برامج ضغط وفك ضغط وليد وليد 2014/10/20 إضافة تعليق 4.5
مجاني

تحميل برنامج WinArchiver لضغط الملفات مجانا

برنامج ضغط و فك ضغط الملفات و الالعاب و التطبيقات والصور الشهير WinArchiver هو موضوع اليوم وهو أحد برامج سلسلتنا التى تتحدث عن فك وضغط الملفات , وكان قبلة برنامج وين رار لضغط الملفات وفكها وايضاً برنامج وين زيب الشهير الذي يؤدي نفس الغرض ويعتبران الاشهران في هذا المجال ويتيح البرنامج القدرة على إستخراج الملفات وأرشفتها ويعمل مع الكثير من صيغ الملفات مثل ZIP, RAR, ISO, 7Z, CAB, TAR , GZIP

winarchiver

واجهة برنامج WinArchiver ..

ولننتقل لواجهة البرنامج وهى بديهية وسهلة عند العمل عليها ومن خلالها يمكنك إنشاء ملفات من نوع زيب أو سفن زى . وهناك عدد من الخيارات والوظائف بالنافذة الرئيسية للبرنامج ويمكنك أن تقوم بعمل سحب وإفلات للملفات والتحكم فى نوع الملفات وحجمها.

winarchiver-14

مميزات الحماية وغيرها في برنامج WinArchiver

أما عن الحماية فيوفر البرنامج عملية تشفير معقدة عبر كلمة مرور يقوم بإنشائها المستخدم لمنع المتطفلين من عرض محتوى ملفاتك , بجانب إمكانية تقسيم الأرشيف إلى وحدات متعددة ومختلفة . وهناك أدوات إضافية يمتاز بها البرنامج ومنها وين أرشيفير والذى يسمح لك بحرق ملفات الصور وتعيين الخصائص وإنشاء ملف صور من القرص الصلب ويدعم البرنامج أيضا ضغط ملفات الأقراص المدمجة. وتحويل صيغة الملفات كذلك إذا أردت الوصول لأحد الملفات يمكنك عمل بحث فى داخل الأرشيف .

برنامج وين ارشيف لضغط وفك ضغط الملفات

خلاصة القول عن برنامج WinArchiver

وأخيرا برنامج وين ارشيف WinArchiver يعمل بكفاءة عالية وفى نفس الوقت لا يستهلك الكثير من موارد وإمكانيات الجهاز , وبعد تجارب مختلفة لم يصدف وحدث خطأ أو تعطل فى عملية فك أو ضغط الملفات بل الأمر يتم بسهولة تامة ويمكن للجميع سواء كانوا مبتدئين أو محترفين إستخدام البرنامج بدون مشاكل .

WinArchiver

تحميل برنامج وين ارشيف من هنا ..

تطبيق كمبيوتر

مؤكد انك قد قمت بتجربة هذا البرنامج في الكمبيوتر الخاص بك على نظام ويندوز او نظام ماك اتمنى ان تخبرنا عن رايك فيه وماهي المميزات التي تطمح ان يتم تطويرها له او ماهي السلبيات والإيجابيات وهل هناك برنامج افضل منه يؤدي هذا الغرض من وجهة نظرك

المعلومات التقنية لـ WinArchiver

اسم البرنامج

WinArchiver

المطور

-

نظام التشغيل

Windows All

إصدار البرنامج

20 أكتوبر,2014

الترخيص

مجاني

الحجم

3.3 MB

النسخة

3.6

اللغة

اللغة الإنجليزية ويدعم لغات كثيرة أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *