مجاني

Photo Locker APK 2.0.1 للاندرويد برنامج حماية واخفاء الصور وتفشيرها مجانا

Photo Locker APK تطبيق Photo Locker المميز في نظام الحماية, حيث يمكنك ان تحمي صورك الان من المتطفلين وتامن على خصوصيتك, بحيث يمكنك ان تعطي اي صديق جوالك وانت مطمئن انه لن يصل لصورك التي تخفيها والتي تعني لك الكثير من الخصوصية, التطبيق مجاني بالكامل للاندرويد وتوجد منه نسخة غير مجانية.

فيديو شرح برنامج Photo Locker APK

تطبيق Photo Locker APK يطلق عليه في متجر جوجل بلاي Hide Photos in Photo Locker وهو ما يعني انه الافضل لحماية الصور من المتطفلين وحمايتها بكلمة سر, حيث يقوم التطبيق بنقل الصور وتشفيرها تشفير كبير بحيث حتى لو سرق جوالك او سرقت الذاكرة فلن يستطيع ان يفك التشفير ويفك الحماية على الصور.

photo locker apk

فعند طريق معرض الصور مباشرة يمكنك ان تخفي الصور, ويمكنك ان تحفظ عدد لا محدود من الصور بكل سهولة, ويمكنك ان تفقل البوم الصور كاملاً ولا تسمع لاحد بالدخول له , ويمكنك التحكم في خصائص وخيارات الصور كالتدوير من اليمين لليسار والعكس ويمكنك تكبير الصور عن طريق اللمس, ويمكنك من داخل التطبيق ان تستعرض الصور كعرض شرائح جميل, وهناك خيارات كثيرة في هذا التطبيق الجميل.

فيديو يشرح ويستعرض تطبيق Photo Locker APK

عموماً فكرة تطبيق Photo Locker APK in Photo Locker هي حماية الصور من المتطفلين ومن الضياع او من الحذف من قبل الاطفال او حتى لحماية خصوصيتك عن زوجتك (: استمتع بالمزيد من الخصوصية الان بممميزات كبيرة ورائعة

تحميل تطبيق Photo Locker APK للاندرويد
تحميل تطبيق Photo Locker APK للاندرويد

المعلومات التقنية لـ Photo Locker APK

اسم البرنامج

Photo Locker APK

المطور

-

نظام التشغيل

يتطلب Android 5.0 و أحدث

إصدار البرنامج

2 أبريل,2017

الترخيص

مجاني

الحجم

9.7 MB

النسخة

-

اللغة

اللغة العربية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *