مجاني

تحميل برنامج أفيرا سكيورتي سويت 2022 Avira Free Security Suite رابط مباشر مجانا

برنامج مكافحة الفيروسات Avira Free Security Suite 2022 1.1.57.24596

البعض يبحث عن برنامج لمكافحة الفيروسات والبرمجيات الخبيثة والبعض الآخر يبحث عن برنامج لتحسين وتسريع اداء جهاز الكمبيوتر وهناك من يرغب في العثور على برنامج لحماية الخصوصية ونشاطه على الويب وكلمات السر وحياته الرقمية، ماذا لو قلت لك أن هناك برنامج واحد يضم كل تلك الأشياء التي تريدها وأكثر، الحل مع برنامج افيرا سكيورتي سويت 2022 Avira Free Security Suite وهو عبارة عن حزمة من الأدوات الكل في واحد ومن خلالها سوف يوفر الحماية اللازمة لحياتك الرقمية وسيؤمن أنشطتك على النت ويحمي خصوصيتك ويعمل على تحسين الأداء وتسريع عمل النظام ومنع تتبعك أثناء التصفح وغيرها من الوظائف والميزات التي سوف نتعرف عليها خلال السطور التالية.

حزمة افيرا فري سكيورتي سويت 2022

أجهزة الكمبيوتر لا يمكن استخدامها بدون الإعتماد على أحد برامج مكافحة الفيروسات لأن تلك الأجهزة تعمل بنظام التشغيل ويندوز وهو أكثر عرضة للهجمات المختلفة سواء فيروسات أو حتى برمجيات ضارة ولهذا تحتاج لبرنامج مكافحة فيروسات مثل Avira Free Security Suite وهو متاح بالمجان وسوف يساعدك على إزالة الفيروسات والبرامج الخبيثة بكل سهولة وبالمجان.

افيرا سكيورتي سويت 2022 عبارة عن حزمة شاملة تضم أكثر من برنامج في مكان واحد و لنلقي نظرة سريعة على حزمة Avira Free Security Suite:

يتيح لك برنامج Avira Free Antivirus المضمن التنقل وتصفح الويب بثقة حيث يمكنك زيارة أي صفحة على النت بأمان وتنزيل أي ملف والنقر فوق أي رابط دون قلق بفضل افيرا انتي فيروس والذي سوف يحميك في الوقت الفعلي من أكثر من 4 ملايين تهديد يومي بما في ذلك برامج الفدية.

كن غير مرئي مع Avira Phantom VPN ويمكنك تصفح الويب بكل حرية وبشكل مجهول دون أن يعرف أحد هويتك الحقيقية بفضل افيرا فانتوم في بي إن ومع هذا البرنامج أيضا لا يمكن للحدود أن تمنعك ولا يمكن للمعلنين تتبعك ولا يستطيع الهاكرز التجسس عليك وحتى مزودي خدمة الإنترنت لا يمكنهم مراقبة أنشطتك عبر الإنترنت وتستطيع تجاوز القيود الجغرافية وفتح أي موقع محظور بكل سهولة.

Avira Free Security Suite 2021 1.1.57.24596

باستخدام Avira Free System Speedup، يمكنك تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة وتحميل البرامج بسهولة وستكون لديك مساحة خالية في الهارديسك بفضل برنامج افيرا سيستم سبيد اب والتي تعمل على تنظيف الجهاز والتخلص من الملفات الغير ضرورية وتحسين وتسريع الأداء.

مميزات برنامج Avira Free Security Suite

  • الحماية الأساسية من الفيروسات
  • خدمة VPN سعة 1 جيجابايت شهريا
  • أدوات لتحسين وتسريع أداء الجهاز
  • تحديثات البرامج اليدوية
  • مدير كلمة السر
  • حماية الخصوصية
  • حماية من البرامج الضارة
  • مانع تتبع المتصفح
  • محرك بحث آمن

لماذا حزمة Avira Free Security Suite

إذا قمت بتحميل برنامج افيرا فري سكيورتي سويت 2022 مجانا سوف تحصل على كل ما تتمناه وأكثر كالتالي:

انتي فايروس مجاني. يمنع برنامج مكافحة الفيروسات الحائز على جوائز التهديدات عبر الإنترنت، برامج الفدية والفيروسات وأحصنة طروادة وغيرها من البرمجيات الخبيثة من الوصول لجهازك.

خدمة VPN. تتيح لك الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) تصفح الويب بشكل آمن ومجهول وتجاوز أي قيود جغرافية أو مواقع ويب خاضعة للرقابة وفتح أي محتوى وخدمة ممنوعة بسهولة.

تصفح آمن. يمنع امتداد المتصفح الخفي الشركات من تتبع ما تفعله عبر الإنترنت كما أنه يحظر مواقع الويب الضارة وهجمات التصيد.

بحث آمن. يخبرك بالمواقع المصابة أثناء تصفح الويب ويمنحك وصولاً أسرع إلى نتائج البحث.

مدير كلمات المرور. إذا كنت تنسى كلمات المرور. احصل على كلمات مرور فريدة وغير قابلة للاختراق لجميع حساباتك ومخزنة بشكل آمن لك ويمكن الوصول إليها بكلمة مرور رئيسية واحدة.

Avira Free Security Suite 2021 1.1.57.24596

تسريع النظام. تعرض لك أداة الضبط الكل في واحد القرص والأداء ونتائج الخصوصية ثم تقوم بتحسينها عبر اللوحة بنقرة واحدة.

تحديث البرامج. يعد تحديث برامجك أمرًا ضروريًا لحماية بياناتك من الثغرات الأمنية. يساعدك افيرا على القيام بذلك بسهولة.

حماية الخصوصية. يحل المساعد الشخصي أكثر من 200 مشكلة تتعلق بالخصوصية بنقرة واحدة فقط ويمنع تتبع الويب ويحمي خصوصية سجل التصفح والأنشطة عبر الإنترنت.

حماية من التهكير. العديد من الأجهزة عُرضة للوصول والتحكم الخارجي مما يعرض خصوصيتك للخطر. يساعد افيرا في الحفاظ على سلامتك من خلال تحديد الطرق التي يمكن للهاكرز من خلالها اختراق أجهزتك الذكية.

متصفح أوبرا. يوفر لك أمانًا قويًا وأدوات قوية مدمجة حيث يقوم مدير كلمات المرور بإنشاء كلمات المرور الخاصة بك وتذكرها وتشفيرها مع حظر وعمل بلوك للمواقع المصابة وأدوات تتبع المتصفحات بجانب منع ظهور الإعلانات المزعجة وحجبها تماما.

المعلومات التقنية لـ Avira Free Security Suite

اسم البرنامج

Avira Free Security Suite

المطور

-

نظام التشغيل

ويندوز

إصدار البرنامج

4 ديسمبر,2019

الترخيص

مجاني

الحجم

النسخة

1.0

اللغة

اللغة العربية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.