مجاني

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر تنزيل Internet Download Manager للكمبيوتر 2022

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2022 IDM كامل مجاناً


Internet Download Manager تحميل انترنت داونلود مانجر مجانا للويندوز وتنزيل IDM 2022 للكمبيوتر ويعتبر إنترنت داونلود منجر برنامج لتنزيل الملفات ويسمح للمستخدم بالتحكم في كيفية تنزيل الملفات من المتصفح الخاص به ويمكن وصف انترنت داونلود مانجر بأن عملاق التحميل بسرعة الصاروخ من على الإنترنت ولا يوجد منافس له حيث يسمح لك بتنزيل أي نوع من الملفات مهما كان حجمها وصيغتها بكل سهولة وبسرعة هائلة على جهازك كما يدعم البرنامج تنزيل أكثر من ملف وجدولة التنزيلات وإيقافها مؤقتا واستعادة عملية التحميل في حالات الأعطال الخارجية مثل انقطاع التيار الكهربائي غير المتوقع أو مشكلات النت، وما يجعل إنترنت دونلود منجر يتفوق على غيره من برامج التحميل الأخرى، السرعة الصاروخية التي يوفرها لك من أجل تنزيل الملفات من على النت حيث يقوم بتجزئة وتقسيم الملف إلى عدة أقسام أقل ومن ثم يتم تحميل تلك الأقسام في نفس الوقت وهكذا يتم تنزيل الملفات بسرعة كبيرة من على الويب مع انترنت داونلود مانجر ويمكن مع أداة Internet Download Manager تحميل كافة الملفات مثل الصور والفيديوهات والأفلام والمسلسلات وبرامج ومستندات وأي ملف ترغب في تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالإضافة لذلك، يدعم انترنت دونلود مانجر اللغة العربية كما يتمتع بواجهة مستخدم سهلة ويمكن مزامنته بكل سهولة والعمل دون مشكلة مع أي إصدار من نظام التشغيل ويندوز ولهذا يجب أن يكون انترنت داونلود مانجر من البرامج الوجودة على جهازك والمثبتة دائما حتى يتسنى لك الإستفادة من ميزاته وقدراته وتحميل ما تريده من على النت بسرعات لا مثيل لها.

لماذا برنامج التحميل IDM

Internet Download Manager

قد يتسائل المستخدم، لماذا اعتمد على برنامج للتحميل مثل IDM في حين أن معظم متصفحات الويب مثل فايرفوكس و جوجل كروم وسفاري وأوبرا يدعموا عملية التنزيل من على النت، والإجابة بكل بساطة لأن برنامج Internet Download Manager يضم العديد من الميزات التي يبحث عنها العديد وتساعدهم في تنزيل ما يريدونه بسرعات كبيرة جدا وبكل سهولة عكس متصفحات الإنترنت والتي تعتبر عقيمة مقارنة ببرنامج IDM.

ما فائدة برنامج التحميل Internet Download Manager في الكمبيوتر

Internet Download Manager Download

كما قلنا أن بإمكانك تحميل الملفات من خلال متصفحات الويب إلا أن برامج التحميل الشهيرة لا غنى عنها لأنها تمنحك فوائدة كثيرة مثل تحميل الملفات بسرعة عالية فضلا عن دعم برامج التحميل لإستئناف عمليات التحميل في حالة إنقطاع النت أو الكهرباء كما لا يمكن لمتصفحات الويب تنزيل كافة الملفات لأنها تدعم صيغ معينة من الملفات وهنا يأتي دور برامج التحميل ومنها Internet Download Manager من أجل تسهيل عمليات تنزيل الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة وسهولة ولهذا لا غنى عن تثبيت أحد برامج التحميل على جهازك.

ما هو برنامج Internet Download Manager (IDM)

Internet Download Manager

يعتبر برنامج إنترنت داونلود مانجر Internet Download Manager واحد من اشهر وأقدم برامج التحميل المعروفة بين كافة المستخدمين فهو برنامج مجاني وسهل الإستخدام ويعمل دون إعلانات مزعجة ويدعم تحميل كافة صيغ الملفات على النت بالإضافة إلى إمكانية استخدامه لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب وحتى بإمكانه تحميل ملفات التورنت بسرعات كبيرة جدا ولكن هذا ليس كل شيء لأننا سوف نستعرض خلال السطور التالية قدرات وميزات برنامج التحميل IDM اخر اصدار 2022.

كيفية تثبيت وتفعيل برنامج إنترنت داونلود مانجر IDM مدى الحياة 2022 Internet Download Manager

انترنت داونلود مانجر

من أجل تحميل وتنزيل وتثبيت وتفعيل برنامج إنترنت داونلود مانجر IDM مدى الحياة 2022 Internet Download Manager على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تحتاج إلى القيام بالخطوات التالية:

1-بمجرد اكتمال تحميل برنامج Internet Download Manager على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قم بالضغط على أداة التسطيب.

2-ثم اختر مكان تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

3-وبعدها، اختر ما تريده من ميزات أو تعطيل الميزات التي لا تريدها.

4-انتظر حتى اكتمال عملية التثبيت،

5-سوف تظهر لك أيقونة للبرنامج على سطح المكتب من أجل فتحها واستخدامها في أي وقت وبكل سهولة.

كيفية إلغاء تثبيت برنامج انترنت داونلود مانجر 2022 Internet Download Manager

إذا لم يكن Internet Download Manager كما توقعت ، فيمكنك إلغاء تثبيته في بضع خطوات سهلة كالتالي:

1-حدد موقع البرنامج ضمن الإعدادات التي يمكن الوصول إليها بالنقر فوق الزر ابدأ.

2-انقر بزر الماوس الأيمن فوق البرنامج وحدد “إلغاء التثبيت”.

3-سيطلب منك جهاز الكمبيوتر الخاص بك تأكيد البرنامج الذي تريد إلغاء تثبيته.

4-بعد تأكيد رغبتك في إلغاء تثبيت Internet Download Manager، سوف يُرشدك جهاز الكمبيوتر الخاص بك خلال بقية عملية إلغاء التثبيت.

أفضل بدائل لبرنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager

لا شك أن انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager هو الأفضل على الإطلاق عندما يتعلق الأمر بتحميل الملفات من على النت بسرعة هائلة ولكن إذا لم يعمل IDM معك بشكل صحيح أو إذا كنت تفضل تجربة بدائل أخرى، فإليك أفضل بدائل لبرنامج التحميل من على النت Internet Download Manager:

برنامج فري داونلود مانجر Free Download Manager

يعتبر فري داونلود مانجر البديل المثالي لبرنامج انترنت دوانلود مانجر حيث يتيح الأول إمكانية تحميل الملفات بأشكالها وأنواعها وأحجامها بسرعة عالية من على النت.

مميزات برنامج ميزات برنامج التحميل Free Download Manager

  • يأتي البرنامج مع واجهة مستخدم سهلة وبسيطة كما أنه يدعم إصدارات الويندوز المختلفة وياتي FDM بشكل مجاني وكامل ودون إعلانات مزعجة.
  • يوفر فري داونلود مانجر سرعة تحميل صاروخية لانه يعمل على تجزئة الملفات لأجزاء أصغر وهكذا يتم تنزيل الملفات مهما كان حجمها وعددها بسرعة عالية.
  • يدعم برنامج فري داونلود مانجر التورنت ويمكن التحميل من خلاله كما ان البرنامج متوافق مع معظم متصفحات الويب التي يتم استخدامها حاليا.
  • يوفر البرنامج إمكانية استئناف عمليات التحميل بعد توقفها بشكل مؤقت أو دائم واستعادة التحميل من الروابط المكسورة ليتم التحميل بسرعة وبدون مشكلة.
  • القدرة على تحميل مجموعة من الملفات في آن واحد بكل سهولة وبسرعة كبيرة مهما كان حجم تلك الملفات التي تريد تنزيلها على الجهاز.
  • يدعم البرنامج جدولة الملفات من أجل تحميل بشكل تلقائي كما يمكن التحكم بسرعة تحميل كل ملف على حدا وتحديد الاولية عند تنزيل أكثر من ملف.

برنامج جي داونلودر jdownloader

إذا قررت تجربة بديل آخر بعيدا عن انترنت داونلود مانجر وفري داونلود مانجر، الإجابة ستكون مع برنامج جي داونلودر والذي سيمنحك ما تبحث عنه لأنه قادر على تنزيل الملفات بسهولة وبشكل سريع من على الإنترنت كما يدعم التحميل المتعدد بالإضافة لوظائف أخرى مهمة مفيدة كثيرا سوف تستفيد منها.

مميزات برنامج جي داونلودر jdownloader

  • القدرة على بدء التنزيلات بسلاسة أو إيقافها بشكل نهائي أو مؤقت،
  • يمكن تعيين حدود معينة على الباندويث أثناء تحميل الملفات مما يعني اختيار سرعة التحميل لكل ملف تقوم بتحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • يدعم جي داونلودر الملفات المؤرشفة ويمكنه استخراجها بشكل تلقائي.
  • يتيح البرنامج تنزيل أكثر من ملف على جهاز الكمبيوتر في نفس الوقت بدون مشكلة.
  • يدعم مواقع معروفة مثل تحميل الفيديو من موقع يوتيوب وفيميو وغيرها مما يعني أن المستخدم سوف يكون قادر على تحميل فيديوهاته المفضلة من تلك المواقع بكل سلاسة.
  • يسمح للمستخدم بجدولة عمليات التحميل حيث يقوم جي داونلودر بتنزيل الملفات لك بحسب الجدول المحدد ودون أن تكون موجود أمام شاشة الكمبيوتر.

برنامج نينجا داونلود مانجر Ninja Download Manager

ننتقل لآخر وأقوى بديل لبرنامج انترنت داونلود مانجر، مع برنامج التحميل السريع من على الإنترنت “نينجا داونلود مانجر“، والذي سوف يمنحك القدرة على تحميل ما تريده من ملفات وتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعات جنونية وفي وقت قصير وكل هذا بالمجان بجانب واجهة مستخدم سهلة ويمكن لأي شخص التعامل معها وميزات أخرى سوف نتعرف عليها خلال السطور التالية.

مميزات برنامج نينجا داونلود مانجر Ninja Download Manager

  • يدعم البرنامج تقسيم الملفات وتحميلها بسرعات تنزيل هي الأسرع والأعلى من بين برامج مديرى التنزيلات المعروفة لدى المستخدمين.
  • يدعم نينجا داونلود مانجر التنزيلات المتعددة وتحميل أكثر من ملف في وقت واحد بكل سهولة.
  • يضم واجهة سهلة الإستخدام يمكن التعامل معها بكل سلاسة ودون مشكلة.
  • ميزة NDM وتعني التنزيلات المتسلسلة ومن خلالها سوف يضمن لك البرنامج تنزيل كافة الملفات التي تريدها على الكمبيوتر من البداية وحتى النهاية.
  • يسمح بمعاينة التنزيلات قبل إكتمالها وتلك الميزة مهمة لمن يقوم بتحميل الأفلام والفيديوهات الكبيرة لأنه يتحقق من جودة الملف قبل تضييع الوقت والبيانات على تنزيله بالكامل.

تحميل برنامج Internet Download Manager على الويندوز

Internet Download Manager

تستطيع بكل سهولة تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر Internet Download Manager اخر اصدار مجانا 2022 عبر موقع توب سوفت من خلال الضغط على زر التحميل الموجود في اسفل صفحة المقال وسوف يظهر لك رابط تحميل مباشر وسريع لتنزيل البرنامج بكل سلاسة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

المعلومات التقنية لـ Internet Download Manager 6.40 Build 8

اسم البرنامج

Internet Download Manager 6.40 Build 8

المطور

Tonec

نظام التشغيل

Windows

إصدار البرنامج

2022-02-22

الترخيص

مجاني

الحجم

10.70 MB

النسخة

6.40

اللغة

اللغة العربية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.