مجاني

تحميل تطبيق FollowMeter for Instagram 4.1 لإدارة وقياس شعبيتك على إنستقرام بالمجان

تحميل تطبيق انستقرام بلس FollowMeter for Instagram اخر اصدار 2020

هل أنت أحد مستخدمي التطبيق الشهير إنستقرام وهل لديك العديد من المتابعين والفولورز على حسابك بالتطبيق وترغب في معرفة ما يتابعك ومن تخلى عن متابعتك، يمكنك مع تطبيقFollowMeter for Instagram والمتاح مجانا لهواتف الأندرويد أن تقيس مدى شعبيتك وشهرتك على إنستقرام وتدير حسابك ومتابعينك بكل سهولة وفعالية.

وتطبيق FollowMeter for Instagram يعمل على تحليل حسابك بإنستقرام والوصول لنتائج سليمة ودقيقة يمكن من خلالها إدارة حسابك بإحترافية حيث يسمح لك تطبيق FollowMeter for Instagram بمعرفة من يتابعك ومن قام بإلغاء المتابعة لحسابك بإنستقرام كما سوف تستطيع اكتشاف متابعينك الجوست أو الأشباح الذين يشاهدون منشوراتك دون إبداء أي تفاعل وكتابة تعليقات أو حتى عمل لايكات وإعجابات. ويعمل على انستقرام العادي و ايضاً على  instagram plus.

ميزات FollowMeter for Instagram

ومع تطبيق فولوميتر فور إنستقرام FollowMeter for Instagram سوف تقوم تلك الأداة الإحترافيه بعمل تحليل عميق لحسابك على الإنستا ومن ثم جلب كافة البيانات والإحصائيات التي تحتاجها من أجل معرفة كل ما يدور على حسابك من حيث من يتابعك ومن يتفاعل مع منشوراتك ومن قام بإلغاء الفولو وعدد الفولور لك بجانب جلب معلومات حول من ألغى المتابعة وكل هذا لتدير حسابك على إنستقرام كما المحترفين والمشاهير.

FollowMeter - Unfollowers Analytics for Instagram

أيضا مع تطبيق FollowMeter for Instagram سوف تتعرف على أفضل المتفاعلين والمعجبين بك على حسابك بإنستقرام كما سوف تكتشف أي المنشورات يُفضلها متابعينك كما سوف يساعدك التطبيق على زيادة عدد متابعينك على إنستقرام وبتثبيته على هاتفك الأندرويد بالمجان سوف تصبح قادر على قياس شعبيتك بكل سلاسة وإحترافية على إنستقرام. كما يمكنك تحميل الصور من استقرام وايضاً تحميل الفيديو من اسنتقرام باستخدام برنامج Free Instagram Downloader الرائع والمجاني .

تحميل تطبيق FollowMeter for Instagram

 تحميل تطبيق FollowMeter for Instagram

المعلومات التقنية لـ FollowMeter for Instagram

اسم البرنامج

FollowMeter for Instagram

المطور

-

نظام التشغيل

6.0

إصدار البرنامج

11 أغسطس,2020

الترخيص

مجاني

الحجم

9.1 MB

النسخة

2020

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.