برنامج قفل الشاشة وتخصيصها مع اضافة صورة شخصية و اضافة اسمك و اضافة الساعه مع التاريخ مع بعض البيانات التي تفضلها مع اضافة التنسيقات للخطوط و تلوين الصورة باللون الذي يتناسق مع لون خلفية القفل.

اذا كنت تريد ان نغلق جوالك بكلمة مرور ستجد تطبيقات كثير ولكن هذا التطبيق My Photo Lock Screen لديه امكانيات مختلفة وجميلة وهو ايضاً مجاني, التطبيق يعطيك امكانية انك تقوم بقفل الشاشة واضافة صورة شخصية جميلة لك او لاي شخص من الكاميرا او من معرض الصور, وايضاً يمكنك ان تضيف ساعه مع التاريخ اليومي والشهري والسنوي مع اضافة تاثيرات الالوان على الصورة وايضاً كتابة اسمك في الشاشة وتلوينه والتحكم في حجمه ايضاً التطبيق جميل ومفيد ومسلي ايضاً ويعطي مظهر جميل للجوال.

My Photo Lock Screen

عند تجربتك لهذا التطبيق My Photo Lock Screen لا تنسى ان تخبرنا عن رائك فيه وعن ما الفوائد وهل هناك مميزات له لاحظتها او هل هناك اخطاء او نقص تحتاج ان يضاف تحدث لكي يرى الاخرين مدى خبرتك في مراجعه الامور التقنية .. فعند استخدامك التطبيق من تطبيقات اندرويد توب سوفت نتمنى ان تزورنا لتحصل على تطبيقات اخرى اكثر فائدة.

My Photo Lock Screen_5 My Photo Lock Screen_4

My Photo Lock Screen_3 My Photo Lock Screen_2

عموماً الصور ابلغ من الكلام بكثير يمكنك ان تفهم التطبيق لمجرد مشاهدة الصور هنا

تحميل التطبيق

تحميل برامج

Summary
اذا كنت تريد ان نغلق جوالك بكلمة مرور ستجد تطبيقات كثير ولكن هذا التطبيق My Photo Lock Screen لديه امكانيات مختلفة وجميلة وهو ايضاً مجاني, التطبيق يعطيك امكانية انك تقوم بقفل الشاشة واضافة صورة شخصية جميلة لك او لاي شخص من الكاميرا او من معرض الصور, وايضاً يمكنك ان تضيف ساعه مع التاريخ اليومي والشهري…
تحميل