توب سوفت 2021/09/14 تعليق واحد 4.5
مجاني

برنامج لاين للكمبيوتر LINE For PC 7.2.0 Build 2599 Windows

برنامج لاين للكمبيوتر LINE احد افضل واقوى برامج الدردشة الصوتية والكتابية وارسال الملفات الصوتية والفيديو والرسائل النصية, لن ينافسة اي تطبيق مطلقاً فقد اكتسح تقريبا تطبيق واتس اب لاجراء المحادثات الكتابية وارسال الملفات الصوتية والفيديو والصور, وايضاً تجاوز تطبيق فايبر الرائع الخاص بمحادثات الصوت وعيبة الاكبر انه اسرائيلي بشكل كامل, ولا ننسى خدمة مكالمات الفيديو خصوصاً في ويندوز نافس بها تطبيق تانجو الشهير لاجراء مكالمات الفيديو والشات الكتابي وتطبيقات اخرى كثيرة منافسه له ولكن تجد وقت كثير حتى تكتسحه اكتساح كامل.

برنامج لاين للكمبيوتر يمكنك ان تجري معه مكالمات مجانية في اي وقت ولاي وقت لا يهم, ويمكنك الدردشة بهذا التطبيق باستخدام اي جوال من ايفون او اندرويد او ويندوز فون او بلاك بيري او ويندوز او ماك, كما يمكنك ان تعبر عن مايجول في خاطرك من مشاعر مع الكثير من الملصقات التي ستجعل من الشات اكثر حيوية وجمال, كما انك باستخدام الوي فاي و خدمات ثري جي وفور جي ستقوم بالاتصال بشكل مجاني ولكن اذا تريد ان تتصل بشكل لا يملك هذا التطبيق يمكنك ان تتصل به هاتفيا عن طريق التطبيق بتكلفه بسيطة شبيه بـ تطبيق سكايب الشهير من مايكروسوفت.

عموماً الان ستكون قدراتك في الدردشة والاتصالات الصوتية مختلفة جداً فلديك الان خدمة 24 ساعه في اليوم دون توقف, وقد صنف التطبيق الاكثر تحميلا في اكثر من 52 بلداً بما فيها اليابان وتايلاند وتايوان واسبانيا والصين واندونيسيا وسنغافورة وهونغ كونغ وماليزيا والهند وسويسرا والسعودية والمكسيك وروسيا وماكاو، الإمارات العربية المتحدة وأكثر!

حسناً خلاصة القو ان التطبيق لن تجد له منافس فقد تجاوز مستخدمي التطبيق 450 مليون شخص تقريبا وفي تزايد لحظي تقريبا كما ان الاشتراك فيه لا يحتاج اي صعوبة مطلقاً.

ماهو تطبيق لاين للكمبيوتر

لاين (يزين عادة بتكبير جميع الحروف اللاتينية LINE)، برنامج تراسل فوري احتكاري لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة، يسمح البرنامج للمستخدمين بإرسال الصور ومقاطع الفيديو والوجوه التعبيرية والملصقات بالإضافة إلى السماح بالمكالمات المجانية عبر الإنترنت (VoIP).

في 18 يناير 2013، وصل عدد مستخدمي البرنامج إلى 100 مليون مستخدم حول العالم وصُرِّح بأن البرنامج يكتسب 400 ألف مستخدم جديد يوميًا.[1]

وفي 1 مايو 2013، وصل عدد المستخدمين إلى 150 مليون

مميّزات برنامج لاين للكمبيوتر

  • تعدد المنصات
  • مزامنة اختيارية لدفتر جهات الاتصال
  • تأكيدات فورية عند إرسال ووصول الرسائل
  • مشاركة الصور والفيديو والموسيقا والمزيد مع الناس
  • مشاركة الموقع
  • إرسال الإيموجي والملصقات (الستكرز) والرموز التعبيرية مع الأصدقاء
  • إنشاء المجموعات
  • إضافة الأصدقاء عن طريق الكيو آر كود
  • إضافة الأصدقاء عن طريق الإن إف سي
    نافذة منبثقة للرسائل
  • صفحة شخصية وخط زمني

Software details

اسم البرنامج

LINE For PC 7.2.0 Build 2599

المطور

LINE Corporation

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2021-09-14

الترخيص

مجاني

الحجم

60.1 MB

النسخة

7.2.0 Build 2599

اللغة

لغات متعددة

التعليقات

1

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *