توب سوفت 2015/08/28 إضافة تعليق 4.5
مجاني

CCleaner For Android تطبيق سي كلينر للاندرويد تسريع الجوال

تطبيق سي كلينر تنظيف وتسريع الاندرويد يعتبر برنامج CCleaner الشهير احد افضل برامج تسريع الجوال و ايضاً توفير سعة اكبر على الجوال و الاهم هو حمايته وتقوم بتنظيف الجوال وجعله كالجديد دائماً.

برنامج سي كلينر

برنامج CCleaner موجود بنسخ مختلفة على الكمبيوتر بنظام ويندوز و نظام ماك وهو شهير ايضاً والان تم توفير البرنامج سي كلينر على الاندرويد فهو يزيل الملفات والتطبيقات الغير مرغوبة ويوفر لك مساحة على الذاكرة وايضاً يقوم بمراقبة النظام على جوالك ويجعلك تتصفح الانترنت بأمان وتصبح بفضل الله ثم متابعته محترف في ادارة الجوال مع تطبيق CCleaner الافضل في مجالة.

برنامج سي كلينر للاندرويد

يقوم البرنامج في مجال النظافة وتحسين اداء الكمبيوتر بتسريع الهاتف وازالة الملفات الغير مرغوب فيها وجعل التصفح على الجوال تصفح أمن ويقوم بتنظيف بقايا التصفح مثل تاريخ الانترنت والكوكيز وبقايا التطبيقات و الملفات في الحافظة وحذف سجلات المكمات والرسائل القصيرة بشكل فردي بكميات كبيرة وحسب التاريخ لها.
وايضاً توفير مساحات للتخزين على جوالك فهو يقوم بالغاء تثبيت التطبيقات الغير مرغوب فيها بسرعه و سهولة ايضاً ليقوم بتحرير مساحة كافية لك على الجهاز لتثبت عليها تطبيقات اخرى او تقوم بتنزيل فيديوهات و صور وغيرها.

تطبيق تنظيف الجوال وتسريع الجوال وحماية الجوال

خلاصة القول تطبيق CCleaner سي كلينر سهل الاستخدام ويقدم لك خدمات لا تحلم بان تقوم بها في جوالك في خلال ثواني وعدة نقرات تستطيع ان تقوم بتسريع جهازك وحمايته وتنظيفة من اي مشاكل والتطبيق خالي من الإعلانات تماماً وسريع وايضاً صغير وبإمكانيات كبيرة ولا يؤثر مطلقاً على الذاكرة و لا على المعالج في جوالك والتطبيق حاصل على نجوم وجوائز عديدة.

CCleaner

متطلبات التطبيق انتجته شركة Piriform الرائدة وحجم التطبيق طبعاً 2.6 ميجا بايت و يعمل على انظمة اندرويد Android 4.0.3 فما فوق ورقم الاصدار هو 1.11.43  قم بتحميل نسختك الان واحصل على نظام سريع خالي من المشاكل والكثير من الامان .

المعلومات التقنية لـ CCleaner For Android

اسم البرنامج

CCleaner For Android

المطور

-

نظام التشغيل

Android 4.0.3 and up

إصدار البرنامج

28 أغسطس,2015

الترخيص

مجاني

الحجم

2.6 MB

النسخة

1.11.43

اللغة

اللغة العربية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *