مجاني

تطبيق USB Detect لمشاركة النت بين جهاز الكمبيوتر والهاتف الاندرويد 2020

تحميل تطبيق USB Detect اخر اصدار 2020

أحيانا نرغب في الاتصال بالإنترنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بنا ولكن المشكلة أن الواي فاي لا يعمل أو المكان الذي نتواجد به لا يتوفر لديه اتصال واي فاي إذا ما العمل وكيف نستطيع الولوج للإنترنت عبر أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا؟ الحل يكمن في تطبيق USB Detect يو إس بي ديتيكت والذي تم تصميمه من أجل السماح للمستخدم بالاتصال بالإنترنت من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكن ليس عبر الواي فاي بل عبر بيانات الهاتف الأندرويد بكل سهولة وبالمجان.

addtext_com_MjIwMzI5MjkzMzc

ما يميز تطبيق USB Detect أنه يقوم بتحويل الهاتف الاندرويد الخاص بك لجهاز رواتر أو نقطة اتصال تقوم بتوزيع الإنترنت على الاجهزة الأخرى، فقط قم بتشغيل التطبيق وبعدها قم بتوصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بهاتفك الاندرويد وبعدها يصبح الهاتف الأندرويد جهاز مودم يقوم بمشاركة النت مع جهاز الكمبيوتر بكل سلاسة وهكذا لا تحتاج لتوفر اتصال واي فاي أو البحث عن شبكات قريبة منك.

addtext_com_MjIwMTQ5MjkzMjAaddtext_com_MjIwMjI4MjkzMjU

يمكنك تحميل: تطبيق NetGuard لقطع النت عن التطبيقات ومنع استهلاكها للباقة

تحميل تطبيق USB Detect لمشاركة النت

ومع أن تطبيق USB Detect يوفر ميزة رهيبة وهي الحصول على النت ومشاركته في أي مكان وبكل سهولة إلا أن هذه الميزة تعد ضررا على الهاتف لأن مشاركة النت من هاتفك الأندرويد يعني مشاركة بيانات الهاتف وإذا طالت مدة استخدام البيانات على الويب فسوف يتم استنزاف تلك البيانات بشكل سريع جدا وهذا يعني أن عليك دفع المال وشحن الهاتف الخاص بك.

addtext_com_MjIwMjUyMjkzMzE

أخيرا، يمكن القول بأن تطبيق USB Detect من أفضل التطبيقات التي تساعد مستخدمي الأندرويد في الوصول للويب في أي وقت وعندما لا يكون الاتصال بالواي فاي متاحا، هنا تأتي وظيفة التطبيق في توزيع ومشاركة النت من الهاتف الاندرويد لجهاز الكمبيوتر بالمجان وبكل سهولة وهذه الميزة تتيح لك الوصول للمحتوى الذي تريده أو الوصول لموقع ما على النت بشكل سريع وفي ثوان معدودة.

تحميل تطبيق USB Detect
 تحميل تطبيق USB Detect

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

USB Detect

المطور

-

نظام التشغيل

4.0

إصدار البرنامج

26 أكتوبر,2020

الترخيص

مجاني

الحجم

2.0 MB

النسخة

2020

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.