توب سوفت 2021/09/06 إضافة تعليق 4.5
مجاني

تطبيق تبديل وتركيب الوجوه للاندرويد Photo Lab Picture Editor

Photo Lab Picture Editor & Art Face Editing Filter

برنامج تركيب الوجوه وتعديل الصور واضافة المؤثرات والفلاتر, يمكنك ان تجعل صورتك في مكان اخر, يعتبر برنامج Photo Lab Picture Editor افضل محرر صور احترافي مع اطنان من المؤثرات والاطارات والانماط لجعل صورتك سحر مختلف عما كانت عليه.

ابدأ تجربة تطبيق Photo Lab Picture Editor :

يعد هذا التطبيق احد افضل التطبيقات السحرية لمونتاج الصور والاخراج الفني لها, حيث يقدم لك افكار كثيرة وادوات كثيرة ومؤثرات لا تحصى, يمكنك تحويل صورك إلى عمل فني سريع, او اضافة الإطارات الجميلة والمختلفة إلى صورك لتزيينها, ويمكنك ان تضع صورتك في مكان غير متوقع, مثلاً يمكنك ان ترشها على سيارة في الطريق, او تطبعها على شاطئ البحر فوق الرمال يمكنك ان تبدا الابداع فعلاً كما يمكنك تبديل الوجوه ووضعه على وجه اخر مثلاً قرصان او رائد فضاء او طيار او وحش مرعب بنقرات بسيطة ستحصل على اكثر مما تتوقع بكثير.

تابع ايضاً : Photo Lab PRO

مميزات تطبيق Photo Lab Picture Editor للاندرويد :

Neural Art Styles
ميزة جميلة في التطبيق لتحويل اي صورة لديك إلى عمل فني احترافي مع وجود اكثر من 50 نمط قم بتجربتها واستعراضها على صورك.

إطارات جميلة للصور :
اجعل صورتك اكثر جمالاً مع اختيار البرواز او الإطار المناسب لها, فالإطارات معظمها بأفكار جديدة, اصنع صورة ذات طابع انت تعشقه.

تأثيرات حقيقية على الصور :
تخيل ان تكون في مكان اخر، ضع صورتك في مكان لا تتوقعه او لم تكن تحلم بالتواجد فيه، يمكنك ان ترشها على سيارة جميلة او تضعها على الرمل في الشاطئ، أبدع فالإبداع يبدا من هذا التطبيق.

تابع ايضاً : تنزيل برنامج تبديل الوجه على الفيديو والصور للايفون

تبديل الوجوه ومونتاج تحسين صور الوجوه:
يمكنك تبدل الوجه وجعل وجهك على شخصية اخرى، مثلاً تخيل ان تكون قرصان، او تخيل او تكون رائد فضاء او طيار او وحش مرعب، التطبيق يساعدك وبكل سهولة للظهور بمظهر مختلف وفي مكان مختلف مع لمسات قد تراها معقده ولكن التطبيق بلمسات بسيطة يجعلها سهلة جداً.

مؤثرات وفلاتر ومرشحات مختلفة :
اصنع الجمال كما لم تكن تحلم بان تصنعه من قبل، تطبيق Photo Lab Picture Editor يهيئ لك جميع الامكانيات لإضافة بعض اللمسات الاحترافية على صورك باستخدام مجموعة من الفلاتر التي تساعدك على تحسين جودة ومظهر والوان الصور مثل Black & White و Neon Glow و Oil Painting ,و غيرها.

دمج وتجميع الصور في صورة واحدة:
اذا كان لديك مجموعة صور لاحد رحلاتك او جلساتك مع الاسرة والاصدقاء، يمكنك ان تجمعها في صورة واحدة مجمعة، ادمج الصور بداخل اطارات وتنسيقات رائعة.

تابع ايضاً : تطبيق تبديل الوجه للايفون Photo Lab For iPhone 3.10.54: Picture Editor App

تحميل تطبيق Black & White و Neon Glow و Oil Painting :
تطبيق رائع واحترافي فعلاً مع مميزات وامكانيات فوق المألوفة، حيث يمكنك ان تدمج الصور وتركب الوجوه وتحرر الصور وتضيف الإطارات مع واجهة جميلة من التطبيق وسهلة، تعرض لك كل ما تريده من المحتوى تساعدك بعض الادوات البسيطة على تحويل الوجوه وتنسيق الصور وتحريرها التطبيق فعلاً احترافي ويستحق التجربة والوثوق به.

ملاحظة Photo Lab :
تطبيق Photo Lab هو تطبيق احترافي وللتوضيح يجب توفر الإنترنت اثناء العمل عليه, وهذه الميزة اجبارية اولاً لعدم ارهاق هاتفك كما يقول مطور التطبيق فالتطبيق يقوم بإنشاء عمل فني احترافي عالي الجودة لصورك.

المعلومات التقنية لـ Photo Lab Picture Editor & Art Face Editing Filter

اسم البرنامج

Photo Lab Picture Editor & Art Face Editing Filter

نظام التشغيل

android 4.1 and up

إصدار البرنامج

2021-09-06

الترخيص

مجاني

الحجم

21.43 MB

النسخة

2021

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *