أحد التطبيقات التي تسمح للمستخدمين بسهولة باستخراج الأصوات من الأفلام والفيديوهات عبر تحويل صيغ ملفات DVD الى تنسيقات وإمتدادات مثل MP3، WAV، WMA، AAC، AC3، OGG، RA، SUN AU

يعد Xilisoft DVD Audio Ripper احد البرمجيات القوية التى يمكن إستخدامها من أجل مساعدة المستخدمين فى إستخلاص الصوتيات من الفيديوهات والأفلام الدى فى دى بكل سهولة , ويدعم البرنامج عدد كبير من صيغ الملفات الصوتية ومنها MP3, WMA, AAC, WAV, OGG, RA, M4A, AC3, MP2, SUN. بالإضافة لذلك فالبرنامج يمتلك واجهة نظيفة وبديهية يمكنك بواسطتها إضافة الملفات عبر المتصفح أو من خلال السحب والإفلات كما يمكن للواجهة التعامل مع ملفات الأيزو و الأيفو مع الدى فى دى بدون صعوبات تذكر.
x-dvd-audio-ripper6
أيضا يتيح البرنامج عرض معلومات عن إسم الملف والمدة الزمنية له وعدد أجزائه ومكانه على جهاز الكمبيوتر وحجمه وللبدء فى إستخراج الملفات عليك بتحويل صيغ الدى فى دى لملفات صوتية والأمر يتم بمنتهى السهولة كما يمكن تخصيص الإعدادات والتلاعب ب معدل الترميز والعينة والبت ومستويات الصوت والجودة الخاصة بكل ملف .
Xilisoft-DVD-Audio-Ripper_3
وأخيرا وقبل أن نقييم أداء البرنامج نود أن نخبرك بأنه يستهلك كميات كبيرة من موارد النظام ومع ذلك يستطيع استخراج الصوتيات من الفيديوهات بكل سهولة مع الحفاظ على جودة الصوت وعند الإتصال بالإنترنت سيقوم البرنامج بتحديث نفسه تلقائيا ونحن نوصى بشدة بتجربة البرنامج لجميع المستخدمين مهما كانت مهاراتك فى العمل عليه.

Summary
يعد Xilisoft DVD Audio Ripper احد البرمجيات القوية التى يمكن إستخدامها من أجل مساعدة المستخدمين فى إستخلاص الصوتيات من الفيديوهات والأفلام الدى فى دى بكل سهولة , ويدعم البرنامج عدد كبير من صيغ الملفات الصوتية ومنها MP3, WMA, AAC, WAV, OGG, RA, M4A, AC3, MP2, SUN. بالإضافة لذلك فالبرنامج يمتلك واجهة نظيفة وبديهية يمكنك بواسطتها…
تحميل