توب سوفت 5 فبراير,2023 4.5 إضافة تعليق 3.0.47
مجاني

لعبة البلياردو الحديثة 2023 ( بلياردو المدينة Billiards City Pooking حديثة )

لعبة البلياردو الحديثة 2023 ، لهواة اللعب على طاولات البلياردو الحديثة , يمكنك تحميل لعبة بلياردو المدينة الجديدة والحديثة يمكنك اللعب مع لاعب واحد والدخول لمراحل لعب حديثة وتنافسية ضمن أفضل العاب البلياردو لعبه Billiards City Pooking .

لعبة البلياردو المدينة الحديثة افضل لعبة بلياردو مجانية 8 Ball Pool

لعبة بلياردو حديثة لعبة بلياردو سيتي

تابع ايضاً

تنزيل لعبة بلياردو سيتي Billiards City :

تعتبر لعبة بلياردو المدينة Billiards City pooking من اشهر ألعاب البلياردو للاندرويد APK التي يمكنك لعبها اوف لاين بدون نت او اون لاين بوجود الإنترنت فيها ستجد 8 كرات ستنقل من ممر إلى ممرات اخرى ومن تحدي إلى اخر حول العالم وفي تحدي شخص لشخص على طاولة بلياردو المدينة الحديثة.

تتميز بلياردو المدينة الحديثة بواقعيتها حيث تحوي تصميم 3D الابعاد يلامس الواقع, مع ادارة فيزيائية وذكاء اصطناعي عجيب و طاولة بتقنيات البلياردو تنافس الألعاب الشهيرة و الحديثة مثل 8 Ball Pool من المطور Miniclip.com و ايضاً 8 Ball Live – Billiards Games ويجب عليك تحميل لعبة 8 Ball Pool فهي الاشهر , وهناك العديد من الألعاب الاخرى و اللعبة حازت على رضى الملايين حول العالم .

لعبة بلياردو الحديثة

ابدأ العب كلاعب بلياردو جديد ضمن سكان المدينه الحديثه و الجديده على غرار منافسين من افضل و اشهر عشاق طاولة البلياردو على الاندرويد او الكمبيوتر او للايفون , يمكنك السيطرة على مسار الكرة وادخالها في اي مكان تحب بافكار حديثة , كل ما عليك هو احضار كاس من القهوة و استرخاء والتحكم في الكرات على الطاوله فقط .

تابع ايضاً:

ماهي لعبة البلياردو Billiard :

يسمونها ايضاً لعبة العصاء ( عصاء البلياردو ) وهي احد اشهر العاب الملوك تعتمد على ضرب عدة كرات بالعصاء على طاولة مغطاة بالقماش يلعبها الكبار والصغار في النوادي والشوارع والمنازل, وتجد منها عدة اصدارات للكمبيوتر و الايفون وللاندرويد والايباد ويمكن لعبها على موقع ويب اونلاين فلاش مع اصحابك مجاناً .

وعند البحث عن مخترع اللعبة فلن تجد له اي معلومات فقد تم ابتكار هذه اللعبه قبل فترة طويلة من ا لزمن, وقد اصبحت من ألعاب الاغنياء والملوك نظراً لانها كانت موجودة بشكل محدود في قصورهم حول العالم في تلك الفترة من الزمن.

جميع العاب البلياردو مجانية ويلعبها عدد من الاشخاص في تحدي ولها شعبية كبيرة وكل فترة تجد اصدارات جديدة لهذه الالعاب على المتاجر الإلكترونية , والعاب Billiard للكمبيوتر متوفرة وبشكل كبير .

وتستطيع حتى تحميل و لعب لعبة بلياردو للحاسوب من Google Play وتشغيلها عن طريق احد تطبيقات المحاكيات وتعتبر لعبة pool ball Billiard احد اشهر العاب البلياردو وتصفح الألعاب بلياردو اون لاين على اي موقع ويب يعرض العاب بلياردو Flash بنات او اطفال او كبار مجانا.

يتابع ويستخدم العاب البلياردو ( بلياردو ) الكثير من الاشخاص بل الملايين وتعتبر اشهر و أفضل و اجمل واكثر الالعاب شعبية ضمن قيمزر وغيرها بلياردو عالم اخر من التميز.

معلومات البرنامج لعبة البلياردو الحديثة Billiards City Pooking

  • اسم التطبيق لعبة البلياردو الحديثة Billiards City Pooking
  • رقم الإصدار 3.0.47
  • المطور MOUNTAIN GAME
  • نظام التشغيل android-apps
  • تاريخ الإصدار 2023-02-05
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 50.0 MB
  • لغة التطبيق اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *