مجاني

برنامج Avira Antivirus Pro 2014 أفيرا للحماية الدائمة من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة

بعد ما أصبحت برامج مكافحة الفيروسات حياة أو موت لأى جهاز كمبيوتر وبعدما إنتشرت الفيروسات والبرامج الخبيثة فى كل مكان على الإنترنت أصبح إختيار برنامج حماية أمرا صعبا فى ظل وجود الكثير من البرامج فى هذا المجال , ولن نطيل عليكم فنحن جئنا لكم بأحد تلك البرامج وهو Avira Antivirus Pro ومنتجات أفيرا لا يشق لها غبار فهى الاكثر تقة وإعتمادا من قبل المستخدمين مع إشادة من الخبراء الأمنيين .

NAS scannen 4.1
بخصوص التسطيب فإن البرنامجسهل وبسيط فى عملية تثبيته بجانب العديد من الإضافات التى يحتاجها اثناء تشغيله , ويمتلك البرنامج واجهة بديهية ونظيفة وبكل بساطة يمكن الوصول للخيارات والعناصر الرئيسية بها . ومن خلال عملية الفحص يستطيع البرنامج الوصول لكافة الملفات بداخل الكمبيوتر للبحث عن أى نشاط غريب أو ملفات مصابة أو عن برمجيات خبيثة وإذا وجدالفيروسات يقوم سريعا بحذفها ومنع تأثيرها على باقى الملفات كما ينقل بعض الملفات الخاصة بنظام التشغيل فى حالة الإصابة إ لى الحجر الصحى ليضمن عدم وصولها لملفات أخرى سليمة .

avira_antivirus_pro_scan
ولا يقف عمل البرنامج على الفحص فقط بل يوفر حماية أثناء تصفح الإنترنت وحتى عند فتح البريد الإلكترونى الخاص بك ويمتاز بوجود درع حماية إضافية وهو الجدار النارى حتى يزيد من مستوى ودرجة الأمان التى يقدمها البرنامج.

screen-shot-av-pro-full
وأخيرا رأينا فى البرنامج كالتا لى : أداة جيدة عندم ايتعلق الأمر بالكشف عن البرامج الضارة والفيروسات مع سرعة فى عملية الفحص وإستهلاك الحد الأدنى من الموارد التابعة لجهاز الكمبيوتر بجانب مستويات إضافية من الحماية كل هذه العوامل تضمن مستوى عالة من الآمان يرغب فيه الحصول عليه الكثير من المستخدمين .

المعلومات التقنية لـ Avira Antivirus Pro

اسم البرنامج

Avira Antivirus Pro

المطور

-

نظام التشغيل

Windows XP / XP 64 bit / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit

إصدار البرنامج

27 أكتوبر,2014

الترخيص

مجاني

الحجم

166 MB

النسخة

1.0

اللغة

اللغة العربية والإنجليزية ويدعم لغات كثيرة أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *