افضل برامج الماك توب سوفت 2014/09/21 إضافة تعليق 4.5
مجاني

Avira Free Mac Security برنامج افيرا انتي فايروس مجاني للماك

برنامج Avira Free Mac Security هو احد تطبيقات Mac OS X المثوقة والقوية جداً والتي صممت خصيصاً لحماية نظام التشغيل الخاص بك ماك ضد عدد كبير جداً من التهديدات والفيروسات والبرامج الخبيثة فعند فتحك للبرنام ستشاهد في القائمة الرئيسية بعض التفاصيل وتحديثات واداوت الفحص السريع والفحص الكامل والشامل وكل هذه الخطوات وضعت لاختصار الوقت في رئيسية التطبيق وبنقرة واحده يتم عمل اي شيء تريده..

Avira Free Mac Security

ياتي برنامج افيرا ماك المجاني مع واجهة استخدام سهلة وجميلة وبديهية والتي من خلالها يمكنك سهولة التحقق من حالتك في الماك وتحدد ايضاً جدول زمني لعملية الفحص والمسح والتحقق من خلو جهازك من الاخطار والفيروسات وغيرها, وتم تصنيفة كـ افضل برامج الماك وايضاً متابعة ركن الحجر الصحي والسجلات وركن الفحص الماسح للبحث عن الفيروسات والتحديات للبرنامج ايضاً. ستجد ايضاً علامة التبويب التي تقدم لك خيارات لاجراء فحص للنظام بشكل سريع او كامل من اجل الكشف عن التهديدات التي من شاءنها القضاء على جهازك وازالتها او ن قلها لركن الحجر الصحي.

Avira Free Mac Security-2

يمكنك ايضاً ان تقوم بجدولة متكاملة لعمليات الفحص السريع حيث يقوم بفحص النظام بشكل سريع او جدولة عملية الفحص الكامل التي تقوم بفحص جميع ارجاء واركان الكمبيوتر يمكنك ان تحددها بشكل يومي يقوم بها الساعه كذا او بشكل اسبوعي ايضاً وستجد التقارير عن ماذا فحص وكم ملفات واين وصل وهل وجد فيروسات وكيف تعامل مع المجلدات وغيرها يمكنك تحديد مجلدات مثلاً او قرص معين مثلاً قرص C: يقوم بفحصه يومياً الساعه الواحده ظهراً الخ ليتم بشكل يومي عملية الفحص واكتشاف اي اخطار او فيروسات.

Avira Free Mac Security

عموماً للحصول على حماية كاملة ان شاء الله على نظامك ماك استخدم برنامج Avira Free Mac Security فلديه الكفاءة لذلك يمكنك ان تقوم بتجربته وتخبرنا بعد ذلك عن هل يستحق الثقة ام لا وماهي العيوب وماهي المميزات.

تحميل البرنامج

تحميل

المعلومات التقنية لـ Avira Free Mac Security

اسم البرنامج

Avira Free Mac Security

المطور

-

نظام التشغيل

Mac OS X 10.8 or later

إصدار البرنامج

21 سبتمبر,2014

الترخيص

مجاني

الحجم

163.1 MB

النسخة

2.0.7.40

اللغة

English

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *