برامج تشغيل الصوت وليد وليد 2014/12/15 إضافة تعليق 4.5
مجاني

أقوى مجموعة كوديك للويندوز Standard Codecs for Windows 7 / 8 / 10 2.3.9

أصبحت الكوديك من البرامج الهامة التى لا غنى عنها فى أى جهاز كمبيوتر لما تستطيع تقديمه من حلول لكثير من المشكلات التى تواجه المستخدمين عند محاولتهم تشغيل الوسائط المتعددة مثل الفيديوهات والأفلام وقد تظهر لديهم رسالة مفاداها أن الفيلم يحتاج إلى كوديك من أجل أن يعمل بشكل سليم ولهذا سنتحدث عن Standard Codecs وهى سلسلة برامج فى حزمة واحدة للكوديك والتى تعمل على أنظمة الويندوز المختلفة مثل 7 و 8 حتى النسخة الاحدث 10 .

Standard Codecs for Windows

وتتيج لك تلك المجموعة Standard Codecs for Windows من الكوديكات الإحترافية مشاهدة الأفلام والإستماع إلى الأغانى بعدة صيغ مختلفة ودون حدوث مشاكل بفضل قدرة البرنامج على دعم مجموعة كبيرة من الصيغ والإمتدادات المختلفة منها , AMR, MPC, OFR, DIVX, MKA, APE, FLAC, EVO, FLV, M4B, MKV, OGG, OGV, OGM, RMVB , XVID . أما بخصوص عملية التسطيب فهى بسيطة وسهلة على المبتدئين , وستلاحظ وجود لوحة الإعدادات فى نافذة واحدة تمتلىء بجميع الخيارات الرئيسية والتى بالطبع لم يغفل المطورين للبرنامج على تنسيقها وترتيبها لسهولة الوصول لخدماتها حتى بدون إمتلاك خبرة .

يمكنك عبر لوحة الإعدادات إختيار وضع مناسب لجهاز الكمبيوتر لك ليعمل عليه ويندوز ميديا بلاير (32 بت / 64 بت) , كما تستطيع تعطيل خاصية إيكاروس إكسبلورر وتغيير معالم الترجمة والتعديل عليها بل وتحديد لغة العرض والكثير من الميزات يمكنك التعرف عليها بمجرد الحصول على البرنامج .

أخيرا يمكننا القول , بان هذه الأداة Standard Codecs الصغيرة والقوية متزامنة مع أنظمة التشغيل ويندوز ( 7 ,8 و 10 ) ولم تصادفنا مشاكل أثناء إستخدام البرنامج كما انه لا يستهلك الكثير من موارد جهاز الكمبيوتر ولا يؤثر على أداء النظام وهو إضافة ضرورية للمستخدمين من أجل تشغيل الملتيميديا بدون مشاكل .

تحميل البرنامج تفضل من هنا

تطبيق كمبيوتر

المعلومات التقنية لـ Standard Codecs for Windows

اسم البرنامج

Standard Codecs for Windows

المطور

-

نظام التشغيل

Windows 7 / 8 / 10

إصدار البرنامج

16 ديسمبر,2014

الترخيص

مجاني

الحجم

28.9 MB

النسخة

2.3.8

اللغة

اللغة الإنجليزية ولغات أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *