برنامج بانديزيب Bandizip يمكن تنزيله بالمجان على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسوف يساعدك على ضغط وتقليص حجم الملفات مهما كان حجمها وفط ضغط الملفات بكل سهولة مع إمكانية إنشاء كلمة سر لها لمنع المتطفلين من الوصول إليها علاوة على سرعة صاروخية في ضغط الملفات ودعم للعديد من صيغ وبرامج الضغط المعروفة.

هل تبحث عن طريقة تساعدك في تقليص حجم الملفات الضخمة والتي استنزفت الكثير من مساحة القرص الصلب لديك، هل تخشى على ملفاتك من المتطفلين ولا ترغب في قيام أي شخص بفتح ملفاتك الحساسة، يبدو أن الوقت قد حان لتحميل البرنامج المميز بانديزيب Bandizip والذي يمكن تنزيله بالمجان على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
Bandizip

وبرنامج بانديزيب Bandizip يضم واجهة مستخدم سهلة يمكن لأي شخص التعامل معها بدون مشكلة ومن خلال الواجهة سوف تصبح قادر على ضغط الملفات التي تريدها بالصيغة المفضلة لديك حيث يدعم برنامج بانديزيب العديد من صيغ الملفات المضغوطة ومنها ACE, ALZ, APK, ARJ, BH, BZ, BZ2, CAB, EGG, GZ, J2J, JAR, IMG, IPA, ISO, LHA, LZH, LZMA, PMA, TBZ, TBZ2, TGZ, TLZ, TXZ, UDF, WAR كما يستطيع تقليص حجم الملفات عند ضغطها دون المساس بجودة المحتوى وهذا يساعد على توفير مساحة بالهارد.
Bandizip

وبجانب ذلك، يمكن مع برنامج Bandizip بانديزيب فك ضغط الملفات بكل سهولة ولأن البرنامج يدعم تقنية تشفير معقدة فبإمكانك حماية ملفاتك المضغوطة من المتطفلين عبر إنشاء كلمة سر لها، أيضا يتيح البرنامج إمكانية تعديل الملف المضغوط وإعادة تسميته أو حذفه بكل سلاسة ويستطيع ضغط أكثر من ملف بسرعة صاروخية وكل هذا مجانا مع برنامج بانديزيب Bandizip للويندوز.

Summary
هل تبحث عن طريقة تساعدك في تقليص حجم الملفات الضخمة والتي استنزفت الكثير من مساحة القرص الصلب لديك، هل تخشى على ملفاتك من المتطفلين ولا ترغب في قيام أي شخص بفتح ملفاتك الحساسة، يبدو أن الوقت قد حان لتحميل البرنامج المميز بانديزيب Bandizip والذي يمكن تنزيله بالمجان على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وبرنامج بانديزيب Bandizip…
تحميل