برنامج save2pc ultimate 5.5.9 build 1596 اخر اصدار 2020 يساعدك على تحميل الفيديوهات من اليوتيوب مواقع أخرى كثيرة بكل سهولة مثل فيسبوك وجوجل وديلي موشن وغيرهم والبرنامج يتيح تنزيل الفيديوهات من على الإنترنت بجودة عالية مع إمكانية تنزيل أكثر من فيديو في نفس الوقت بسرعة عالية

برنامج تحميل الفيديو save2pc ultimate 5.5.9 build 1596

تحميل برنامج save2pc بديل إنترنت داونلود مانجر IDM والذي يعد من أفضل البرامج الموجودة حاليا ويعتمد عليه العديد من المستخدمين بسبب وظيفته التي يبحث عنها الكثير وهي تحميل مقاطع الفيديو بكل سهولة وبجودة عالية من مواقع مشاهدة ومشاركة الفيديو المعروفة مثل يوتيوب وجوجل وفيسبوك وفيميو وتانجل وميجافيديو وماي سبيس وديلي موشن وغيرهم.

برنامج تحميل فيديوهات يوتيوب save2pc اخر اصدار 2020

save2pc

ويمتلك برنامج save2pc ultimate 5.5.9 build 1596 واجهة مستخدم بسيطة وسهلة في الإستخدام ومن خلالها يستطيع أي شخص تنزيل الفيديوهات المفضلة لديه من على الإنترنت بدون مشكلة ويعتبر برنامج سيف 2 بي سي بديلا قويا لبرنامج التحميل الشهير إنترنت داونلود مانجر حيث يمنحك العديد من الوظائف والميزات المهمة جدا ومنها تحميل الفيديوهات من على الويب بسرعة عالية وبجودة كبيرة وتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكنك تحميل: برنامج إنترنت داونلود مانجر اخر اصدار 2020

أيضا مع برنامج save2pc سوف تتمكن من تحميل أكثر من مقطع فيديو في نفس الوقت وبسرعات صاروخية ولتنزيل أي فيديو عليك زيارة موقع الفيديو وتشغيل الفيديو المفضل لديك وسوف يقوم البرنامج بالتعرف على الفيديو ومن ثم يمكن تنزيله سريعا وبالجودة التي تريدها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بجانب إمكانية تحويل صيغ مقطع الفيديو الذي تم تحميله من على الويب لكي تستطيع تشغيلها على الأجهزة والهواتف الاخرى.

وبمجرد اكتشاف الفيديو يقوم البرنامج بتحميله على جهازك ويوفر لك برنامج save2pc عدد من الصيغ لحفظ الفيديو الخاص بك حيث يدعم تنسيقات مثل avi, .mpeg, .mp4, .mp3, .flv و wmv، كما يمكن تحويل الفيديو لصيغ أخرى مثل mov,mp4,3gp,3g2,mp3,wav لتشغيلها على الأجهزة المحمولة والذكية.

مميزات برنامج save2pc ultimate 5.5.9 build 1596

save2pc

  • يسمح لك برنامج save2pc بمعاينة مقاطع الفيديو قبل عملية التحميل مع جلب معلومات مثل الحجم والتصنيف وعدد المشاهدات وطول الفيديو.
  • لا تحتاج لإنشاء حساب من أجل استخدام البرنامج وتنزيل مقاطع الفيديو التي تريدها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • يمكنك تحميل الفيديوهات من مواقع مثل يوتيوب وفيسبوك وفيميو وجوجل وديلي موشن وماي سبيس وغيرهم بكل سهولة.
  • تستطيع تنزيل الفيديوهات من على الإنترنت بجودات مختلفة مثل الجودة العالية والمنخفضة بحسب ما تريد.
  • يمكن حفظ ملف الفيديو المراد تحميله بالصيغة التي تريدها بجانب تحويل صيغ الفيديوهات لتعمل على الهواتف والاجهزة الأخرى بدون مشكلة.
  • يعتبر برنامج save2pc بديل قوي لبرنامج التحميل إنترنت دوانلود مانجر مع واجهة مستخدم سلسة ووظائف رهيبة.
  • يمكن تحميل عدة فيديوهات من على الويب بسرعة صاروحية بواسطة البرنامج في وقت واحد دون أي مشكلة.
  • يستطيع البرنامج اكتشاف الفيديوهات تلقائيا ومن ثم يقوم بتحميلها بجودة عالية وبسرعة كبيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
برنامج التحميل من يوتيوب save2pc ultimate 5.5.9 build 1596
 برنامج التحميل من يوتيوب save2pc ultimate 5.5.9 build 1596

معلومات إضافية عن البرنامج

  • أخر تحديث : 29 مايو 2020
  • الحجم : 15 ميجابايت
  • الإصدار الحالي : 5.5.9.1597
  • إصدار التشغيل : جميع اصدارات ويندوز
  • المطور : save2pc

Summary
برنامج تحميل الفيديو save2pc ultimate 5.5.9 build 1596 تحميل برنامج save2pc بديل إنترنت داونلود مانجر IDM والذي يعد من أفضل البرامج الموجودة حاليا ويعتمد عليه العديد من المستخدمين بسبب وظيفته التي يبحث عنها الكثير وهي تحميل مقاطع الفيديو بكل سهولة وبجودة عالية من مواقع مشاهدة ومشاركة الفيديو المعروفة مثل يوتيوب وجوجل وفيسبوك وفيميو وتانجل وميجافيديو…
تحميل