توب سوفت 2021/09/03 إضافة تعليق 4.5
مجاني

تنزيل تطبيق تسريع هاتف اندرويد AVG Cleaner For Android

تسريع اندرويد وازالة الملفات الضارة والغير مرغوب بها AVG Cleaner For Android , والعثور على الصور ذات الجودة الرديئة والمكررة وازالتها بعد اذنك, ستلاحظ بعد اجراء فحص للهاتف والقيام بالمهام الموجودة في التطبيق ان الهاتف اصبح اكثر سرعة, لا تتردد بين الحين والاخر من عمل فحص وازالة مخلفات التطبيقات والملفات الغير ضرورية وتنظيم الملفات الاساسية والمهمة. مع تطبيق AVG Cleaner – Junk Cleaner, Memory & RAM Booster

يقدم تطيق AVG Cleaner For Android كل الامكانيات التي تريدها لتحسين اداء هاتفك, ويعد التطبيق من التطبيقات الذكية التي تمنحك مساحة تخزين اضافية واكبر بل وأداء افضل وتحسين حتى في عمر البطارية.

RAM Cleaner

يحتوي البرنامج على ركن RAM Cleaner الذي يقوم بتنظيف ذاكرة التخزين المؤقت, لتحسين سرعة الجهاز ايضاً و توفير عمر البطارية, وتقدم ميزات تنظيف كثيرة سأقوم بالكتابة عنها في الاسفل.

  • منظف ومزيل التطبيقات المحترف :
    يقوم تطبيق AVG Cleaner For Android بأجراء فحص سريع للجهاز وتحديد التطبيقات التي تقوم باستهلاك البطارية, او التي تستهلك بيانات الهاتف, او التي تستهلك مساحة كبيرة على الذاكرة, ويسهل عليك التطبيق تنظيم ا الأمور واعادة الجهاز وكانه جديد.
  • قم بإزالة التطبيقات التي تسبب بطئ للهاتف بكل سهولة.
  • تنظيف ذاكرة الوصول العشوائي التي بدورها تعزز اداء الهاتف خلال نقرات بسيطة.
  • منظف ذاكرة التخزين المؤقت, يتم تنظيف الذاكرة ايضاً لتحسين اداء الهاتف وهي مهمه وممتازة.
  • يقوم تطبيق AVG Cleaner For Android بتحليل التطبيقات بكل سهولة عن طريق التخزين او ذاكرة الوصول العشوائي او البطارية او استهلاك البيانات وغيرها.

تنظيم وتنظيف وترتيب الصور :

يحتوي برنامج AVG Cleaner For Android على محلل جميل للصور, حيث يقوم بتحسين معرض الصور بدون جهد منك, او البحث عن الصور ذات الجودة الرديئة او المكررة وازالتها ( بعد اذنك ) , ايضاً يقوم التطبيق بتنظيف مكتبة الصور في هاتفك.

توفير عمل البطارية مع AVG Cleaner :

يقوم بعمل اسبات لبعض التطبيقات لتوفير عمر البطارية وايقاف التطبيقات التي تستهلك البطارية بدون اي حاجه لها. ويبحث عن كل ما يسبب بطئ البطارية ويقوم بأخبارك عنه او ايقافه.

منظف AVG Cleaner :

بنقرة وحدة تخيل انك ستقوم بتنظيف الهاتف, حيث يقوم التطبيق بعمل فحص للهاتف وتحليله وتحديد الملفات الغير ضرورية من مخلفات التطبيقات واللوق وغيرها ويتم ازالتها لتوفير مساحة كبيرة في جهازك .

يقوم بإعطائك نظرة عامة عن كل شيء :

يقوم تطبيق AVG Cleaner For Android بإعطائك المعلومات التي تبحث عنها واكثر حول تحليل الصور وتحسين الصور ويقوم بتصنيف الوسائط حسب المجلدات والمصادر, كما يعرض عليك جميع الفيديوهات الكبيرة في مكان واحد.
ويقوم ايضاً بإعطائك معلومات عن ما يسبب استنزاف لموارد الهاتف, وتحليل التطبيقات وإحصاءات حول الاستخدام, تحليل الاشعارات, ميزة التعزيز السريع.

ختاما :

برنامج AVG Cleaner يعد احد برامج تنظيف هاتف اندرويد وتفريغ مساحة اضافية على الهاتف, وتسريع اداء الهاتف, ويقوم بالتخلص من الرسائل الغير مرغوب فيها, وايضاً فحص ذاكرة التخزين المؤقت وحذف الصور ذات الجودة السيئة وايضاً الصور المتكررة, لتحصل على مساحة فارغة في هاتفك لإضافة تطبيقات جديدة اكثر فائدة و صور او ما تريده.

المعلومات التقنية لـ AVG Cleaner 5.3.1

اسم البرنامج

AVG Cleaner 5.3.1

المطور

AVG Mobile

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2021-09-03

الترخيص

مجاني

الحجم

35.64 MB

النسخة

5.3.1

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *