مجاني

برنامج avast Internet Security 2014 أفاست إنترنت سكيورتى للحماية من هجمات الإنترنت

برنامج أفاست إنترنت سكيورتى أحد أفضل برامج الحماية لأجهزة الكمبيوتر والمستخدمين أثناء الإتصال بالإنترنت , ويعد الأكثر إستخداما من قبل الشركات والأعمال ,  ويوفر أفاست حماية حقيقية ضد جميع الهجمات المتوقعة مثل الفيروسات والبرامج الخبيثة وعمليات القرصنة والمخترقين.

ava2xu
ويستطيع البرنامج توفير الآمان للشبكة المتصل بها جهازك حيث يقوم بفحصها دوريا من أجل البحث والعثور على التهديدات المختلفة كما يساعد المستخدم فى القيام بعملياته البنكية بدون خوف لأن البرنامج يحمى بياناته الشخصية ويمنع سرقتها ويوفر حماية حديدية ضد ملفات التجسس والهاكرز .

avast! Internet Security
وييسمح البرنامج بعمل فحص على أجهزة الكمبيوتر بجانب الأقراص القابلة للإزالة وهناك عدة أنواع من الفحص منها مسح خاص لملفات نظام التشغيل للبحث عن أى ملفات مصابة وحجرها قبل أن تنتشر  فى باقى الملفات السليمة .
وما يميز البرنامج هو الأدوات التى يمتلكها بالإضافة إلى وسائل الدفاع والحماية الإضافية فهو يمتلك جدار نارى  يعمل كدرع لإيقاف المتسلليين والهجمات الأخرى وأيضا الأدوات بالبرنامج توفر حماية للبريد الإلكترونى الخاص بالمستخدم وتعمل على صد محاولات التصيد وعمليات التزييف.

2_zps98c91eb1
وإذا كنت تشتبه فى تطبيق ما أو برنامج وتخف أن تقوم بفتحه فإن البرنامج يوفر منقطة إفتراضية تسمى ساند بوكس يمكنك فتح التطبيقات التى لا تثق بها بدون مشاكل . وعندما تريد إستخدام الإنترنت لإجرا ء بعض العمليات فإختر المنقطة الخضراء الآمنة وقم بعمل ما تريده من أنشطة .

343421-avast-internet-security-2014-my-devices
فى الختام , نحب أن نقول أن أفاست هو سلسلة متكاملة من الحماية المعقدة والتى تساعد المستخدم على القيام بأنشطته بدون قلق أو خوف ويوفر حياة آمنة ومتعة عند إستخدام الإنترنت .
316058-avast-internet-security-8-main-window

المعلومات التقنية لـ avast Internet Security

اسم البرنامج

avast Internet Security

المطور

-

نظام التشغيل

Windows XP / XP 64 bit / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit

إصدار البرنامج

23 أكتوبر,2014

الترخيص

مجاني

الحجم

174 MB

النسخة

1.0

اللغة

اللغة العربية والإنجليزية ويدعم لغات كثيرة أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *