مجاني

برنامج Norton Security 2015 نورتون سكيورتى للحماية من الفيروسات

برنامج Norton Securitهو المنتج القادم من سيمانتيك لإكمال سلسلة منتجاتها الخاصة بمجال الأمن والحماية وهذا البرنامج الذى سنتحدث عنه موجه لحماية الكمبيوترات من الفيروسات والبرامج الخبيثة والملفات الضارة , بالإضافة لمميزات أخرى كثيرة سنتعرف عليها الآن .

Norton_ProtecionCenter
تم تصميم Norton Securityليمنع الملفات المصابة بالفيروسات أو الديدان والتروجنات وغيرها من الإنتشار والوصول لباقى الملفات والبرنامج يمتلك أكثر من طبقة للحماية وهناك الحماية من هجمات الإنترنت ومنع سرقة البيانات وإزالة ملفات التجسس وملفات التتبع القادمة من المواقع الإلكترونة للتعرف على نشاطك .

norton_security_scan-500x375
ويمتلك البرنامج واجهة سهلة الإستعمال وعلى الرغم من الخيارات المتقدمة والتصميم الإحترافى إلا أنها ما زالت غير معقدة على المستخدم العادى , ويمكنه بكل بساطة الوصول للأدوات بنقرة واحدة فقط , ومن ضمن الأدوات تأتى عملية الفحص ويستطيع البرنامج إجراء فحص شامل على كافة ملفات الكمبيوتر بما فى ذلك الملفات المضغوطة والجذور الخفية والشبكات والتهديدات الأقل فى الخطورة والملفات المشبوهة وغيرها .

norton_15
بعد رصد وإيجاد البرامج الخبيثة والفيروسات على جهازك يقوم فورا بالتخلص منها نهائيا وأى ملفات قد لا يستطيع حذفها لأى سبب ينقلها سريعا إلى الحجر الصحى لضمان سلامة باقى الملفات السليمة , ويمكن للبرنامج تحديث قاعدة البيانات المخصصة للفيروسات حتى يواجه آخر التهديدات المحتملة بكل قوة .

norton-security-scan-9
تقييمنا للبرنامج كالتالى : يعد Norton Security أحد أسرع البرامج التى تعمل على حماية الكمبيوتر بإزالة الأخطار بسرعة وتحديث نفسه عند الإتصال بالإنترنت كما يمكن تشغيل خاصية الفحص والعمل على الكمبيوتر ولن يؤثر ذلك على أداء الجهاز لأن البرنامج يستهلك الحد الأدنى من موارد الجهاز .

المعلومات التقنية لـ Norton Security

اسم البرنامج

Norton Security

المطور

-

نظام التشغيل

Windows XP / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit

إصدار البرنامج

26 أكتوبر,2014

الترخيص

مجاني

الحجم

110 MB

النسخة

2015 22.0.0.110

اللغة

اللغة العربية والإنجليزية ويدعم لغات كثيرة أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *