يمكنك تحميل برنامج الحماية من الفيروسات Avira Free Security Suite وسوف تحصل على أداة قوية وإحترافية يمكنها مكافحة الفيروسات والتخلص من البرمجيات الخبيثة ومنع وصولها للملفات الأخرى السليمة وبتثبيت برنامج Avira Free Security Suite سوف تتمكن من توفير الحماية بشكل دائم لجهاز الكمبيوتر وبالمجان ودون استنزاف موارد النظام.

أجهزة الكمبيوتر لا يمكن استخدامها بدون الإعتماد على أحد برامج مكافحة الفيروسات لأن تلك الأجهزة تعمل بنظام التشغيل ويندوز وهو أكثر عرضة للهجمات المختلفة سواء فيروسات أو حتى برمجيات ضارة ولهذا تحتاج لبرنامج مكافحة فيروسات مثل Avira Free Security Suite وهو متاح بالمجان وسوف يساعدك على إزالة الفيروسات والبرامج الخبيثة بكل سهولة وبالمجان.

Avira Free Security Suite

وتعد شركة أفيرا إسما لامعا في مجال الحماية ومكافحة الفيروسات مع أداتها المميزة Avira Free Security Suite والتي سوف تعمل على جلب الحماية التي تحتاجها بشكل دائم أمام التهديدات المختلفة مثل الفيروسات والبرمجيات الخبيثة وملفات التجسس وغيرها وما يميز برنامج Avira Free Security Suite قدرته على الكشف المبكر عن أي نشاط مشبوه أو ضار والتخلص منه سريعا قبل وصوله لباقي الملفات.

Avira Free Security Suite

وبجانب الحماية من الفيروسات وبرامج التجسس وأحصنة طروادة والفيروسات وأي أخطار أخرى، يمكن لبرنامج Avira Free Security Suite البحث عن الجذور المخفية والتحقق من الملفات وعمل فحص شامل على كافة الملفات بالكمبيوتر كما يمكنه حماية كلمات السر وإعدادات البرامج وكل هذا وأكثر يتم دون استهلاك الكثير من موارد نظام التشغيل.

Summary
أجهزة الكمبيوتر لا يمكن استخدامها بدون الإعتماد على أحد برامج مكافحة الفيروسات لأن تلك الأجهزة تعمل بنظام التشغيل ويندوز وهو أكثر عرضة للهجمات المختلفة سواء فيروسات أو حتى برمجيات ضارة ولهذا تحتاج لبرنامج مكافحة فيروسات مثل Avira Free Security Suite وهو متاح بالمجان وسوف يساعدك على إزالة الفيروسات والبرامج الخبيثة بكل سهولة وبالمجان. وتعد شركة…
تحميل