مجاني

Real Combat Action لعبة تدمير معسكر العدو للاندرويد ( الاصدار الاصلي )

الهجوم على معسكر الاشرار والقضاء على كل الجنود هناك وتدمير المعسكر بالكامل حيث تهاجمك الطائرات والالغام والجنود ويجب عليك قنص الجنود من فوق الكنترنرات والمنازل وبجانب الخيام وفي الطرقات وفي كل مكان اللعبة مثيرة للاهتمام فعلاً.

Real Combat Action

لعشاق العاب الاكشن على جوال اندرويد اليوم لعبة Real Combat Action حيث سيكون لك دور حقيقي في قيادة العملية حيث اوكل إليك القاعدة في القوات الخاصة ان تقوم بمهمة تطهير المعسكر الخاص بالعصابات الشريرة من جميع الجنود يجب ان تقتل الجميع ويجب ان تحرق كل شيء في المعسكر ولكن احذر فالعدو لديه امكانيات لن تتصورها ولديه طائرات مروحية ولديه الغام وفخاخ كثيرة .. عموما يجب عليك ان تكون يقض ومقاتل حقيقي وسريع البديهه وتتعامل مع ردات الفعل بسرعه.

Real Combat Action 2

حسناً مؤكد ان اللعبة قد اعجبتك ففيها الكثير من المغامرة والمروغة والاكشن اللعبة من الالعاب المتميزة في موقع جوجل بلاي ايضاً اللعبة حازت على ميزة اافضل العاب اكشن اندرويد كما كانت من الالعاب المتميزة في المتجر وحصلت على خمسة نجوم وايضاً تعمل على نظام اندرويد Android2.3 and up فما فوق واصدار اللعبة هو 1.1 وايضاً حجم اللعبة على حسب موقع جوجل بلاي 40 واللعبة من العاب اندرويد المجانية اتمنى ان تحوز على رضاكم.

المعلومات التقنية لـ Real Combat Action

اسم البرنامج

Real Combat Action

المطور

-

نظام التشغيل

Android 2.3 and up

إصدار البرنامج

17 سبتمبر,2014

الترخيص

مجاني

الحجم

40 MB

النسخة

1.1

اللغة

لغات متعددة

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *