يمكنك استرجاع ملفاتك المحذوفة مرة أخرى مع برنامج Wise Data Recovery والذي يعمل على البحث عن الملفات المحذوفة لسبب ما ومن ثم يقوم باستردادها بشكل سريع وآمن وبكل سهولة ويمكن للبرنامج استعادة الصور والمستندات والفيديوهات والموسيقى وغيرها من الملفات بدون مشكلة كما يدعم استرجاع الملفات المفقودة من على أجهزة متعددة ومنها الكمبيوتر واليو إس بي وبطاقة الميموري والكاميرا وغيرها وكل هذا مجانا.

برنامج Wise Data Recovery لاسترجاع الملفات المحذوفة 2019، برنامج Wise Data Recovery لإستعادة المحذوفات بالمجان، هل فقدت من قبل ملفات مهمة لك في العمل أو ضاعت منك صور شخصية وقديمة ولا يمكنك استردادها، هل قمت عن طريق الخطأ بحذف ملفات ضرورية أو قامت البرمجيات الخبيثة بمحو ملفات حساسة من جهاز الكمبيوتر ولا تعرف ماذا تفعل؟ الحل مع برنامج Wise Data Recovery والذي يمكن الحصول عليه بالمجان لأجهزة الكمبيوتر.
1

وبرنامج Wise Data Recovery وايز داتا ريكوفري عبارة عن أداة استعادة ملفات خفيفة وسريعة وبالطبع مجانية، والبرنامج مصمم من أجل تمكينك من استعادة البيانات المفقودة من على القرص الصلب بكل سهولة لذا مهما كان سبب حذف الملفات المهمة من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فسوف يقوم برنامج Wise Data Recovery باستعادتها مرة أخرى بدون مشكلة.
3

ومهما كان نوع الملفات التي فقدتها وترغب في استعادتها، فلن تكون هناك مشكلة لأن برنامج Wise Data Recovery يدعم الكثير من أنواع الملفات مثل الصور والمستندات والفيديوهات والملفات المضغوطة وحتى البريد الإلكتروني الخاص بك كما يمكنه العمل على استعادة الملفات من على أجهزة مختلفة وتشمل جهاز الكمبيوتر والفلاش يو إس بي والكاميرا وبطاقة الذاكرة والأجهزة القابلة للإزالة وغيرها.
4

ويمكنك البحث عن الملف المحذوف المراد استرجاعه من جديد طالما قمت بتحديد مكان عملية البحث على الكمبيوتر ويمكن البحث عن الملفات بالإسم والنوع والمكان وبعدها ابدء البحث وسوف يقوم برنامج Wise Data Recovery بإستعادة الملفات المطلوبة والتي تم حذفها عن طريق الخطأ أو نتيجة لمشكلة أو عطل بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وسوف تجد بجانب الملفات المستردة حالتها فهناك ملفات جيدة أخرى ضعيفة وأخرى سيئة وقد لا تعمل.

Summary
برنامج Wise Data Recovery لاسترجاع الملفات المحذوفة 2019، برنامج Wise Data Recovery لإستعادة المحذوفات بالمجان، هل فقدت من قبل ملفات مهمة لك في العمل أو ضاعت منك صور شخصية وقديمة ولا يمكنك استردادها، هل قمت عن طريق الخطأ بحذف ملفات ضرورية أو قامت البرمجيات الخبيثة بمحو ملفات حساسة من جهاز الكمبيوتر ولا تعرف ماذا تفعل؟…
تحميل