مجاني

برنامج KYROL Internet Security 2015 الأمن والحماية ضد الفيروسات

برنامج KYROL Internet Security احد برامج حماية الكمبيوتر القوية والرائدة التي تسطر اقوى ملاحم الحماية للمتصفح في الانترنت وللمتجول في الكمبيوتر وحماية من الهكر والمتطفلين بشكل عام وحماية الخصوصية بشكل خاص .. اصدر من مختبرات KSL أنشئت بداية عام 2014 ووتختص بتوفير الحماية والسلامة الأمنية للحواسيب , وقامت الشركة بإطلاق برنامج كيرول إنترنت سكيورتى وهو سهل الإستخدام وفعال فى حماية الكمبيوتر من الفيروسات التى تحاول مهاجمته بجانب البرمجيات الخبيثة .

KYROL Internet Security

عند تسطيب البرنامج KYROL Internet Security سيبد ء سريعا فى التعرف على نظام التشغيل لديك ويحلل الملفات ويبحث عميقا من أجل تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك بواسطة أدواته القوية , ويوفر 3 أنماط لعملية الفحص (سريع – شامل – محدد) , وكل فحص من الثلاثة الموجودين له تخصص معين يقوم به بكفاءة عالية .

original

ويمتلك البرنامج جدار نارى وهو حماية إضافية ودرع يختص بصد الهجمات والتهديدات القادمة من الإنترنت , كما يمكن بواسطة الجدار النارى منع الوصول لمواقع معينة على أساس كلمات يمكن تسجيلها فى قائمة البرنامج . ويقوم البرنامج بفحص الأقراص والأجهزة المرتبطة بجهاز الكمبيوتر من أجل سلامة المستخدم .

تحميل التطبيق من هنا

تطبيق كمبيوتر

بإختصار , كيرول إنترنت سكيورتى أداة مفيدة ويثق بها الكثير وتعمل على تأمين الكمبيوتر وصد هجمات الفيروسات والبرامج الضارة ويوفر الحماية أثناء تصفح الإنترنت .

المعلومات التقنية لـ KYROL Internet Security

اسم البرنامج

KYROL Internet Security

المطور

-

نظام التشغيل

Windows XP / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit / 2003 / 2008

إصدار البرنامج

30 أكتوبر,2014

الترخيص

مجاني

الحجم

225 MB

النسخة

2015 9.0.6.9

اللغة

اللغة العربية والإنجليزية ويدعم لغات كثيرة أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *