مجاني

تحميل برنامج Internet Download Manager كامل بالكراك للكمبيوتر 2021

تحميل برنامج Internet Download Manager كامل بالكراك للكمبيوتر 2021

بسبب فيروس كورونا، العديد من المستخدمين أصبح حبيس المنزل وهذا يعني أن الجميع سوف يقضي وقته الطويل عبر الإنترنت وهذا يعني أنك بحاجة لبرنامج يساعدك على تحميل أفلامك ومسلسلاتك المفضلة وهناك العديد من البرامج المتاحة مثل نينجا مانجر و فري داونلود و جي داونلود وغيرهم ولكننا سوف نستعرض أفضلها وأشهرها ويمكن القول بأن برنامج Internet Download Manager أحد أفضل برامج التحميل من على النت للكمبيوتر حيث يتيح للمستخدمين تنزيل كافة الملفات المختلفة من على الويب بسرعات صاروخية.

لماذا برنامج التحميل IDM

Internet Download Manager

قد يتسائل المستخدم، لماذا اعتمد على برنامج للتحميل مثل IDM في حين أن معظم متصفحات الويب مثل فايرفوكس و جوجل كروم وسفاري وأوبرا يدعموا عملية التنزيل من على النت، والإجابة بكل بساطة لأن برنامج Internet Download Manager يضم العديد من الميزات التي يبحث عنها العديد وتساعدهم في تنزيل ما يريدونه بسرعات كبيرة جدا وبكل سهولة عكس متصفحات الإنترنت والتي تعتبر عقيمة مقارنة ببرنامج IDM.

ما فائدة برنامج التحميل Internet Download Manager في الكمبيوتر

كما قلنا أن بإمكانك تحميل الملفات من خلال متصفحات الويب إلا أن برامج التحميل الشهيرة لا غنى عنها لأنها تمنحك فوائدة كثيرة مثل تحميل الملفات بسرعة عالية فضلا عن دعم برامج التحميل لإستئناف عمليات التحميل في حالة إنقطاع النت أو الكهرباء كما لا يمكن لمتصفحات الويب تنزيل كافة الملفات لأنها تدعم صيغ معينة من الملفات وهنا يأتي دور برامج التحميل ومنها Internet Download Manager من أجل تسهيل عمليات تنزيل الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة وسهولة ولهذا لا غنى عن تثبيت أحد برامج التحميل على جهازك.

ما هو برنامج Internet Download Manager (IDM)

Internet Download Manager

يعتبر برنامج إنترنت داونلود مانجر Internet Download Manager واحد من اشهر وأقدم برامج التحميل المعروفة بين كافة المستخدمين فهو برنامج مجاني وسهل الإستخدام ويعمل دون إعلانات مزعجة ويدعم تحميل كافة صيغ الملفات على النت بالإضافة إلى إمكانية استخدامه لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب وحتى بإمكانه تحميل ملفات التورنت بسرعات كبيرة جدا ولكن هذا ليس كل شيء لأننا سوف نستعرض خلال السطور التالية قدرات وميزات برنامج التحميل IDM اخر اصدار 2021.

تحميل برنامج Internet Download Manager على الويندوز

Internet Download Manager

تستطيع بكل سهولة تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر Internet Download Manager اخر اصدار مجانا عبر موقع توب سوفت من خلال الضغط على زر التحميل الموجود في الصفة وسوف يظهر لك رابط تحميل مباشر وسريع لتنزيل البرنامج بكل سلاسة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تثبيت برنامج Internet Download Manager على الكمبيوتر

بمجرد اكتمال تحميل برنامج Internet Download Manager على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قم بالضغط على أداة التسطيب واختر مكان تثبيت البرنامج على جهازك ثم اختر ما تريده من ميزات أو تعطيل الميزات التي لا تريدها وبعدها سوف تكتمل عملية التثبيت وسوف تظهر لك أيقونة للبرنامج على سطح المكتب من أجل فتحها واستخدامها في أي وقت وبكل سهولة.

يمكنك تحميل : برنامج فري داونلود مانجر 2021 عربي كامل مجاني Free Download Manager

ميزات برنامج التحميل IDM

Internet Download Manager

يعتبر برنامج Internet Download Manager من أفضل برامج التحميل المتاحة حاليا حيث يسمح لك بتنزيل كافة الملفات المختلفة بسرعات كبيرة وبكل سهولة.

في حالة انقطاع الكهرباء أو النت عن جهازك أثناء التحميل، سوف يقوم البرنامج بإستئناف عملية التحميل عند عودة الكهرباء أو رجوع النت لجهازك دون ضياع ما تكبدته من تحميل أو خسارة رابط التحميل.

يسمح لك برنامج IDM بتحميل مجموعة من الملفات في آن واحد بجانب جدولة عمليات التحميل بحسب ما تريد وتحديد أمر للجهاز بعد الإنتهاء من تلك العمليات.

يمكنك تسريع عملية تحميل ملف معين من خلال تحديد سرعة التنزيل للملف وتقليل سرعات تحميل الملفات الأخرى ويدعم البرنامج تنزيل الملفات كبيرة الحجم بدون مشكلة.

يعمل برنامج Internet Download Manager على تقسيم الملفات لأجزاء أصغر وهذا يساعد على تسريع عملية التحميل وتنزيل الملفات بسرعات صاروخية.

يدعم برنامج التحميل العديد من المتصفحات الشهيرة مثل فايرفوكس وكروم وغيرهما وبمجرد تشغيل أي مقدع فيديو على المتصفح سوف تظهر لك أيقونة التحميل الخاصة بالبرنامج لتسهيل عملية التنزيل من النت.

يدعم برنامج إنترنت داونلود مانجر تحميل كافة صيغ الملفات إلى جانب قدرته على تحميل فيديوهات يوتيوب بكل سهولة ودون الحاجة لإستخدام برامج تحميل أخرى.

يدعم البرنامج العديد من اللغات المعروفة ومنها اللغة العربية وهذا يعني انك سوف تحصل على واجهة مستخدم باللغة العربية لتشغيل البرنامج دون أي مشكلة.

تحميل برنامج Internet Download Manager كامل بالكراك للكمبيوتر 2021
تحميل برنامج Internet Download Manager كامل بالكراك للكمبيوتر 2021

المعلومات التقنية لـ Internet Download Manager

اسم البرنامج

Internet Download Manager

المطور

-

نظام التشغيل

Windows

إصدار البرنامج

15 أبريل,2021

الترخيص

مجاني

الحجم

7 MB

النسخة

v6.37

اللغة

اللغة العربية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *