاح الصور.

لمن يرغب فى الحصول على برنامج رائد فى مجال إستعراض الصور وتحريرها بكل سهولة إليك الحل مع أداة أشامبو العالمية والمعروف بإسم Ashampoo Photo Commander FREE والذى يمكن إستخدامه من قبل جميع المستخدمين المبتدئين والمحترفين ولنتعرف على ميزات هذا البرنامج الإحترافى وقدراته بعد قليل فتابعونا.

ويمتلك البرنامج واجهة نظيفة وبديهية وبفضل أداة الفحص يمكنك تحديد موقع الصور بكل سهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويتيح البرنامج فتح الصور وإستعراضها بوضع ملء الشاشة , بالإضافة لإمكانية تكبير وتصغير الصور وتعيينها كخلفيات ونسخ الصور وإعادة تسميتها وحذف الملفات والكثير من الوظائف.

علاوة على ذلك هنالك أدوات أخرى إحترافية تساعد المستخدمين فى القيام بالكثير على الصور مثل إنشاء وعرض شرائح ووض غلاف للصور وتحرير الصور عبر التلاعب بالألوان وتحديد حجم الصور وإدخال التأثيرات الرائعة وحتى أن بإمكاننا التخلص من العيون الحمراء المصاحبة للصور بدون المساس بالصور الأصلية .

تستطيع من خلال قائمة Settings تفعيل بعض الأوامر لجعل برنامج Ashampoo Photo Commander FREE فى أعلى قائمة العمليات والبرامج والتطبيقات المثبتة على جهاز الكمبيوتر حتى تستطيع العثور عليه بكل سهولة وعلى الرغم من تعقيد البرنامج وعملياته إلا أنه يستهلك كمية معتدلة من موارد النظام ويستجيب بسرعة لأوامر المستخدم ويتضمن ملف مساعدة ليجعل المستخدمين على دراية بكل شىء خطوة بخطوة ومن خلال تجاربنا للبرنامج أثبت أنه يعتمد عليه فى عرض وإدارة الصور بشكل إحترافى .

المعلومات التقنية لـ Ashampoo Photo Commander FREE 12.0.13

اسم البرنامج

Ashampoo Photo Commander FREE 12.0.13

نظام التشغيل

Windows 10 32/64 bit Windows 8 Windows 7 Windows Vista Windows XP

إصدار البرنامج

2021-09-28

الترخيص

مجاني

الحجم

257 MB

النسخة

12.0.13

اللغة

اللغة ا لانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *