ثانى موضوع فى سلسلة برامج ضغط الملفات والتى سنتحدث عنها بإستفاضة فى كل موضوع وهذا البرنامج من البرامج القوية والغنية بالأدوات والخيارات التى تساعد المستخدم أثناء العمل عليه

مع العدد الكبير من برامج الضغط المتاحة الآن , فيجب عليك أن تختار أحد تلك البرامج والذى يتناسب معك , وسنتحدث عن البرنامج الثانى فالاول كان برنامج وين رار WinRAR فى سلسلة برامج الضغط التى سنتحدث عنها واحدا تلو الآخر وبرنامج اليوم هو PowerArchiver ويحاول هذا البرنامج إحراز مكانة بين البرامج المماثلة له وذلك من خلال توفير مجموعة غنية وقوية من الأدوات والتى تساعد المستخدم كثيرا أثناء عملية ضغط أو حتى فك ضغط الملفات على حد سواء.

باور1

الواجهة والأداء

يمتلك البرنامج PowerArchiver واجهة ليست بالصعبة على الرغم من قوتها ولهذا فهو مناسب للمبتدئين والخبراء وبالواجهة يمكن ملاحظة العناصر الأساسية التى سنستخدمها فى عمليات الضغط فيما بعد . والبرنامج يستطيع ضغط و إستخراج الملفات بسرعة كبيرة مهما كان الحجم وصيغة الملف ولك أن تتخيل أن البرنامج يستطيع سحب ملفات بحجم 2 جيجا فى أقل من دقيقة مع عدم إستهلاك لكافة موارد الجهاز بالطبع .

باور

غنى بالخيارات والأدوات

مع PowerArchiver يمكنك بكل سهولة إدارة الخيارات الخاصة بالبرنامج وستجد العديد من الأدوات منها أداة إنشاء نسخة إحتياطية للحفاظ على سلامة ملفاتك ومنع ضياعها وأيضا هناك أداة التشفير للملفات لحمايتها من تطفل الآخرين عبر كلمة مرور لا يعرفها سواك بجانب أداة التحويل والتى تعمل على تحويل صيغ الملفات والمجلدات فى آن واحد وبكل كفاءة وهناك الكثير من الأدوات المميزة الاخرى .

ارشيفر

يدعم خدمة الحوسبة السحابية

أصبحت عملية المشاركة وتبادل الملفات امر مطلوب وفى تفس الوقت بسيط وسهل ويوفر البرنامج عملية دعم التخزين السحابى ومنها يمكنك إرسال و مشاركة ملفاتك بواسطة التخزين السحابة أو حتى حفظ ملفاتك المهمة على الإنترنت مع ضمان إستعادتها فى أى وقت .

تخزين البيانات على الأقراص

بالإضافة للميزات التى ذكرناها فى الأعلى, فهناك إضافة أخرى نحب أن نتحدث عنها وهى أداة النسخ أو الحرق والتى تعمل بكل سهولة فى تخزين أو نسخ الملفات من جهاز الكمبيوتر إلى الإسطوانات والأقراص المدمجة

standard10

تحميل البرنامج الان للويندوز هنا

تطبيق كمبيوتر

الخلاصة حول برنامج PowerArchiver

برنامج باور ارشيفير PowerArchiver سهل الإستخدام يضم مجموعة كبيرة من الأدوات المميزة والقوية من أجل عملية ضغط الملفات مهما كان حجمها ونوعها لتوفير مساحات فى الهارديسك مع إمتلاك واجهةة بديهية وبسيطة وقابلة للتخصيص تدعم مساعدة المستخدم .

Summary
مع العدد الكبير من برامج الضغط المتاحة الآن , فيجب عليك أن تختار أحد تلك البرامج والذى يتناسب معك , وسنتحدث عن البرنامج الثانى فالاول كان برنامج وين رار WinRAR فى سلسلة برامج الضغط التى سنتحدث عنها واحدا تلو الآخر وبرنامج اليوم هو PowerArchiver ويحاول هذا البرنامج إحراز مكانة بين البرامج المماثلة له وذلك من…
تحميل