مجاني

برنامج لقفل الواتس اب برقم سري Lock For WhatsApp For Android 2021

برنامج لقفل الواتس اب برقم سري Lock For WhatsApp For Android 2021

تطبيق حماية الواتس اب بكلمة سر .. اذا كان لديك الكثير من الاسرار في الواتس اب واحياناً تضع جوالك في البيت او مع صديق وتجده يبحث في الواتس اب ويكشف اسرارك مع من تتكلم او ماذا ارسلت لفلان او ماذا رد عليك فلان او الصور التي ارسلت لك من المحادثة كذا كيف ارسلها لك وما محتواها فاذا كنت تريد حماية بياناتك من التجسس والتطفل الغير مرغوب فيه من شخص ما فهذا التطبيق هو الانسب لك.

 

تابع ايضاً :برنامج قفل الفيس بوك برقم سري

تحميل تطبيق Lock For WhatsApp For Android 2021

عموماً تطبيق Lock For WhatsApp لحماية خصوصيتك في الواتس اب يعطيك امكانيات رائعه ردع اي محاولة لكشف خصوصيتك حيث يمكنك ان تعمل كلمة مرور خاصة بك عند دخول الواتس اب مباشرة يطلب منك كلمة المرور.
مع برنامج Lock For WhatsApp قفل الواتس اب بكلمة مرور ستكون في مأمن ان شاء الله من ان تكشف خصوصيتك وفي الاخر تذكر ان الله مطلع عليك مهما فعلت كلمات مرور الله يشاهد ما تقوم به فراعي الله في ما تقوم به.

عموماً ممكن يتعرض جوالك للسرقة او ان يقع في يد احد في حافلة او غيره اول ما يريده هو كشف اسرارك سيدخل الواتس اب ويفتح ويشاهد الرسائل ويراسل اصدقاءك وقد يغلط فيهم لكن مع كلمة المرور سيظل يحوم ويحوم دون ان يصل لشيء مطلقاً.

اذا كان لديك اطفال فهم يمسكون الهاتف دائما ويلعبون به وفى اى شئ داخله فعن طريق الخطا قد يرسلوا رسالة لاحدهم او يقوموا بعمل اتصال ما دون علمك او حذف بعض الرسائل او الصور او الفيديوهات الهامة فهذا التطبيق لحمايتك من المرور بكل هذا استمتع بالتطبيق الان حصريا

 

تحميل Lock For WhatsApp

للاندرويد Wings on Fire لعبة الطائرات

المعلومات التقنية لـ Lock For WhatsApp For Android

اسم البرنامج

Lock For WhatsApp For Android

المطور

-

نظام التشغيل

varies with devices

إصدار البرنامج

17 أغسطس,2021

الترخيص

مجاني

الحجم

1.82 MB

النسخة

4.1

اللغة

English

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *