مجاني

تحميل لعبة Real Racing 3 2023 سيارات حقيقية مجانا

لعبة Real Racing 3 ، واحدة من افضل العاب سباق السيارات الحقيقية، شارك في رياضة السيارات في جميع انحاء العالم حتى في الفورميلا ون ” Formula 1®” ، حيث ستمتلك سيارة واقعية واشخاص حقيقيين، تمتع بقيادة سيارتك في مضمار وحلبة السباق الأكثر صعوبة.

تستطيع تنزيل ريل ريسنج 3 على هاتفك الاندرويد والايفون بكل ثقة، والتي تم انتاجها بواسطة ELECTRONIC ARTS ، والحائزة على العديد من الجوائز وبفضلها أضيف معيار جديد لعالم العاب السباق على الهواتف المحمولة Android و iOS ، وهي لعبة مجانية مع وجود بعض عمليات الشراء بداخل التطبيق، ويمكنك تعطيل تلك العمليات عن طريق الإعدادات في اللعبة.

عن Real Racing 3

هي لعبة سباق سيارات مع اشخاص حقيقية، تم تطويرها في عام 2013 بواسطة Firemonkeys Studios وقام بنشرها  Electronic Arts ، لتعمل على أجهزة  iOS و Android و Nvidia Shield و BlackBerry 10.

في يوم 28 فبراير من عام 2013م تم اصدار ريل ريسنج 3 لهواتف iOS وAndroidبإصدار مجاني، مع وجود بعض الإضافات والتحسينات التي تتطلب عمليات شراء داخل التطبيق، ظهرت اللعبة كأفضل تجربة رسومية في ذلك الوقت، ومع مرور الوقت وتوالي التحديثات كانت اللعبة في تحسن كبير ومستمر.

تابع ايضاً:

وكان الإصدار Real Racing 3 2013 هو الانتقال الكبير من Real Racing و Real Racing 2 ، حيث تم اجراء الكثير من الإضافات وتحسين جودة الرسوم والصور وشخصيات ابطال السباق وجعلهم اشخاص حقيقيين، مع جود طريقة لعب سهلة وبسيطة.

وتضم ريل ريسنج 3 العديد من المسارات والمستويات والتحديات، بل واكثر من 400 سيارة مرخصة من 42 مصنع مثل Mercedes-Benz و Audi و Porsche و Lamborghini و Bugatti و Ford و Bentley و McLaren و Chevrolet، مع اكثر من 45 دائرة في اكثر من 20 موقعاً حقيقياً، يجب عليك صيانة سياراتك عن طريق جمع النقود اثناء اللعب.

تحميل لعبة Real Racing 3 للاندرويد مع الداتا

تحميل لعبة Real Racing 3 للاندرويد مع الداتا

ملاحظة حول ريل ريسنج 3 : اللعبة تستهلك بعض موارد الجهاز، حيث تحتوي على صور عالية الجودة، يجب ان تتأكد من وجود مساحة خالية لا تقل عن 2.5 جيجا بايت، ويفضل عند اللعب اغلاق كل التطبيقات المفتوحة.

مميزات Real Racing 3 للاندرويد مع الداتا

تم تنزيل لعبة Real Racing 3 For Android ، اكثر من 500 مليون مرة، وما يميزها اكثر وجود مسارات مرخصة واكثر من 40 دائرة في 19 موقعاً حقيقي، مع العديد من السيارات المرخصة من اقوى الشركات العالمية مثل بورش وبوبجاتي وشيفروليه وأستون مارتين وأودي وغيرها.

سيارات حقيقية

عند اختيارك للسيارة وبدأ السباق ستشعر انك في سيارة حقيقيه ، حيث يمكنك قيادة اكثر من 300 سيارة تم ترخيصها من اكبر الشركات العالمية مثل ، Ford و Aston Martin و McLaren و Koenigsegg و Bugatti وغيرها.

مسارات واقعية وحقيقية

ستقود سيارتك السريعة في 19 مسار حقيقي، وفي مواقع متعددة حول العالم مثل ، Monza و Silverstone و Hockenheimring و Le Mans و Dubai Autodrome و Yas Marina و Circuit of the Americas  وغيرها.

تسابق مع اشخاص حقيقيين

سيكون اصدقائك اول المنافسين في حلبات السباق اونلاين ، فلعبة ريل ريسنغ 3 تتطلب وجود إنترنت لخوض تحديات متعددة اللاعبين ، وتدخلك اللعبة في تحدي ضمن 8 لاعبين.

او يمكنك الدخول في سباق مع الذكاء الاصطناعي واحد ضد واحد ، ويمكنك ان تلعبها بدون إنترنت تستطيع في هذه النوع من التحدي ان تتعلم قيادة السيارات باحترافية ، وبعدها ادخل في تحدي مع الأخرين.

شارك في بطولات عالمية

تأخذك Real Racing 3 لعالم حقيقي وواقعي جداً، حيث تتنافس في اكثر من 4000 حدث عالمي منها ” Formula 1® Grands Prix™, Cup races, Eliminations and Endurance challenges” ، مع وجود العديد من الكاميرات يمكنك عرض الحدث مع عدة زوايا.

تنزيل لعبة Real Racing 3 للاندرويد

تحميل Real Racing 3 للاندرويد

انضم الي لعبة سباقات الرايلات Real Racing 3، والتي تاتي ضمن تصنيف العاب سيارات حقيقية مجانا، استمتع بتجربة قيادة في مضمارات حقيقية كالتي تشاهدها في التلفاز ، وجرب قيادة اسرع السيارات المذهلة مع تحكم كامل في ادق التفاصيل، ووجود رسومات عالية ومؤثرات بصرية وسمعية تعطيك الشعور الافضل كما لو انك داخل السيارة.

اظهر لهم من الافضل واريهم اسلوب قيادتة جميع السيارات في Real Racing 3 قوية ولكن موطن القوي يختلف من واحدة لاخري اختر المناسبة اكثر لاسلوب قيادتك واظهر لهم من الافضل.

تحميل Real Racing 3 اخر اصدار

تحميل Real Racing 3 اخر اصدار

مع أكثر من 400 سيارة مشهورة وسريعة مثل فيرارى وبورش وشفروليه ومرسيدس وبوجاتى وأودى والكثير، والمضمارات الواقعية التى تراها فى الواقع ، ويمكنك خوض السباقات بالنهار أو حتى باللليل، حيث توفر اللعبة مسارات وسباقات مختلفة مع قيادة رائعة، ويمكنك الاعتماد على مهاراتك قي القيادة من اجل الفوز بالسباقات الخطيرة والمسلية جدا.

لعبة التنافس والسرعة Real Racing 3

في لعبة Real Racing 3 سوف تكون قادر على التحكم بشكل كامل في السيارة التي تختار اللعب بها، وهذا يساعدك في السيطرة علي السيارة بالكامل لمنحك شعور وتجربة حقيقة، كل شئ من الإلتفاف بشكل رائع والانطلاق واحساس الفرامل الي تخطي السيارات الأخرى بمنتهي السلاسة.

ستشعر بكل شئ كما لو انك داخل السيارة حقا. مع الرسومات الواقعية التي تشعرك بأنك داخل سيارة مذهلة في سباق حقيقي، عليك الفوز به والوصول لخط النهاية قبل المنافسين الآخرين، وهناك آلاف الأحداث والتحديات التي سوف تجعلك جالسا امام شاشة الهاتف لساعات طويلة دون ملل.

استمتع ببساعات من اللعب المتواصل على هاتفك الاندرويد والايفون دون ملل، حيث سباقات السرعة والإثارة والمتعة التي لا تنتهي عندما تقوم بتشغيل أحد أفضل ألعاب سباقات السيارات.

ولا تنسى أن تربط الحزام وتنطلق بأقصى سرعة والاستمتاع بتدفق الادرينالين، و محاولة الفوز في السباقات وتصدر قائمة المحترفين وهزيمة اللاعبين الآخرين، وحتى اصدقائك في لعبة ريل ريسينج 3 والتي سوف تجعل الأدرينالين يتدفق في العروق أثناء قيادة سيارتك وخوضك تجربة واقعية في سباقات قوية وخطيرة وسريعة.

تحميل ريل ريسنج 3 أفضل لعبة سباقات سيارات حقيقية Real Racing 3

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Real Racing 3 for Android 11.0.1

المطور

ELECTRONIC ARTS

نظام التشغيل

Android 5.0 والاحدث

إصدار البرنامج

2023-01-26

الترخيص

مجاني

الحجم

52.0 MB

النسخة

11.0.1

اللغة

اللغة الإنجليزية ولغات أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.